شريط الأخبار
الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد محلل امريكي :الاردن يحظى بقيادة حكيمة ويجب على البيت الابيض الضغط على الحلفاء لتقديم مساعدات له ضريبة الدخل : لا زيادة في ضريبة المبيعات على البطاقات الخلوية مصادر تؤكد شمول الرسوم الجديدة للمركبات بإعفاء العسكريين احتجاجا على السفير البريطاني...النائب ابو السيد يغادر اجتماع لجنة فلسطين النائب خليل عطية: ماذا نتوقع ممن هو صهيوني؟! المصري: عدم توريد البلديات مبالغ التأمين الصحي "اهمال" يتحمل رئيس البلدية مسؤوليته فتح: الوصاية على المقدسات للملك عبدالله "العمل الإسلامي": لا مرحباً ببنس .. ونرفض عودة طاقم السفارة الصهيونية الطراونة: دبلوماسية الملك أرغمت الإسرائيليين على الاعتذار والالتزام بشروط التقاضي العادل بالصور..ضبط كميات كبيرة من العلاجات البيطرية الخطيرة المنتهية الصلاحية ملقاة بأحد الأوديةفي مادبا بالفيديو ... اصابات بحريق منزل في منطقة ضاحية الياسمين بالعاصمة عمان بالفيديو...مرجي يكشف أسباب انخفاض الاستثمار في الاردن الفايز: مواقف الملك أجبرت اسرائيل على تقديم الاعتذار والاسف الرسمي مصادر :الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد الطويسي : نقل المكرمة الملكية وأبناء العشائر بأمر من "الديوان" الذنيبات للنواب :خسائر الفوسفات ليست سراً والعكايلة ينتقده بشدة النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة "الاوقاف" : الاحتلال اعتقل حارساً اردنياً في المسجد الاقصى بالصور ... الدفاع المدني ينقذ مواطنا سقط من مرتفع جبلي في ذيبان
عاجل

بنك الإسكان يعلن اسم الرابح بالجائزة الأكبر في السوق المصرفي الأردني

الوقائع الاخبارية : أعلن بنك الإسكان عن الرابح بجائزة نهاية العام 2017 والتي تعد الأكبر على مستوى المملكة لحسابات التوفير وقيمتها مليون وربع مليون دينار ، والتي كانت من نصيب الطالب الجامعي صالح أكرم أحمد خصاونة المدخر لدى بنك الإسكان فرع اربد.

وتأكيدا على شفافية ونزاهة إجراءات السحب على الجائزة، أُعلنت نتائج السحب بحضور لجنة إشرافية مكونة من ممثلين عن كل من وزارة المالية، وزارة الداخلية ، البنك المركزي الأردني ، وعدد من مسؤولي بنك الإسكان.

صالح أكرم خصاونة طالب الطب الرابح بالجائزة الكبرى من بنك الإسكان ، والذي غمرته مشاعر الفرح عند تلقيه خبر فوزه بمبلغ مليون وربع مليون دينار ، أعرب عن امتنانه الشديد لبنك الإسكان الذي منحه لقب مليونير قبل أن يحصل على لقب دكتور ، مشيراً أن هذا المبلغ كفيل بتحقيق جميع أحلامه ابتداءً من استكمال دراسته للطب وانتهاءً بفتح عيادة مستقبلاً .

وقد أطلق بنك الإسكان بداية العام 2017 برنامج جوائز حسابات التوفير والذي يعتبر الأول على مستوى المملكة من حيث قيمة الجائزة الكبرى وعدد الجوائز التي يقدمها سواء (اليومية، الأسبوعية، الشهرية، إلى جانب جوائزه الكبرى) ، وقد بلغ عدد الرابحين بالجوائز اليومية وقيمتها 999 ديناراً خلال العام الماضي 1,377 رابحاً ، و39 رابحاً أسبوعياً بسيارة "باجيرو" موديل 2017 مجمركة ، و 8 رابحين بالجائزة الشهرية والبالغ قيمتها 100 ألف دينار، و29 رابحاً بجوائز رمضان وهي عبارة عن كيلو ذهب يومياً لكل رابح ، ورابح واحد بجائزة عيد الأضحى وقيمتها 500 ألف دينار، بالإضافة إلى جائزة نهاية العام التي تعد الأكبر في القطاع المصرفي الأردني.

وتعقيبا على هذه الجائزة، هنأ الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، إيهاب السعدي، الرابح بالجائزة الكبرى، وقال "يعد الإسكان البنك الأول والرائد على مستوى الأردن في تقديم الجوائز لحسابات التوفير التي تهدف إلى تعزيز ثقافة الادخار لدى المواطنين " ، مؤكداً على وفاء البنك بوعوده لعملائه من خلال عدد الجوائز الأكثر والقيمة الأكبر على مستوى القطاع المصرفي الأردني .

وشدد السعدي على حرص بنك الإسكان لتقديم كل ما هو متميز وذا قيمة مضافة عالية لعملاءه من مختلف الشرائح، مشيراً إلى أن استراتيجية بنك الاسكان تلتزم بتطبيق شعاره "بنكي للحياة" على أرض الواقع ،مبيناً أن العام 2018 سيشهد إطلاق برنامج متميز لجوائز حسابات التوفير.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.