شريط الأخبار
الملقي يتجول في سوق السُكر وسط العاصمة عمان الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة بالتفاصيل ..كمائن ومداهمات أمنية وفريق خاص لمتابعة مطلوبين في عمان ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية بعد أن أنهوا احتفالاتهم بزواج هاري، العائلة المالكة ترسل الامير وليام إلى الأردن الرجل الغامض في مكتب القذافي يخرج عن صمته ويورّط ساركوزي حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا محاولة سرقة صراف آلي في شارع مكة بالعاصمة عمان بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة
عاجل

بلدية الرويشد تغلق مكاتب "كهرباء الشرقية" بالشمع الأحمر

الوقائع الإخبارية : اغلقت بلدية الرويشد اليوم الاثنين مكاتب شركة كهرباء الشرقية في اللواء بالشمع الاحمر.

وقال رئيس البلدية محمد عايد الغياث إن مكاتب الشركة في الرويشد مضى على عدم ترخيصها 19 عاما وعليها ذمم مالية للبلدية بلغت 25 الف دينار، لافتا الى ان هنالك شكوى قضائية على الشركة في المحاكم منذ ثلاثة اعوام.

واضاف انه تم اخطار محافظ المفرق بقرار الاغلاق، والذي يأتي في اطار جهود البلدية في الكشف الميداني للتأكد من الوضع القانوني في مجال الترخيص لكافة المنشآت الواقعة ضمن حدود البلدية، لافتا الى انه تم التوصل لاتفاق يتضمن اعطاء ادارة الشركة مدة اسبوع لترخيص مكاتبها في الرويشد وتصويب اوضاعها.

يشار الى ان شركة كهرباء الشرقية تقوم بتزويد مناطق الازرق والصفاوي والرويشد بالتيار الكهربائي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.