شريط الأخبار
نقيب المعلمين: بدء العمل بصندوق المعلم اعتبارا من بداية العام القادم القبض على لصين سرقا 35 اسطوانة غاز في الزرقاء إصابة خمس معلمات إثر حادث سير في قضاء برما جرش مواطنون في المفرق: "ثقافة العيب" شماعة الحكومة لتقصيرها في توفير الوظائف الطاقة النيابية تطالب بإيقاف تداول البنزين المخالف للقواعد الفنية اهالي شهداء البحر الميت يطالبون بنشر تقرير اللجنة الملكية التربية: ترفيعات المعلمين مطلع العام المقبل المستقلة للانتخاب: (246) مرشحاً لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية مع بداية شهر كانون الأول علوش: سورية حريصة على عودة العلاقات مع الأردن مدعي عام عمان يوقف الإعلامي محمد الوكيل نقابة المهندسين الاردنيين ترفض الاعتقالات وتكميم الأفواه اعتقال الناشط بشار عساف بعد الإفراج عن ستة من شبيبة حزبه الشيخ مكتوم يسلم الملكة رانيا العبدالله جائزة شخصية العام المؤثرة أبو رمان: سأتابع ملف الناشطين الموقوفين الحبس سنة لشاب قام بتقبيل طفلة دخلت بقالته لشراء حاجياتها بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات بمشاركة الاردن .. تحالف عسكري عربي امريكي لمواجهة ايران بالوثائق .. أبو السكر يتقدم بشكوى بحق أحد أعضاء مجلس بلدية الزرقاء بالصور .. المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة
عاجل

بلدية الزرقاء تعلن الطوارئ

الوقائع الإخبارية : أعلنت بلدية الزرقاء حالة الطوارئ المتوسطة استعدادها للحالة الجوية المتوقعة اليوم الخميس وغدا الجمعة وفق التنبؤات الجوية.

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي أبو السكر انه تم فتح غرفة طوارئ رئيسية في مديرية المناطق تعمل على مدار الساعة لاستقبال أي حالة خلال المنخفض الجوي .

وأضاف أن الآليات والكوادر البشرية والفنية على جاهزية كاملة للتعامل مع المنخفض الجوي بالاضافة لتشكيل فريق لمتابعة مناهل تصريف مياه الأمطار على الشوارع الرئيسية والأنفاق والنقاط الساخنة .

وحث أبو السكر المواطنين الابتعاد عن الأودية ومجاري السيول وعدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي وازالة الأجسام الخفيفة والمتحركة عن أسطح المباني التي قد تتعرض للتطاير بفعل سرعة الرياح والهواء خلال موسم الشتاء .

ودعا أبو السكر المواطنين للاتصال على أرقام غرفة الطوارئ الرئيسية في البلدية على الارقام 0775454777 أو
05/ 3901300 للابلاغ عن أي طارئ خلال المنخفض الجوي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.