شريط الأخبار
بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة الملك يعزي الرئيس العراقي بضحايا العبارة بالصورة .. رسالة من أم الى بائع خضار في عمان تشعل مواقع التواصل توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً دائرة قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام تخفيض عقوبة اللاعب عدي زهران من 6 سنوات إلى 5 مباريات حملات تفتيشية تسفر عن ضبط 67 عاملا وافدا بيان صادر عن اتحاد الكرة لذوي شهداء البحر الميت اعتقال مواطن أردني في سوريا...والخارجية تتابع بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة بالفيديو والصور...الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة
عاجل

بنك سوسيته جنرال-الأردن يستحوذ على أعمال بنك أبوظبي الوطني في الأردن

الوقائع الإخبارية : وقع بنك سوسيته جنرال-الأردن اليوم اتفاقية مع بنك أبوظبي الأول للاستحواذ على أعماله المصرفية في الأردن المندرجة تحت اسم بنك أبوظبي الوطني، حيث تشمل الصفقة أيضاً نقل عقود الموظفين وعقود الموردين المتعلقة بالأعمال المستحوذة.
وتأتي عملية البيع هذه عقب مراجعة استراتيجية شاملة لعمليات مجموعة بنك أبوظبي الأول ونتيجة لعملية تقييم دقيقة لعروض الشراء لاختيار العرض الأمثل لكل من الموظفين والعملاء. وقد تمت الموافقة على عملية البيع من قبل البنك المركزي الأردني، حيث تم استلام الموافقة في تاريخ 10 يوليو 2018.
وبحسب بيان صحفي، فإن عملية البيع هذه "تعكس التوجهات الاستراتيجية لمجموعة بنك أبوظبي الأول خلال المرحلة المقبلة كما أنها لن تؤثر على التزامات البنك ضمن شبكة فروعه الأخرى".
ومن ناحيته، يسعى بنك سوسيته جنرال-الأردن من خلال هذه العملية إلى تعزيز مكانته في السوق الأردني في إطار استراتيجيته الرامية لتعزيز النمو والحصص السوقية، وهو ما يعزز النمو الملحوظ الذي حققه البنك في ميزانيته خلال السنوات الخمس الماضية.
وأضاف البيان أن بنك سوسيته جنرال-الأردن يعمل من خلال شبكة فروع تتكون من 17 فرع تتواجد في مناطق مختلفة من العاصمة عمّان ومحافظات أخرى رئيسية، ويتبع نموذج البنك الشامل من خلال تقديم مجموعة كاملة ومتخصصة من الخدمات المصرفية تستهدف الأفراد والشركات الكبرى والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم والخدمات البنكية الخاصة والوساطة والتأجير التمويلي.
وبموجب الاتفاقية، سيتم نقل جميع حسابات عملاء بنك أبوظبي الوطني-الأردن وفرعيه وموظفيه إلى بنك سوسيته جنرال- الأردن. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تنفيذ عملية الاستحواذ خلال الأشهر القليلة القادمة، حيث سيعمل الفريقان معاً لاستكمال إجراءات البيع وانتقال الأعمال بشكل سلس دون التأثير على العملاء والموظفين.
ولحين استكمال عملية البيع، سيستمر بنك أبوظبي الوطني- الأردن في تقديم أعماله المصرفية كالمعتاد.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.