شريط الأخبار
ترجيح رفع أسعار المحروقات (١٠-١٢%) الشهر المقبل بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومه ولي العهد في عيد الام : الله يخلينا هالضحكة بالاسماء .. ترفيعات وإحالات على التقاعد لضباط في الأمن العام أهالي ضحايا "فاجعة البحر الميت" يعتصمون أمام الديوان الملكي بالفيديو والصور ... الرزاز : سيدي جلالة الملك كلنا معك شاء من شاء وأبى من أبى الملك "يُخنِس" شياطين الباطل: القدس لنا والشعب معه!! إنقاذ بقره علقت على مدخل بئر ماء في اربد ضبط 67 عامل مخالف ضمن حملات على سوق الخضار ومنطقة شمال عمان إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....وفاة شخص وإصابة خمسة آخرين اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي رقم جديد للسوريين العائدين من الأردن منذ إعادة فتح الحدود بالفيديو .. التربية تنشر توضيحا هاما عن ايجابيات الدورة الواحدة لطلبة التوجيهي جثتا خريبة السوق: طلقتان في الرأس والصدر والسلاح في مسرح الجريمة المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية التربية تحذر المدارس الخاصة من معاقبة الطلاب بسبب الأقساط الضريبة تبدأ بصرف "الرديات" والأولوية للموظفين إصابة شاب ثلاثيني وتحطيم عدد من المركبات بمشاجرة جماعية مسلحة في باربد تعيين حكمت ابو الفول أمينا عاما لوزارة الصحة النائب خليل عطية يرثى الشهيد أبو ليلى
عاجل

بنك الإسكان وتكية أم علي يجددان اتفاقية التعاون المشترك بينهما

الوقائع الاخبارية : للعام الخامس على التوالي، جدّد بنك الإسكان وتكية أم علي اتفاقية التعاون المشترك بينهما، وذلك استمراراً لجهودهما في دعم عملية التنمية الشاملة والمستدامة في المملكة.

ووقع الاتفاقية عن بنك الإسكان، رئيسه التنفيذي إيهاب السعدي، وعن تكية أم علي، مديرها العام سامر بلقر بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وفي تعقيب له على توقيع هذه الاتفاقية، قال السعدي :" يولي بنك الإسكان وضمن مسؤوليته المجتمعية أهمية قصوى لدعم المؤسسات والبرامج الهادفة إلى تحقيق العدالة الاجتماعية عبر خدمة ومساندة الفئات الأقل حظاً في المجتمع"، مثمناً الدور المحوري الذي تقوم به تكية أم علي ودورها في تطبيق منهج التكافل الاجتماعي ورسالتها المتمثلة في مكافحة الجوع ونقص التغذية.

وأضاف السعدي :" سعيدون في بنك الإسكان بتوقيع هذه الاتفاقية التي تعكس مدى إلتزامنا ورغبتنا دعم والمشاركة في النشاطات الإنسانية والخيرية المختلفة وعقد شراكات مع مؤسسات تتمحور أهداف عملها حول مساعدة أبناء المجتمعات المحلية".

من جانبه، شكر مدير عام تكية أم علي، سامر بلقر، بنك الإسكان على دعمه خلال السنوات الخمس الماضية قائلاً: " نشكر بنك الإسكان ودوره اتجاه المسؤولية المجتمعية ونثمن دعمه المتواصل لبرامج تكية أم علي والذي يساهم في تحقيق رؤيتها المتمثلة في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع " .

وأشار بلقر، إلى أن تكية أم علي تقوم حالياً بتوفير الدعم الغذائي المستدام ل 30 ألف أسرة محتاجة ومعتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في 12 محافظة في المملكة، من خلال الطرود الغذائية الشهرية والتي تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة التغذوية شهرياً وعلى مدار العام.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.