شريط الأخبار
الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان نقيب المحامين: نظام الفوترة فاشل وسيؤدي إلى فساد إداري ومالي النائب الخزاعلة ينتقد عدم استقرار تشريعات التعليم العالي اتهامات نيابية وانتقادات خلال الجلسة الاستفتاحية للنواب بالفيديو .. الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في البلقاء مصدر بدائرة الاراضي : كل ما اشيع عن بيع اراضي " عمان الجديدة " لمسؤولين ومتنفذين عار عن الصحة بالصور .. مجهولون يعتدون على سيارة للسلامة المرورية على الطريق الصحراوي الجمارك العراقية تعيد للاردن شاحنتين محملة بفاكهة الليمون تالفة
عاجل

بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير !

الوقائع الاخبارية : إشارة لما تم نشره على عدد من المواقع والصحف اليومية بخصوص انشاء عدد من الميادين في بلدية اربد الكبرى ولما احدث هذا الموضوع من جدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.
تؤكد بلدية اربد الكبرى انها تهدف دائما لتقديم الخدمات بشكل متكامل لابناء المجتمع كما انها تسعى دائماً لإيجاد الحلول المثلى التي تعمل على الحد من ازدحامات السير التي تعاني منها المدينة بالإضافة إلى الحد من حوادث المرور والحفاظ على الأرواح والممتلكات.
وعليه تؤكد البلدية ان انشاء جميع هذه الميادين يتم بعد اجراء دراسات مرورية لواقع الحال في الشوارع والطرق ومدى الحاجة لانشاء ميدان او اشارة او تقاطع وتتم جميع هذه الدراسات من قبل مختصين ومهندسين مرور هم اصحاب القرار في وضع هذه الميادين من عدمه.
كما ان البلدية تؤكد ان وجود هذه الميادين عمل على التخفيف من ازمة السير في المواقع التي وضعت بها بالإضافة لتقريب المسافات لسائقي المركبات وتؤكد البلدية انها تستقبل جميع الملاحظات الواردة من قبل المواطنين وتقوم بمطالعتها والأخذ بها على محمل الجد وان البلدية منفتحة على استقبال جميع الآراء من قبل المواطنين الكرام
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.