بنزيمة يعلق على وصفه بـ'الأسطورة'.. وتشكيل 'ثنائي' مع هازارد
شريط الأخبار
البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام البكار: لن نسمح برفع أسعار المياه والكهرباء الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا الحكومة تعلن الحزمة التنفيذية الثانية من برنامجها الاقتصادي غداً بالأسماء...إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات في وزارة الداخلية مجلس الوزراء يعيد النظر بقرار إحالة الطويسي وعبيدات وأحمد ويقرر ترفيعهم بالصور...الملك يؤكد أهمية دور العشائر الأردنية تاريخيا في مواصلة مسيرة بناء الوطن وتطويره
عاجل

بنزيمة يعلق على وصفه بـ'الأسطورة'.. وتشكيل 'ثنائي' مع هازارد

الوقائع الاخبارية :أعرب النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عن سعادته بالفوز الكبير على غلطة سراي التركي (6-صفر) بدوري أبطال أوروبا، معلقا عن تجاوزه رقم أسطورة النادي الملكي السابق ألفريدو دي ستيفانو.

وكان الأسطورة المدريدية ألفريدو دي ستيفانو، يحتل المرتبة الثالثة في قائمة هدافي المرينغي برصيد 49 هدفا في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتجاوزه بنزيمة إلى (50 هدفا) بتسجيله في مرمى غلطة سراي التركي في رابع جولات دوري الأبطال.

وقال بنزيمة معلقا على تجاوزه رقم دي ستيفانو في أوروبا: "لا أعتبر نفسي أسطورة، وعندما وقعت لهذا النادي كان بمثابة حلم لي، والآن أشعر بسعادة لما وصلت إليه، وسأستمر على هذا الأداء لطالما أستطيع مساعدة فريقي للوصول لأعلى مستويات".

وفيما يتعلق بتسجيل زميله رودريجو جويس ثلاثة أهداف، قال النجم الفرنسي : "أمر رائع للغاية، لأنه ليس لديه أي خوف في ظل سنه البالغ 18 عاما، ويروق لي الأمر عندما أشاهد لاعبا شابا يلعب هكذا".

وحول تشكيله ثنائيا مع النجم البلجيكي إيدين هازارد، علق بنزيمة قائلا:"جيد جدا وستتحسن رويدا رويدا، وهازارد لاعب كبير وسنثبت قدارتنا سويا مع مرور المباريات"، وفق ما نقلت "آس" الإسبانية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.