بنك الإسكان راع لمؤتمر "السياسات الصحية" التأمين الصحي الشامل
شريط الأخبار
مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س بالاسماء .. 33 نائبا يتقدمون رسميا بمشروع قانون لإلغاء معاهدة وادي عربة مهيدات: سيتم ضبط الانفاق على المشتريات الحكومية النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش الشحاحدة : سنزرع الباقورة والغمر بالزيتون وسنقف بالمرصاد لكل من "يغشّ الزيت" السجن 10 سنوات لمتهم بتصنيع متفجرات ومخدرات ١٥ سنة لمتهم بجناية القيام بأعمال تنشر الرعب
عاجل

بنك الإسكان راع لمؤتمر "السياسات الصحية" التأمين الصحي الشامل

الوقائع الإخبارية : قدّم بنك الإسكان، البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة، رعايته لمؤتمر التأمين الصحي الشامل الذي عقد تحت رعاية رئيس الوزراء، الدكتور عمر الرزاز، في قصر الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات فندق هيلتون- البحر الميت، خلال الفترة 27- 28 نيسان الجاري.
ونظم المؤتمر، الذي حضره قيادات إدارية وفنية وعاملين في مجال التأمين الصحي من القطاعين العام والخاص، الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية.
وتأتي رعاية بنك الإسكان، منسجمة مع أهداف المؤتمر المتمثلة في ترسيخ رؤية جلالة الملك في توفير التأمين الصحي الشامل وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطن الأردني، وتعظيم الفوائد من الموارد المالية المتاحة على مستوى المملكة، والاطلاع على تجارب الدول العربية والإقليمية في هذا المجال.
كما يهدف المؤتمر، إلى تسليط الضوء على الواقع والتنظيم التشريعي للتأمين الصحي، وتطوير دور المستشفيات في الصناعات السياحية والعلاجية الحديثة، إضافة إلى استخدام الحوسبة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات كأداة مساعدة لأنظمة التأمين الصحي.
يشار إلى أن بنك الإسكان عضو في مجلس إدارة الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية، وداعم رئيسي ونشط لمختلف الفعاليات والمؤتمرات التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في مختلف محافظات المملكة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.