شريط الأخبار
 

بعيداً عن الفن...هذه هوايات الفنانين العرب!

الوقائع الإخبارية: بعيداً عن الشاشة والمسرح يملك الكثير من النجوم العديد من الهوايات الخفية، تلك الهوايات منها ما هو عادي كحب الرياضة والسباحة وامتلاك السيارات، ومنها ما هو مختلف ومفاجئ، ورغم ذلك لا يخفي هؤلاء النجوم تلك الهوايات ويفاخرون بها.

بعد بحث على مواقع التواصل الإجتماعي والعودة الى مقابلات وتصريحات سابقة للنجوم والنجمات اللبنانيين والعرب، تبين لنا ان العديد منهم يملكون مواهب متعددة، وسنستعرضها بالتفصيل في هذا التقرير بحسب هذا التقرير بحسب النشرة الفنية:

في لبنان يبرز العديد من النجوم الذين يكشفون عن هواياتهم الجانبية، فالفنانة اللبنانية يارا تهتم بالرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص حيث تعتبر من أبرز مشجعي نادي برشلونة الإسباني وتسافر دوماً إلى إسبانيا وتشاهد مباريات فريقها المفضل.

وكذلك تهتم يارا بالمسابقات العالمية بكرة القدم حيث تشجع المنتخب الأرجنتيني والمنتخبات العربية المشاركة في تلك المسابقات.

من لقبه الغنائي "فارس الغناء العربي" من الممكن أن نعلم ما هي هواية الفنان اللبناني عاصي الحلاني المفضلة، وهي بالطبع تربية وممارسة الركوب على الخيل، حيث يمتلك الحلاني مزرعة للخيول في بلدته الحلانية في بعلبك، ولطالما ظهر في "كليباته" وهو يمتطي الخيل.

كذلك الأمر الفنانة هيفا وهبي التي تعشق ممارسة هواية ركوب الخيل، وانتشرت صورة لها وهي تمارس هذه الهواية.

أما الفنانان اللبنانيان وائل كفوري وراغب علامة فيملكان هواية وحب ممارسة لعبة كرة المضرب أو الـ"تنس" ويقومان دوماً بنشر صور اثناء قيامهما بممارسة هذه اللعبة.

ويُعرف عن الفنان اللبناني رامي عياش ولعه بالصيد البري، إذ ينشر عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً من رحلاته المخصصة للصيد.

أما الممثلة اللبنانية ورد الخال فتملك الى جانب التمثيل هواية الرسم، تلك الهواية التي ورثتها عن والدتها الفنانة التشكيلية مها بيرقدار.

كذلك تهوى الفنانة مايا دياب السيارات، وهي لطالما ظهرت بأكثر من صورة وهي تقود سيارات السرعة والسباق.

ويشتهر الفنان المصري عمرو دياب بولعه بممارسة الرياضة، إذ يكشف العديد من المقربين منه مدى حبه للرياضة التي يخصص لها ساعات طويلة من النهار، كما يشتهر الممثل أحمد السقا بحبه الكبير للخيول وركوبها، وظهر مؤخراً بفيديو وهو يرقص مع الخيل.

كما يملك موهبة لعب كرة القدم إلى جانب العديد من زملائه الممثلين والفنانين أبرزهم الفنان المصري محمد حماقي والممثل المصري أحمد فهمي والفنان المصري محمد فؤاد والممثل السوري عابد فهد، والممثل التونسي ظافر العابدين.

أما الممثلة المصرية مي عز الدين فلديها هوايتان هما اقتناء زيوت الشعر والاهتمام بالشعر بشكل عام، ومؤخراً كشفت عن موهبة جديدة وهي موهبة التطريز حيث نشرت صورة لأحد تطريزاتها وكشفت فيها أنها تعشق هذه المهنة.

كذلك يشتهر الممثل المصري أحمد حلمي بهوسه الكبير بإقتناء النظارات الطبية كما كشفت زوجته الممثلة منى زكي، وعن موهبته فهو يهوى تربية الكلاب، تماماً كالممثلة المصرية زينة التي تحب تربية الكلاب.

كذلك تشتهر الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور بعشقها للطبخ إذ تبتكر أكلات جديدة، أما الممثلة التونسية هند صبري فتهوى العزف على الطبلة.

الممثل المصري سمير غانم لديه موهبة خاصة جداً وهو أنه يصمم ملابسه بنفسه في أعماله الفنية سواء المسرحية أو السينمائية، لكن هذه الموهبة الغريبة لا تقل غرابة عن موهبة الممثل المصري أشرف عبد الباقي الذي يهوى تصفح مجلات الأطفال "ميكي، و"سمير للأطفال".

كذلك وعلى سبيل الغرابة يهوى الممثل المصري حسين فهمي تلميع الأحذية، أما الممثلة المصرية ليلى علوي فلديها هواية تصليح السيارات.

الفنان العراقي كاظم الساهر الى جانب موهبته بالموسيقى والغناء، فهو يشتهر بحبه الكبير للرياضة وممارسة كمال الأجسام، كما الممثل السوري قصي خولي الذي يواظب على التمارين الرياضية.