شريط الأخبار
رئيس الديوان الملكي الاسبق أبو كركي يتسآل : هل من مجيب للدكتور معن القطامين !! عواد : الحكومة تدرس رفع أسعار المطاعم الشعبية خلال الفترة المقبلة تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه 3 وزراء للنقل يعجزون عن ايقاف عطاء تشوبه شبهات على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء تحويل 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه في الشمال ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب "القبول الموحد" تنصح الطلبة بتعبئة خيارات التخصصات كافة بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد وتوقعات بخروج (7) وزراء القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا بالتفاصيل...مفاجأة بخصوص اسعار الكهرباء! وزير الدولة لشؤون الاستثمار: هناك مزايا مختلفة للاستثمار خارج عمّان وفاة سبعيني نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه لحادث دهس بالطفيلة مصادر وزارية تنفي تقديم الوزراء لاستقالاتهم خلال جلسة المجلس يوم أمس نقابة الصحفيين تسعى لحل قضية مذيع الأخبار في التلفزيون الأردني صلاح العجلوني ودياً بالفيديو...اشتعال صهريج محمل بمادة وقود اثر تدهوره عند اشارات "خو" في الزرقاء الشواربة: لدى الأمانة استراتيجية لمعالجة مشكلة النقل العام الكلالدة: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير...ودورنا تحديد موعدها يا عبدالله وعبدالرحمن لاتحزنا مات ابوكما شهيدا فكان الملك عبدالله لكما ابا جديدا. سيناتوران أميركيان: استقرار الأردن أولوية أميركية
عاجل

بنك الإسكان يطلق بطاقات الدفع المباشر الجديدة "Visa-Signature" و"Visa-Infinite" بميزةPayWave

الوقائع الإخبارية : أعلن بنك الإسكان عن طرح بطاقات الخصم المباشر الجديدة من "Visa" بنوعيها "Signature" و"Infinite" المتمتعة بخاصية"payWave" المبتكرة، والتي تعد من أحدث التقنيات في قطاع الدفع الالكتروني.

ويقدم بنك الإسكان من خلال بطاقات الخصم المباشر"Visa-Signature" و"Visa-Infinite" المدعمة بخاصية "payWave"، تقنية التواصل القريب المدى "NFC"بما يختصر الوقت والجهد في إجراء عمليات التسوق والشراء بمستوى عال من الدقة والأمان.

وتوفر بطاقات الخصم المباشر " Visa-Signature" و"Visa-Infinite" المدعمة بخاصية "payWave" من بنك الإسكان عدة مزايا منها : دخول مجاني لصالات كبار العملاء في 850 مطار حول العالم عبر برنامج "Loungekey" ، وباقة خصوماتلدى المتاجر والخدمات الشخصية " Life Concierge" ، إضافة إلى خدمات رجال الأعمال ومزايا الترفيه .

كما وتقدم البطاقات تغطيات تأمينية واسعة (تكاليف طبية طارئة، حوادث، وتأخر السفر) عدا عن تأميناتفقدان الأمتعة بسقف يزيد على نصف مليون دولار وتأمين على المشتريات المحلية والدولية تصل قيمته إلى 3,500 دولار للسلعة الواحدة لبطاقة الخصم المباشر" Visa-Signature" ، بينما تصل تأمينات الحوادث وفقدان الأمتعة لبطاقة الخصم المباشر "Visa-Infinite" إلى 2 مليون دولاروبما يصل إلى 5 آلاف دولار للسلعة الواحدة تأمين على المشتريات المحلية والدولية .

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان السيد إيهاب السعدي: "جاء إطلاق بطاقات الخصم المباشر "Visa-Signature" و"Visa-Infiniteتأكيداً على سياسة بنك الإسكان بتقديم حلول مصرفية مبتكرة وعصرية تخدم عملاءنا بالصورة الأمثل .

وأضاف: "نوفر لعملائنا عبر هذه البطاقات قاعدة مزايا آمنة، منوعة، وثرية، ومنصّة لمواكبة أحدث التقنيات بمجال الدفع الإلكتروني، تضاف إلى قائمة الخدمات الشاملة وفقاً لأحدث التطورات في مجال الخدمات البنكية".

من جانبه، قال نبيل طبارة المدير العام لشركة فيزا في الأردن والمشرق العربي: "لقد اعتمد التجّار حول العالم تقنيّة payWaveVisaالتي أثبتت نجاحها. ويسرّنا أن نتمكّن من إطلاق هذه التقنيّة الذكيّة والفعّالة في الأردن عبر بطاقات الخصم المباشر Visa Debitالصادرة من بنك الاسكان. وأكد ان المميزات الإضافية للبطاقات تجعل من التسوق متعة حقيقية تتسم بالأمان والراحة والسهولة"

وتتيح ميزة "payWave" المسجلة لدى "Visa" لحاملي بطاقات الخصم المباشرمن بنك الإسكان " Visa-Signature" و"Visa-Infinite" إجراء عملية الدفع بمجرد ملامسة البطاقة لأجهزة نقاط البيع POS باستخدام تقنية التواصل قريب المدى "NFC" وتضاف هذه الميزة إلى بطاقات الدفع وأجهزة نقاط البيعPOSعبر تقنية "Contactless" .

*لمزيد من المعلومات والمزايا عن بطاقات الدفع المباشر Visa-Signature" و"Visa-Infinite" من بنك الإسكان يرجى الدخول إلى الرابط التالي : www.hbtf.com

*لمعرفة إذا كنت مؤهلا للحصول على أحد البطاقات المذكورة يرجى مراجعة أقرب فرع



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.