شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل ... برنامج " خدمة وطن " وموعد البدء فيه الشاب قتيبة : الرزاز أفضل "مخدر" بوعوده للمواطنين الرزاز :حاسبوني على خطتي خلال العامين المقبلين اصابة شخصان اثر انهيار سقف منزل في المفرق رئاسة الوزراء تنشر وثيقة أولويّات عمل الحكومة (رابط) بالصور...في ذكرى المولد النبوي...الملك يكرم عددا من المواطنين الذين قاموا بأعمال جليلة إصابة خمسة من ضباط الصف بمركز أمن المقابلين أثناء إنقاذهم لعائلة شب حريق بمنزلهم نقابة المعلمين للرزاز: أتعتقد أن التاريخ سيكتب أنك كنت رئيسا ناجحا صادقا وفيا؟! الأسد يعد الأردنيين بإغلاق ملف شائك انتظروه طويلاً ويؤكد لـ الدغمي: احضروا لي قوائم بالصور...الملك يقلد محمد بن زايد أرفع وسام مدني في المملكة بالأرقام.. هذا ما أقره النواب بالضريبة مقارنة مع قانونيّ الرزاز والملقي الوزير المصري: سنة 2019 ستكون أصعب من سابقتها بالتفاصيل...جلالة الملك عبدالله الثاني يعقد مباحثات مع ولي عهد أبوظبي القبض على مطلوب بـ 17 طلبا أمنيا في معان ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا عبر موقعها الإلكتروني إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين
عاجل

بنك سوسيته جنرال-الأردن يستحوذ على أعمال بنك أبوظبي الوطني في الأردن

الوقائع الإخبارية : وقع بنك سوسيته جنرال-الأردن اليوم اتفاقية مع بنك أبوظبي الأول للاستحواذ على أعماله المصرفية في الأردن المندرجة تحت اسم بنك أبوظبي الوطني، حيث تشمل الصفقة أيضاً نقل عقود الموظفين وعقود الموردين المتعلقة بالأعمال المستحوذة.
وتأتي عملية البيع هذه عقب مراجعة استراتيجية شاملة لعمليات مجموعة بنك أبوظبي الأول ونتيجة لعملية تقييم دقيقة لعروض الشراء لاختيار العرض الأمثل لكل من الموظفين والعملاء. وقد تمت الموافقة على عملية البيع من قبل البنك المركزي الأردني، حيث تم استلام الموافقة في تاريخ 10 يوليو 2018.
وبحسب بيان صحفي، فإن عملية البيع هذه "تعكس التوجهات الاستراتيجية لمجموعة بنك أبوظبي الأول خلال المرحلة المقبلة كما أنها لن تؤثر على التزامات البنك ضمن شبكة فروعه الأخرى".
ومن ناحيته، يسعى بنك سوسيته جنرال-الأردن من خلال هذه العملية إلى تعزيز مكانته في السوق الأردني في إطار استراتيجيته الرامية لتعزيز النمو والحصص السوقية، وهو ما يعزز النمو الملحوظ الذي حققه البنك في ميزانيته خلال السنوات الخمس الماضية.
وأضاف البيان أن بنك سوسيته جنرال-الأردن يعمل من خلال شبكة فروع تتكون من 17 فرع تتواجد في مناطق مختلفة من العاصمة عمّان ومحافظات أخرى رئيسية، ويتبع نموذج البنك الشامل من خلال تقديم مجموعة كاملة ومتخصصة من الخدمات المصرفية تستهدف الأفراد والشركات الكبرى والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم والخدمات البنكية الخاصة والوساطة والتأجير التمويلي.
وبموجب الاتفاقية، سيتم نقل جميع حسابات عملاء بنك أبوظبي الوطني-الأردن وفرعيه وموظفيه إلى بنك سوسيته جنرال- الأردن. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تنفيذ عملية الاستحواذ خلال الأشهر القليلة القادمة، حيث سيعمل الفريقان معاً لاستكمال إجراءات البيع وانتقال الأعمال بشكل سلس دون التأثير على العملاء والموظفين.
ولحين استكمال عملية البيع، سيستمر بنك أبوظبي الوطني- الأردن في تقديم أعماله المصرفية كالمعتاد.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.