شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

بنك الإسكان راع لمؤتمر "السياسات الصحية" التأمين الصحي الشامل

الوقائع الإخبارية : قدّم بنك الإسكان، البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة، رعايته لمؤتمر التأمين الصحي الشامل الذي عقد تحت رعاية رئيس الوزراء، الدكتور عمر الرزاز، في قصر الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات فندق هيلتون- البحر الميت، خلال الفترة 27- 28 نيسان الجاري.
ونظم المؤتمر، الذي حضره قيادات إدارية وفنية وعاملين في مجال التأمين الصحي من القطاعين العام والخاص، الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية.
وتأتي رعاية بنك الإسكان، منسجمة مع أهداف المؤتمر المتمثلة في ترسيخ رؤية جلالة الملك في توفير التأمين الصحي الشامل وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطن الأردني، وتعظيم الفوائد من الموارد المالية المتاحة على مستوى المملكة، والاطلاع على تجارب الدول العربية والإقليمية في هذا المجال.
كما يهدف المؤتمر، إلى تسليط الضوء على الواقع والتنظيم التشريعي للتأمين الصحي، وتطوير دور المستشفيات في الصناعات السياحية والعلاجية الحديثة، إضافة إلى استخدام الحوسبة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات كأداة مساعدة لأنظمة التأمين الصحي.
يشار إلى أن بنك الإسكان عضو في مجلس إدارة الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية، وداعم رئيسي ونشط لمختلف الفعاليات والمؤتمرات التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في مختلف محافظات المملكة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.