شريط الأخبار
مندوبا عن الملك...الرزاز يفتتح فعاليات "مهرجان جرش 34" مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية خبراء: هناك تحديات سيواجهها الأردن بعد عقد ورشة البحرين الرواشدة: حصلنا على تعويض مصري بسبب انقطاع الغاز وزير العدل: تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" بالوثائق...الحكومة تفرض ضريبة جديدة على الشماغ تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة 'فيس بوك' للاختراق والقرصنة حماد:التوجيهات الملكية للحكومة تركز باستمرار على ضرورة التوسع في مد جسور التعاون الفعال مع العراق الجيش يعلن عن وقف الاستخدام للذكور والإناث ووقف إلغاء التسريح تبرئة شاب من جناية الاغتصاب وهتك العرض في اربد تأثير جزئي على ضخ المياه لعدد من مناطق في عمان والزرقاء المجالي: مجلس الكرك يلوح بالاستقالة احتجاجا على تخفيض موازنة المحافظة السفارة الامريكية في عمان : فخورين بالطالبة " أسيل الرواشدة " نقابة المحامين تقرر عدم الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الزراعة: انتاجنا من الجميد 350 طن وحاجتنا 3000 طن سنوياً شاهد بالفيديو ... ضبط سائق متهور بنفق عبدون بالاسماء ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد بالصور .. القبض على خمسة اشخاص من المطلوبين الخطرين في عمان والكرك نقابة الممرضين : نتجه للتصعيد و وقف عمل الكوادر الجيطان: تأجيل أعلان نتائج دراسة كلف صناعة الالبان للاسبوع المقبل
عاجل

بنك الاستثمار العربي الأردني يكسب قضية بـ 15 مليون دولار

الوقائع الإخبارية: إنجاز كبير ومهم حققه بنك الإستثمار العربي الأردني في قضيته مع بنك ( اتش اس بي سي الشرق الأوسط المحدود ) والمدعي عليه ( جبرا جريس ابراهيم شاربين ) بعد أن رُفض طلب الإستئناف المقدم من قبل المدعى عليه بتاريخ 8/7/2019 وجاء ذلك الرفض بناءً على قرار قاضي محكمة الاستئناف في لندن.
حيث أكدت مصادر أن رفض الاستئناف من قبل المدعي عليه "جبرا جريس" جاء لصالح بنك الاستثمار العربي الاردني حيث ان القرار الذي صدر في تاريخ 14/3/2019 من محكمة العدل العليا/محاكم الاعمال والاموال وويلز/ دائرة كوينز بنش/ المحكمة التجارية والقاضي ألزم المدعي عليه ( جبرا جريس ابراهيم شاربين ) والذي قضى بدفع مبلغ ما مجموعه 15.814 مليون دولار امريكي و65 سنت مع النفقات المقدرة بمبلغ 125 الف جنيه إسترليني اصبح قطعياً وقابلاً للتنفيذ.
وبهذا يكون بنك الاستثمار العربي الاردني قد كسب القضية بعد عناء طويل مع المدعي عليه بقرار رسمي وقطعي من الجهات المعنية في لندن .. ويجدر بالذكر بأن بنك الاستثمار كان قد اشترى في عام 2014 موجودات ومطلوبات بنك ) وينك اتش اس بي سي الشرق الاوسط ) المحدود وفقاً لأحكام المادة 82 من قانون البنوك.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.