شريط الأخبار
رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات بالصورة ... مدير مستشفى البشير يرد على الكاتب عمر عياصرة الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء لمناقشة القوانين التي تضمنتها الارادة الملكية ماذا قصد الأمير علي من نشر هذا الفيديو ؟ العين الكباريتي: الوضع الاقتصادي للمملكة "ليس سيئاً" ارادة ملكية باضافة" الضريبة والجرائم الالكترونية" وبنود اخرى الى جدول اعمال النواب الملك يزور مقر شبكة "CNN" في نيويورك محافظة : تطوير كافة المناهج المدرسية خلال 3 سنوات "الزراعيين" تعتصم للمرة الثانية امام الامانة 16 الشهر القادم الحكومة تقر مشروعي قانوني (الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد) بالتفاصيل...مجلس الوزراء يقر مشروع القانون المعدل لضريبة الدخل بعد إجراء عدد من التعديلات عليه بالفيديو.....الرزاز يمتعض بعد شكوى مواطن من تصرفات حرسه الخاص في المفرق بإيعاز من مدير الامن العام...تكريم رقيب سير "راصد": الرزاز الأكثر "تشاوراً" والشياب الأكثر توجهاً للميدان والصفدي الأكثر اجتماعاً في "الوزارة"
عاجل

بنك سوسيته جنرال-الأردن يستحوذ على أعمال بنك أبوظبي الوطني في الأردن

الوقائع الإخبارية : وقع بنك سوسيته جنرال-الأردن اليوم اتفاقية مع بنك أبوظبي الأول للاستحواذ على أعماله المصرفية في الأردن المندرجة تحت اسم بنك أبوظبي الوطني، حيث تشمل الصفقة أيضاً نقل عقود الموظفين وعقود الموردين المتعلقة بالأعمال المستحوذة.
وتأتي عملية البيع هذه عقب مراجعة استراتيجية شاملة لعمليات مجموعة بنك أبوظبي الأول ونتيجة لعملية تقييم دقيقة لعروض الشراء لاختيار العرض الأمثل لكل من الموظفين والعملاء. وقد تمت الموافقة على عملية البيع من قبل البنك المركزي الأردني، حيث تم استلام الموافقة في تاريخ 10 يوليو 2018.
وبحسب بيان صحفي، فإن عملية البيع هذه "تعكس التوجهات الاستراتيجية لمجموعة بنك أبوظبي الأول خلال المرحلة المقبلة كما أنها لن تؤثر على التزامات البنك ضمن شبكة فروعه الأخرى".
ومن ناحيته، يسعى بنك سوسيته جنرال-الأردن من خلال هذه العملية إلى تعزيز مكانته في السوق الأردني في إطار استراتيجيته الرامية لتعزيز النمو والحصص السوقية، وهو ما يعزز النمو الملحوظ الذي حققه البنك في ميزانيته خلال السنوات الخمس الماضية.
وأضاف البيان أن بنك سوسيته جنرال-الأردن يعمل من خلال شبكة فروع تتكون من 17 فرع تتواجد في مناطق مختلفة من العاصمة عمّان ومحافظات أخرى رئيسية، ويتبع نموذج البنك الشامل من خلال تقديم مجموعة كاملة ومتخصصة من الخدمات المصرفية تستهدف الأفراد والشركات الكبرى والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم والخدمات البنكية الخاصة والوساطة والتأجير التمويلي.
وبموجب الاتفاقية، سيتم نقل جميع حسابات عملاء بنك أبوظبي الوطني-الأردن وفرعيه وموظفيه إلى بنك سوسيته جنرال- الأردن. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تنفيذ عملية الاستحواذ خلال الأشهر القليلة القادمة، حيث سيعمل الفريقان معاً لاستكمال إجراءات البيع وانتقال الأعمال بشكل سلس دون التأثير على العملاء والموظفين.
ولحين استكمال عملية البيع، سيستمر بنك أبوظبي الوطني- الأردن في تقديم أعماله المصرفية كالمعتاد.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.