شريط الأخبار
لهذا السبب...الكويت تحذر رعاياها في الأردن! الخارجية الروسية: سنبحث مع الأردن الوضع في جنوب سوريا عائلة الطالب آدم الذي أطلق عليه النار أمام حرم مدرسته منزعجة...وتوضح الحقيقة شاهد بالفيديو والصور.....بلاغ الى النائب خالد ابو حسان انقاذ ألف عامل مصنع حاصرتهم مياه الامطار في اربد تعرف على الطرق المغلقة بسبب الظروف الجوية في المملكة الطراونة يدعو المعلمين للحوار...ويؤكد: سندعم مطالبكم شاهد بالفيديو...فيضان سيل الزرقاء يجرف كل ما بطريقه " محافظ اربد" غرف العمليات تعمل على مدار الساعة وكافة الحكام الإداريون على راس عملهم بالصورة ....مدير الامن يقلد الرتب العسكرية الجديدة للخرابشة والمعايطة شاهد بالصور...مقتل (8) مستوطنين وفقدان (4) بغرق حافلة في وادي عربة شاهد بالتفاصيل...هذا ما قاله ولي العهد عن «التخييم» في وادي رم؟! الامن العام يهيب بالمواطنين توخي الحيطة والحذر اثناء السير على الطرقات ضبط (51) مركبة تعمل مقابل الأجر في المفرق أسرار حادثة المنصة... السادات كان يعتزم اتخاذ قرار مصيري قبل اغتياله العثور على شاب مصاب بعيار ناري في البادية الشمالية اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس التعليم العالي اربد ...مشاجرة بين اثنين من اصحاب المحال التجارية تخللها إطلاق نار نقابة المعلمين : انتهاء الاضراب بنسبة 98% في مدارس الذكور و94% في الإناث جامعة الأميرة سمية تعلن عن بدء استقبال الطلبات للالتحاق ببرنامجي ماجستير المحاسبة وماجستير الإدارة الهندسية
عاجل

بقرار من ميسي .. برشلونة يتخلص من لاعبين!

الوقائع الإخبارية : قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتولي مسؤولية إعادة فريقه إلى الواجهة الأوروبية وذلك بعد الخروج الكارثي أمام روما الإيطالي، وطلب من إدارة النادي ومدربه إرنستو فالفيردي التخلص من بعض اللاعبين واستبدالهم بآخرين، وأبرزهم البرتغالي أندري غوميش والمهاجم باكو ألكاسير.

وتعرض أنصار برشلونة الى صدمة احتاجوا بعض الوقت إلى تصديقها بعد الخسارة أمام روما الإيطالي 3-0 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما أنهوا المباراة الأولى متقدمين 4-1، مما أدخل الشك في قلوب الأنصار وبعض اللاعبين حول قدرة البطل الأوروبي 5 مرات سابقة على المنافسة قارياً، وتحديداً بعد خروج للمرة الثالثة من ربع النهائي على التوالي.

ويرى ميسي والذي يساعده في هذه المهمة المدافع الكتالوني جيرارد بيكيه، أن برشلونة بات بحاجة ملحة إلى تغيير جلده بشكل كامل، مع اقتراب رحيل قائده أندريس إنييستا إلى الصين، وكان الثنائي أندري غوميش وباكو ألكاسير أحد الأسماء التي أراد النجمان إبعادهما عن الفريق بعد موسمين لم يقدما فيهما ما يكفي لدعم الفريق.

هذا وانتقل الثنائي من فالنسيا الإسباني صيف 2016 لقاء مبلغ يقارب 80 مليون يورو، وبعد عامين لم يستطيعا الحصول على خانة أساسية، وهو ما يراه ليونيل ميسي سبباً كافياً لإبعادهما عن الفريق.

وبحسب صحيفة إسبانية فإن إدارة برشلونة باتت في معضلة حقيقة، لأنها تبحث عن بيع غوميش تحديداً بمبلغ مرتفع، وفي الوقت ذاته لا تستطيع أن ترفض طلبات ليونيل ميسي، مما قد يجبرها على قبول أي عرض يصل للاعب البرتغالي، وسط أنباء عن اهتمام أندية إنجليزية بالحصول على خدماته.

ووصف نجوم برشلونة الكبار وفي مقدمتهم الهداف التاريخي للنادي دكة البدلاء لفريقه بـ"الصحراء" في إشارة إلى عدم وجود أي لاعب يمكنه تغيير مجريات المباراة، وظهر ذلك جلياً في ليلة ملعب أولمبيكو الخاص بنادي روما عندما سقط برشلونة بنتيجة كبيرة وغادر البطولة الأوروبية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.