شريط الأخبار
الكشف عن أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية للمرشحين للتعيين في التربية كهرباء اربد تخصص دوام السبت القادم دعما لأسر الشهداء والمصابين الخارجية تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الخارجية تؤكد وفاة أردني في اليمن شاهد بالأسمــاء .. تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة ستحول رواتب المعلمين للبنوك فعلها وليد المصري منتزعاً موافقة مجلس الوزراء !! تفاصيل القضية التي عاصرها 3 وزراء سابقين!!... الرزاز يستجيب عبر " الوقائع" لنداء " فاطمة "... تحمل بكالوريوس وتعمل " عاملة نظافة " بالفيديو ... ماذا حدث !! والد الطفلة المريضة " حبيبة " يصل الملك عبدالله الثاني شخصياً وزير الزراعة: هذه هي أسعار الأضاحي في عيد الاضحى و اتخذنا اجراءات لمنع الاحتكار الفريحات يوجه بابقاء عائلة الشهيد الحويطي في سكنه الوظيفي الحكومة تقر مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية القبض على مطلوب قام بالتلاعب بلوحات الارقام لمركبته على طريق المطار بالفيديو... أردني شبيه بصدام سيعدمونه بأميركا لقتله صهره لأنه مسيحي القبض على مطلوب يمتهن تزييف الوثائق والسندات في عمان معبرا "جابر" و"نصيب" جاهزان للعمل بانتظار قرار سيادي من الحكومتين الأردنية والسورية حجب حساب أحد المشتبه بهم في خلية السلط الإرهابية عبر فيسبوك ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية أثر خلافات عائلية غنيمات: الحكومة جادة في التحول الى تنفيذ فكرة إعلام الدولة شاهد بالصورة...سائق حاول الاعتداء على شرطي سير...فلقنه درس لن ينساه!
عاجل

بنك الإسكان يطلق بطاقات الدفع المباشر الجديدة "Visa-Signature" و"Visa-Infinite" بميزةPayWave

الوقائع الإخبارية : أعلن بنك الإسكان عن طرح بطاقات الخصم المباشر الجديدة من "Visa" بنوعيها "Signature" و"Infinite" المتمتعة بخاصية"payWave" المبتكرة، والتي تعد من أحدث التقنيات في قطاع الدفع الالكتروني.

ويقدم بنك الإسكان من خلال بطاقات الخصم المباشر"Visa-Signature" و"Visa-Infinite" المدعمة بخاصية "payWave"، تقنية التواصل القريب المدى "NFC"بما يختصر الوقت والجهد في إجراء عمليات التسوق والشراء بمستوى عال من الدقة والأمان.

وتوفر بطاقات الخصم المباشر " Visa-Signature" و"Visa-Infinite" المدعمة بخاصية "payWave" من بنك الإسكان عدة مزايا منها : دخول مجاني لصالات كبار العملاء في 850 مطار حول العالم عبر برنامج "Loungekey" ، وباقة خصوماتلدى المتاجر والخدمات الشخصية " Life Concierge" ، إضافة إلى خدمات رجال الأعمال ومزايا الترفيه .

كما وتقدم البطاقات تغطيات تأمينية واسعة (تكاليف طبية طارئة، حوادث، وتأخر السفر) عدا عن تأميناتفقدان الأمتعة بسقف يزيد على نصف مليون دولار وتأمين على المشتريات المحلية والدولية تصل قيمته إلى 3,500 دولار للسلعة الواحدة لبطاقة الخصم المباشر" Visa-Signature" ، بينما تصل تأمينات الحوادث وفقدان الأمتعة لبطاقة الخصم المباشر "Visa-Infinite" إلى 2 مليون دولاروبما يصل إلى 5 آلاف دولار للسلعة الواحدة تأمين على المشتريات المحلية والدولية .

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان السيد إيهاب السعدي: "جاء إطلاق بطاقات الخصم المباشر "Visa-Signature" و"Visa-Infiniteتأكيداً على سياسة بنك الإسكان بتقديم حلول مصرفية مبتكرة وعصرية تخدم عملاءنا بالصورة الأمثل .

وأضاف: "نوفر لعملائنا عبر هذه البطاقات قاعدة مزايا آمنة، منوعة، وثرية، ومنصّة لمواكبة أحدث التقنيات بمجال الدفع الإلكتروني، تضاف إلى قائمة الخدمات الشاملة وفقاً لأحدث التطورات في مجال الخدمات البنكية".

من جانبه، قال نبيل طبارة المدير العام لشركة فيزا في الأردن والمشرق العربي: "لقد اعتمد التجّار حول العالم تقنيّة payWaveVisaالتي أثبتت نجاحها. ويسرّنا أن نتمكّن من إطلاق هذه التقنيّة الذكيّة والفعّالة في الأردن عبر بطاقات الخصم المباشر Visa Debitالصادرة من بنك الاسكان. وأكد ان المميزات الإضافية للبطاقات تجعل من التسوق متعة حقيقية تتسم بالأمان والراحة والسهولة"

وتتيح ميزة "payWave" المسجلة لدى "Visa" لحاملي بطاقات الخصم المباشرمن بنك الإسكان " Visa-Signature" و"Visa-Infinite" إجراء عملية الدفع بمجرد ملامسة البطاقة لأجهزة نقاط البيع POS باستخدام تقنية التواصل قريب المدى "NFC" وتضاف هذه الميزة إلى بطاقات الدفع وأجهزة نقاط البيعPOSعبر تقنية "Contactless" .

*لمزيد من المعلومات والمزايا عن بطاقات الدفع المباشر Visa-Signature" و"Visa-Infinite" من بنك الإسكان يرجى الدخول إلى الرابط التالي : www.hbtf.com

*لمعرفة إذا كنت مؤهلا للحصول على أحد البطاقات المذكورة يرجى مراجعة أقرب فرع



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.