شريط الأخبار
بالصور ... التنمية الاجتماعية وحماية الاسرة تعثر على عائلة تنام في العراء الوزير مالك حداد يكشف للرزاز : المشكلة تكمن في تطبيق العدالة اعتصام مرتقب امام رئاسة الوزراء لموظفي المنطقة الحرة الأردنية السورية المعشر: الاردن واجه خلال السنوات السبع الاخيرة تحديات غير مسبوقة بالصور.... الدفاع المدني يقتل افعى طولها مترين ونصف داخل مستودع بالمفرق بالاسماء... سحب عضوية تعيين ثلاث اعضاء في مجالس امناء اليرموك والطفيلة التقنية التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور باص كوستر خط (عمان- وادي السير) بالأسماء...تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية الجمارك تضبط مركبة بداخلها حشيش وحبوب مخدرة في الصحراوي ليبيا تمنع (100) طالب أردني من الدخول إلى الأراضي الليبية...و الطراونة يتدخل مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية مصادر: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا التعليم العالي : التراجع عن تعيين (3) اعضاء في مجالس امناء الجامعات "الكهرباء الأردنية" تنفي تعرض بياناتها للقرصنة وفاة شخص اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء الازرق العمل : تسفير (3975) عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام بالصور....الشياب يطمئن على صحة الطبيب والممرضين المعتدى عليهم من قبل مراجعين في مستشفى حمزة مصدر رسمي: لقاء بن سلمان ونتنياهو في عمان عار عن الصحة
عاجل

بعد مطالبة الهند اعتقاله بتهمة الارهاب.. الملك سلمان يمنح الداعية الاسلامي "ذاكر نايك" الجنسية السعودية!

الوقائع الإخبارية : انتشر على مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وغيرها ومواقع التوك شو العربية وعلى العديد من المواقع الاخرى فيديو لأحد البرلمانيين وأحد الاعلاميين السعوديين يؤكد فيه أن ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز قد منح الجنسية السعودية للداعية الهندي الدكتور ذاكر نايك.

هذا وقد قال الاعلامي خلال كلمته أثناء وجوده في قناة القناة الاخبارية ” وصلتني أخبار تؤكد أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قد قرر منح الدكتور الهندي الداعية ذاكر نايك الجنسية السعودية من أجل أن تحميه من الانتربول الدولي الذي يحاول الاخير اعتقاله بتهمه نشره للدين الاسلامي وبسبب إسلام عشرات الالاف من الديانات الاخرى ودخولهم في الاسلام ".

ومن المعروف للجميع أن دولة الهند قد طالبت الإنتربول الدولي، بإصدار مذكرة اعتقال بحق الداعية الهندي ذاكر نايك، وتسليمه فور اعتقاله في أي بلد، وذكرت في طلبها أن ذاكر نايك، متهم بالتورط نشر الدين الاسلامي وأيضا في قضايا غسيل أموال وكسب غير مشروع عن طريق مؤسسات وقنوات فضائية دينية يديرها، وتهم أخرى تتعلق بالإرهاب، على حد تعبيرها.

وفي ذات السياق فقد كانت السلطات الهندية اتهمت الداعية الدكتور الهندي ذاكر نايك فى شهر أغسطس الماضى بالتحريض على الإرهاب ونشر الطائفية عن طريق قنوات فضائية ومحاضرات دينية، وطالبت بإيقافه لإخضاعه للتحقيقات، إلا أن نايك لم يعد إلى الهند منذ شهر رمضان الماضى، خوفاً من الاعتقال.

حيث أن ذاكر نايك كان قد ألقى أكثر من 1500 محاضرة، مدة كل محاضرة أكثر من 8 ساعات هذه المحاضرات أقيمت في أمريكا وكندا وبريطانيا وجنوب أفريقيا والسعودية والإمارات وماليزيا والفلبين وسنغافورة وأستراليا وغيرها

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.