شريط الأخبار
النائب العمامرة: هنالك حل يلوح بالافق في قضية الجندي ابو تايه مصادر : الأردن يُجري اتصالات لعقد اجتماع لوزراء الخارجية العرب إقرار خطة الخدمات الإلكترونية العشر التي ستطلق مطلع 2018 اصابتان بانفجار اسطوانة غاز في منزل سكني بكفرنجة خادمة تقتل طفلا "نحرا" في لواء بني كنانة في اربد الكلالدة: الهيئة انتهت من إعداد وتجهيز أوراق الاقتراع المعتمدة للانتخابات وزير الداخلية يوعز بتكثيف الحملات الأمنية على أصحاب وسائقي وسائط النقل "الضريبة" تحث المواطنين لطلب الفاتورة والتبليغ عن المخالفين إصدار الأحكام القضائية التي رفعت للقرار قبل عطلة القضاة بالصور .. مرضى سرطان يعتصمون امام "الحسين للسرطان" طلبا للدواء ديوان الخدمة :تمركز الوظائف في عمان له علاقة باحتياجات الحكومة وجدول التشكيلات الداعية محمد العوضي يمدح الشعب الأردني .. لهذا السبب النسور: انهيارات طريق اربد عمان لا تتوقف ما لم يتم تصريف المياه إصابة (13) شخص اثر حادثي تصادم في اربد وعجلون رئيس مكافحة الفساد: الرشوة بالأردن في توسع القبض على عشريني مطلوب بقضايا سلب وأتوات بالعاصمة عمان شاهد بالاسماء .. دبي تعلن قائمة إرهاب الدول الأربع بينهم أردنيان الحباشنة يتهم الملقي بالتعامل السيء مع قبيلة الحويطات بالصور .. 3 إصابات بحادث تدهور مركبة بنزول الوالة بمحافظة مأدبا تعرف على العقوبة التي تنتظر الأمير السعودي المعتدي حال إدانته
عاجل
 

بعد مطالبة الهند اعتقاله بتهمة الارهاب.. الملك سلمان يمنح الداعية الاسلامي "ذاكر نايك" الجنسية السعودية!

الوقائع الإخبارية : انتشر على مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وغيرها ومواقع التوك شو العربية وعلى العديد من المواقع الاخرى فيديو لأحد البرلمانيين وأحد الاعلاميين السعوديين يؤكد فيه أن ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز قد منح الجنسية السعودية للداعية الهندي الدكتور ذاكر نايك.

هذا وقد قال الاعلامي خلال كلمته أثناء وجوده في قناة القناة الاخبارية ” وصلتني أخبار تؤكد أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قد قرر منح الدكتور الهندي الداعية ذاكر نايك الجنسية السعودية من أجل أن تحميه من الانتربول الدولي الذي يحاول الاخير اعتقاله بتهمه نشره للدين الاسلامي وبسبب إسلام عشرات الالاف من الديانات الاخرى ودخولهم في الاسلام ".

ومن المعروف للجميع أن دولة الهند قد طالبت الإنتربول الدولي، بإصدار مذكرة اعتقال بحق الداعية الهندي ذاكر نايك، وتسليمه فور اعتقاله في أي بلد، وذكرت في طلبها أن ذاكر نايك، متهم بالتورط نشر الدين الاسلامي وأيضا في قضايا غسيل أموال وكسب غير مشروع عن طريق مؤسسات وقنوات فضائية دينية يديرها، وتهم أخرى تتعلق بالإرهاب، على حد تعبيرها.

وفي ذات السياق فقد كانت السلطات الهندية اتهمت الداعية الدكتور الهندي ذاكر نايك فى شهر أغسطس الماضى بالتحريض على الإرهاب ونشر الطائفية عن طريق قنوات فضائية ومحاضرات دينية، وطالبت بإيقافه لإخضاعه للتحقيقات، إلا أن نايك لم يعد إلى الهند منذ شهر رمضان الماضى، خوفاً من الاعتقال.

حيث أن ذاكر نايك كان قد ألقى أكثر من 1500 محاضرة، مدة كل محاضرة أكثر من 8 ساعات هذه المحاضرات أقيمت في أمريكا وكندا وبريطانيا وجنوب أفريقيا والسعودية والإمارات وماليزيا والفلبين وسنغافورة وأستراليا وغيرها

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.