بنك الإسكان وتكية أم علي يجددان اتفاقية التعاون المشترك بينهما
شريط الأخبار
العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم
عاجل

بنك الإسكان وتكية أم علي يجددان اتفاقية التعاون المشترك بينهما

الوقائع الاخبارية : جدّد بنك الإسكان وتكية أم علي اتفاقية التعاون المشترك بينهما، وذلك استمراراً لجهودهما في دعم عملية التنمية الشاملة والمستدامة في المملكة.
ووقع الاتفاقية عن بنك الإسكان، رئيسه التنفيذي عمار الصفدي، وعن تكية أم علي، مديرها العام سامر بلقر بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.
وفي تعقيب له على توقيع هذه الاتفاقية، قال الصفدي :" يولي بنك الإسكان وضمن مسؤوليته المجتمعية أهمية قصوى لدعم المؤسسات والبرامج الهادفة إلى تحقيق العدالة الاجتماعية عبر خدمة ومساندة الفئات الأقل حظاً في المجتمع"، مثمناً الدور المحوري الذي تقوم به تكية أم علي ودورها في تطبيق منهج التكافل الاجتماعي ورسالتها المتمثلة في مكافحة الجوع والفقر الغذائي.
وأضاف الصفدي :"تعكس هذه الشراكة مدى التزامنا ورغبتنا في دعم والمشاركة في النشاطات الإنسانية والخيرية المختلفة وعقد شراكات مع مؤسسات تتمحور أهداف عملها حول مساعدة أبناء المجتمعات المحلية".
من جانبه، شكر مدير عام تكية أم علي، سامر بلقر، بنك الإسكان على دعمه خلال السنوات الست الماضية قائلاً: "نشكر بنك الإسكان ودوره تجاه المسؤولية المجتمعية ونثمن دعمه المتواصل لبرامج تكية أم علي والذي يساهم في تحقيق رؤيتها المتمثلة في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع." وأضاف: "تولي تكية أم علي اهتماماً خاصاً لتعزيز آفاق التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص وذلك لإيمانها بضرورة إشراك كافة الجهات في دعم أهداف تكية أم علي وبرامج الدعم الغذائي المستدام فيها."
تقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام إلى 40,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة والذين يشكلون 200,000 فرداً، حيث تقوم على مدار العام وبشكلٍ شهري بإيصال الطرود الغذائية التي تحتوي على 24 مادة غذائية تكفي لإعداد ثلاث وجبات يومياً طوال الشهر.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.