شريط الأخبار
من داخل دار المسنين !! أول سفيرة أردنية بالخارجية تطلق ندائها " : ما لي غير الله ...وسيدي عبدالله " بالفيديو...مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة والخارجية ترد النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء الرياض تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب "المستقلة للانتخاب": خطة أمنية مشددة لحماية الانتخابات في الموقر الضريبة : صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 بالصورة...عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر التحفظ على نائب رئيس بلدية مأدبا إثر مشاجرة خلال مؤتمر للسياحة توجه لتأسيس مركز لقسطرة القلب في "البشير" النائب الشرعة يثمن قرار الحكومة بتخفيض اسعار مادة الشعير الطراونة : يجب أن نكافح الفساد الإداري للقضاء على الفساد المالي
عاجل

بنك الإسكان يعلن اسم الرابح بالجائزة الأكبر في السوق المصرفي الأردني

الوقائع الاخبارية : أعلن بنك الإسكان عن الرابح بجائزة نهاية العام 2017 والتي تعد الأكبر على مستوى المملكة لحسابات التوفير وقيمتها مليون وربع مليون دينار ، والتي كانت من نصيب الطالب الجامعي صالح أكرم أحمد خصاونة المدخر لدى بنك الإسكان فرع اربد.

وتأكيدا على شفافية ونزاهة إجراءات السحب على الجائزة، أُعلنت نتائج السحب بحضور لجنة إشرافية مكونة من ممثلين عن كل من وزارة المالية، وزارة الداخلية ، البنك المركزي الأردني ، وعدد من مسؤولي بنك الإسكان.

صالح أكرم خصاونة طالب الطب الرابح بالجائزة الكبرى من بنك الإسكان ، والذي غمرته مشاعر الفرح عند تلقيه خبر فوزه بمبلغ مليون وربع مليون دينار ، أعرب عن امتنانه الشديد لبنك الإسكان الذي منحه لقب مليونير قبل أن يحصل على لقب دكتور ، مشيراً أن هذا المبلغ كفيل بتحقيق جميع أحلامه ابتداءً من استكمال دراسته للطب وانتهاءً بفتح عيادة مستقبلاً .

وقد أطلق بنك الإسكان بداية العام 2017 برنامج جوائز حسابات التوفير والذي يعتبر الأول على مستوى المملكة من حيث قيمة الجائزة الكبرى وعدد الجوائز التي يقدمها سواء (اليومية، الأسبوعية، الشهرية، إلى جانب جوائزه الكبرى) ، وقد بلغ عدد الرابحين بالجوائز اليومية وقيمتها 999 ديناراً خلال العام الماضي 1,377 رابحاً ، و39 رابحاً أسبوعياً بسيارة "باجيرو" موديل 2017 مجمركة ، و 8 رابحين بالجائزة الشهرية والبالغ قيمتها 100 ألف دينار، و29 رابحاً بجوائز رمضان وهي عبارة عن كيلو ذهب يومياً لكل رابح ، ورابح واحد بجائزة عيد الأضحى وقيمتها 500 ألف دينار، بالإضافة إلى جائزة نهاية العام التي تعد الأكبر في القطاع المصرفي الأردني.

وتعقيبا على هذه الجائزة، هنأ الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، إيهاب السعدي، الرابح بالجائزة الكبرى، وقال "يعد الإسكان البنك الأول والرائد على مستوى الأردن في تقديم الجوائز لحسابات التوفير التي تهدف إلى تعزيز ثقافة الادخار لدى المواطنين " ، مؤكداً على وفاء البنك بوعوده لعملائه من خلال عدد الجوائز الأكثر والقيمة الأكبر على مستوى القطاع المصرفي الأردني .

وشدد السعدي على حرص بنك الإسكان لتقديم كل ما هو متميز وذا قيمة مضافة عالية لعملاءه من مختلف الشرائح، مشيراً إلى أن استراتيجية بنك الاسكان تلتزم بتطبيق شعاره "بنكي للحياة" على أرض الواقع ،مبيناً أن العام 2018 سيشهد إطلاق برنامج متميز لجوائز حسابات التوفير.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.