شريط الأخبار
الحلقة الأولى.. مول النائب خالد أبو حسان .. حقائق غائبة، ومتاهات وبطولات وهمية ومزاجية موظفين تطارد الاستثمار إصابة رجلي أمن ومطلوبين خلال مطاردة أمنية في ذيبان ليالي أكثر برودة بانتظار الأردنيين خاصة مع نهاية الاسبوع موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم...والوزارة: ملتزمون بالأنظمة شاهد بالتفاصيل...هل عثروا في سجن سواقة على اسلحة ثقيلة؟! الحكومة : نتطلع لحدود آمنة مع سوريا دون تواجد ميليشي او طائفي الاخوان المسلمون يتسلمون مبنى المجمع الإسلامي في إربد سرقة وحرق سيارة ابن أمين عام وزارة .. اليكم التفاصيل !!! الطراونة : أحداث الشغب التي شهدها مركز سواقه "مرعبة" هاينبكر : الأردن حصل على 3 مليارات دولار فقط لدعم اللاجئين السوريين اعلان مهم من الجيش لمن أراد صرف أو تأجيل دفاتر خدمة العلم مسؤول عسكري إسرائيلي يفسر لماذا لا يرد “بشار الأسد” على هجمات تل أبيب في سوريا؟ شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين بدائرة قاضي القضاة المركز الوطني لحقوق الإنسان ينفي نشر أي صور من "سواقة" القبض على شخص دهس أربعينيا ولاذ بالفرار بالظليل في الزرقاء النائب طارق خوري يوجه رسالة للاخوان المسلمين في الأردن التحقيق مع رجال أمن على خلفية احداث شغب سجناء "سواقة" شاهد بالتفاصيل...اهم قرارات مجلس الوزراء وفاة خمسيني غرقا في بئر ماء بلواء الكورة في اربد العمل الإسلامي يوجه مذكرة لوزير الداخلية حول قرار إغلاق فرعه في إربد
 

بعد مطالبة الهند اعتقاله بتهمة الارهاب.. الملك سلمان يمنح الداعية الاسلامي "ذاكر نايك" الجنسية السعودية!

الوقائع الإخبارية : انتشر على مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وغيرها ومواقع التوك شو العربية وعلى العديد من المواقع الاخرى فيديو لأحد البرلمانيين وأحد الاعلاميين السعوديين يؤكد فيه أن ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز قد منح الجنسية السعودية للداعية الهندي الدكتور ذاكر نايك.

هذا وقد قال الاعلامي خلال كلمته أثناء وجوده في قناة القناة الاخبارية ” وصلتني أخبار تؤكد أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قد قرر منح الدكتور الهندي الداعية ذاكر نايك الجنسية السعودية من أجل أن تحميه من الانتربول الدولي الذي يحاول الاخير اعتقاله بتهمه نشره للدين الاسلامي وبسبب إسلام عشرات الالاف من الديانات الاخرى ودخولهم في الاسلام ".

ومن المعروف للجميع أن دولة الهند قد طالبت الإنتربول الدولي، بإصدار مذكرة اعتقال بحق الداعية الهندي ذاكر نايك، وتسليمه فور اعتقاله في أي بلد، وذكرت في طلبها أن ذاكر نايك، متهم بالتورط نشر الدين الاسلامي وأيضا في قضايا غسيل أموال وكسب غير مشروع عن طريق مؤسسات وقنوات فضائية دينية يديرها، وتهم أخرى تتعلق بالإرهاب، على حد تعبيرها.

وفي ذات السياق فقد كانت السلطات الهندية اتهمت الداعية الدكتور الهندي ذاكر نايك فى شهر أغسطس الماضى بالتحريض على الإرهاب ونشر الطائفية عن طريق قنوات فضائية ومحاضرات دينية، وطالبت بإيقافه لإخضاعه للتحقيقات، إلا أن نايك لم يعد إلى الهند منذ شهر رمضان الماضى، خوفاً من الاعتقال.

حيث أن ذاكر نايك كان قد ألقى أكثر من 1500 محاضرة، مدة كل محاضرة أكثر من 8 ساعات هذه المحاضرات أقيمت في أمريكا وكندا وبريطانيا وجنوب أفريقيا والسعودية والإمارات وماليزيا والفلبين وسنغافورة وأستراليا وغيرها

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.