شريط الأخبار
قرار الملك في إنهاء ملحقي الباقورة والغمر .. التوقيت والرسالة الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين مصدر : لامباحثات لفتح معبر ثانٍ بين الأردن وسوريا بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين إربد ... براءة متهم بعد حكمه سنة غيابيا مصر تستأنف ضخ الغاز الطبيعي للأردن مطلع 2019 الداوود: ننتظر تطمينات الحكومة السورية لدخول الشاحنات الاردنية بالاسماء .. تنقلات ادارية في الجمارك العموش: موقف الأردن التفاوضي حيال "الباقورة والغمر" قوي، وستسري أحكام القوانين الأردنية الحكومة بصدد اقرار نظام يفرض رسوماً عالية جداً على جميع قطاعات الطاقة بلدية مأدبا تغلق 38 محلا للدواجن النتافات لعدم حصولها على تراخيص عمل بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز
عاجل

بلدية المفرق تصرف رواتب موظفيها

الوقائع الإخبارية : صرفت بلدية المفرق الكبرى رواتب موظفيها البالغ عددهم ما يقرب من (530) موظفا بهدف اتاحة الفرصة لهم ابتياع حاجيات العيد .

وحسب رئيس البلدية عامر الدغمي فان الدائرة المالية في البلدية حولت رواتب موظفيها الى البنوك امس لاستلامها بهدف التخفيف عليهم وشراء حاجياتهم قبل عيد الفطر الذي سيصادف فلكيا في الخامس عشر من الشهر الجاري .

واشار الدغمي الى ان الوضع المالي للبلدية مريح ما دعاها الى صرف كامل رواتب الموظفين لشهر حزيران مشيدا بجهود كافة كوادر البلدية التي تعمد الى تقديم كافة الخدمات لطالبيها سواء في اماكن تواجدهم او في البلدية ، معتبرا ان جهود الدائرة المالية في تحصيل ذمم البلدية على المواطنين ساهم في تحسين الجانب المالي للبلدية .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.