بنك الإسكان يمنح قروض سكنية بسعر فائدة يبدأ من 6,99 % ومزايا تنافسية عديدة
شريط الأخبار
الخوالده: شواهد ودلالات عن "توحيد أنظمة الموارد البشرية" القبض على شخصين قاما باطلاق عيارات نارية باحدى المناسبات في محافظة مادبا الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء لغير الأردنيين .. تعليمات جديدة لتعيين مكان الإقامة وتغييره رسميا.. شروط جديدة لترخيص الصيدليات في الأردن حقيقة تسريح موظفين بعد دمج الهيئات والمؤسسات البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش
عاجل

بنك الإسكان يمنح قروض سكنية بسعر فائدة يبدأ من 6,99 % ومزايا تنافسية عديدة

الوقائع الاخبارية :انطلاقا من استراتيجية البنك الهادفة إلى دعم الحركة الاقتصادية وتفعيلها في مختلف القطاعات بما فيها القطاع العقاري، أطلق بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة – سعر الفائدة الجديد والمنافس للقروض السكنية والذي يبدأ من 6,99% وبشروط سهلة وميسرة .
سعر الفائدة الجديد، مع استراتيجية بنك الإسكان القائمة على توفير منتجات مصرفية وحلول تمويلية مميزة ومرنة تلائم احتياجات عملائه الحاليين والمحتملين وتلبي تطلعاتهم.
وشملت إعادة التسعير مجموعة من المزايا أبرزها؛ نسبة تمويل تصل لغاية 100% من القيمة التقديرية للعقار وبدون كفيل، وفترة سداد تصل لغاية 25 سنة بما فيها فترة السماح التي تصل إلى 6 شهور في حال كان التمويل لغاية الشراء.
كما تتضمن هذه المزايا التي تخضع لشروط وأحكام البنك، إمكانية منح القروض للمغتربين وأصحاب الأعمال الحرة، مع الحصول على بطاقة ائتمانية برسوم إصدار مجانية للسنة الأولى فقط، وإمكانية شراء القروض من البنوك الأخرى.
ويمكن لعملاء بنك الإسكان الحصول على موافقة مبدئية بأقل من ساعة على طلباتهم المقدمة لنيل القروض السكنية من خلال زيارة أحد فروع البنك البالغ عددها (127) فرعا والمنتشرة في جميع محافظات المملكة، أو من خلال فريق المبيعات الخاص لخدمة العملاء.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.