بنك الاستثمار العربي الأردني يكسب قضية بـ 15 مليون دولار
شريط الأخبار
خبير نفطي : تحذيرات من البنزين المغشوش وآلية للكشف عنه المجالي : سأطالب الحكومة رسمياً بالبحث عن جثمان الكساسبة اربد .. اصابة طالب بجراح بالغة اثر ارتطام يده بزجاج مكسور داخل مدرسة وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق طارق خوري متفائل: الأخبار ليلة امس حلوة .. والقادم أجمل ’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل الساكت يسأل الرزاز عن تعيينات الأوراق المالية والبورصة وايداع الأوراق المالية الشاب "محمود القرشي" مفقود منذ 4 ايام ... والأمن :البحث مستمر وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الأسير مرعي «السير» للسائقين: استخدموا الغيارات العكسية الشواربة يكشف سر المربعات الصفراء على إشارات الخامس بالتفاصيل..منح دراسية مقدمة من الامارات للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج بالتفاصيل...الحكومة تعلن عن شاغر مدير عام دائرة الأراضي والمساحة الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن الطراونة: المدارس والجامعات خالية من المخدرات "الصحة" تنفي نقص بالأطباء في مستشفى الأمير حسين بعين الباشا
عاجل

بنك الاستثمار العربي الأردني يكسب قضية بـ 15 مليون دولار

الوقائع الإخبارية: إنجاز كبير ومهم حققه بنك الإستثمار العربي الأردني في قضيته مع بنك ( اتش اس بي سي الشرق الأوسط المحدود ) والمدعي عليه ( جبرا جريس ابراهيم شاربين ) بعد أن رُفض طلب الإستئناف المقدم من قبل المدعى عليه بتاريخ 8/7/2019 وجاء ذلك الرفض بناءً على قرار قاضي محكمة الاستئناف في لندن.
حيث أكدت مصادر أن رفض الاستئناف من قبل المدعي عليه "جبرا جريس" جاء لصالح بنك الاستثمار العربي الاردني حيث ان القرار الذي صدر في تاريخ 14/3/2019 من محكمة العدل العليا/محاكم الاعمال والاموال وويلز/ دائرة كوينز بنش/ المحكمة التجارية والقاضي ألزم المدعي عليه ( جبرا جريس ابراهيم شاربين ) والذي قضى بدفع مبلغ ما مجموعه 15.814 مليون دولار امريكي و65 سنت مع النفقات المقدرة بمبلغ 125 الف جنيه إسترليني اصبح قطعياً وقابلاً للتنفيذ.
وبهذا يكون بنك الاستثمار العربي الاردني قد كسب القضية بعد عناء طويل مع المدعي عليه بقرار رسمي وقطعي من الجهات المعنية في لندن .. ويجدر بالذكر بأن بنك الاستثمار كان قد اشترى في عام 2014 موجودات ومطلوبات بنك ) وينك اتش اس بي سي الشرق الاوسط ) المحدود وفقاً لأحكام المادة 82 من قانون البنوك.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.