شريط الأخبار
رئيس الوزراء د. هاني الملقي والوزير المومني في منزل فهد الفانك عواد : الحكومة تدرس رفع أسعار المطاعم الشعبية خلال الفترة المقبلة تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه 3 وزراء للنقل يعجزون عن ايقاف عطاء تشوبه شبهات على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء تحويل 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه في الشمال ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب "القبول الموحد" تنصح الطلبة بتعبئة خيارات التخصصات كافة بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد وتوقعات بخروج (7) وزراء القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا بالتفاصيل...مفاجأة بخصوص اسعار الكهرباء! وزير الدولة لشؤون الاستثمار: هناك مزايا مختلفة للاستثمار خارج عمّان وفاة سبعيني نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه لحادث دهس بالطفيلة مصادر وزارية تنفي تقديم الوزراء لاستقالاتهم خلال جلسة المجلس يوم أمس نقابة الصحفيين تسعى لحل قضية مذيع الأخبار في التلفزيون الأردني صلاح العجلوني ودياً بالفيديو...اشتعال صهريج محمل بمادة وقود اثر تدهوره عند اشارات "خو" في الزرقاء الشواربة: لدى الأمانة استراتيجية لمعالجة مشكلة النقل العام الكلالدة: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير...ودورنا تحديد موعدها يا عبدالله وعبدالرحمن لاتحزنا مات ابوكما شهيدا فكان الملك عبدالله لكما ابا جديدا. سيناتوران أميركيان: استقرار الأردن أولوية أميركية
عاجل

بعد مطالبة الهند اعتقاله بتهمة الارهاب.. الملك سلمان يمنح الداعية الاسلامي "ذاكر نايك" الجنسية السعودية!

الوقائع الإخبارية : انتشر على مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وغيرها ومواقع التوك شو العربية وعلى العديد من المواقع الاخرى فيديو لأحد البرلمانيين وأحد الاعلاميين السعوديين يؤكد فيه أن ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز قد منح الجنسية السعودية للداعية الهندي الدكتور ذاكر نايك.

هذا وقد قال الاعلامي خلال كلمته أثناء وجوده في قناة القناة الاخبارية ” وصلتني أخبار تؤكد أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قد قرر منح الدكتور الهندي الداعية ذاكر نايك الجنسية السعودية من أجل أن تحميه من الانتربول الدولي الذي يحاول الاخير اعتقاله بتهمه نشره للدين الاسلامي وبسبب إسلام عشرات الالاف من الديانات الاخرى ودخولهم في الاسلام ".

ومن المعروف للجميع أن دولة الهند قد طالبت الإنتربول الدولي، بإصدار مذكرة اعتقال بحق الداعية الهندي ذاكر نايك، وتسليمه فور اعتقاله في أي بلد، وذكرت في طلبها أن ذاكر نايك، متهم بالتورط نشر الدين الاسلامي وأيضا في قضايا غسيل أموال وكسب غير مشروع عن طريق مؤسسات وقنوات فضائية دينية يديرها، وتهم أخرى تتعلق بالإرهاب، على حد تعبيرها.

وفي ذات السياق فقد كانت السلطات الهندية اتهمت الداعية الدكتور الهندي ذاكر نايك فى شهر أغسطس الماضى بالتحريض على الإرهاب ونشر الطائفية عن طريق قنوات فضائية ومحاضرات دينية، وطالبت بإيقافه لإخضاعه للتحقيقات، إلا أن نايك لم يعد إلى الهند منذ شهر رمضان الماضى، خوفاً من الاعتقال.

حيث أن ذاكر نايك كان قد ألقى أكثر من 1500 محاضرة، مدة كل محاضرة أكثر من 8 ساعات هذه المحاضرات أقيمت في أمريكا وكندا وبريطانيا وجنوب أفريقيا والسعودية والإمارات وماليزيا والفلبين وسنغافورة وأستراليا وغيرها

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.