بنك صفوة الإسلامي يرعى بازار السلك الدبلوماسي الخيري لمبرة أم الحسين
شريط الأخبار
بالفيديو... انتقادات وسخرية من عقد قران الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد الدكتور انور العتوم : أناشد امين عمان ...أبحث عن مهنة عامل وطن في بلدي التربية: لن نعقد دورة شتوية تكميلية في هذا العام سرقة ممتلكات طالبة أردنية خلال تواجدها بمكان عام في تركيا العفو الدولية توصي الأردن بالنساء الموقوفات مداهمة امنية تسفر عن القبض على مروج مخدرات في الاغوار الشمالية هل يحجب الأردن تطبيق "تيك توك" حفاظا على الأمن المجتمعي ؟ وفاة و3 إصابات بحادث تدهور في منطقة الهاشمية بالزرقاء طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة شاهد بالفيديو .. سباق حافلتين ينتهي بحادث مروع بالكرك وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا بمحافظة معان هام حول تعطيل المدارس بسبب الاحوال الجوية الحكم بحق 5 اشخاص استغلوا عاملات لممارسة الرذيلة والدعارة محكمة الاحتلال تؤجل النطق بالحكم على الأردني مرعي للأحد المقبل أمن الدولة ترفع قضية الدخان لــ 5 تشرين الثاني المقبل الحبس 4 أشهر لمُطلق نار في حفل زفاف الأشغال المؤقتة 15 عاماً لأردني مارس الجنس مع قريبته موهمها بالزواج بالصور...بقايا قفاز بلاستيكي داخل "شطيرة فلافل" في الكرك الخوالدة: لكل شيء ثمن
عاجل

بنك صفوة الإسلامي يرعى بازار السلك الدبلوماسي الخيري لمبرة أم الحسين

الوقائع الاخبارية : رعى بنك صفوة الإسلامي بازار السلك الدبلوماسي الخيري لمبرة أم الحسين بنسخته الخامسة والخمسين، التي افتتحت فعالياتها سمو الأميرة بسمة بنت طلال، والتي شهدت مشاركة ما يزيد على 50 سفارة وهيئة دبلوماسية عربية وأجنبية معتمدة لدى المملكة.

وقد جاءت رعاية البنك للبازار المخصص ريعه بالكامل لدعم أطفال المبرة، في إطار استراتيجيته للمسؤولية المؤسسية المجتمعية التي تعبر عن قيم البنك وثقافته، فضلاً عن التزاماته التكافلية التي يضعها على عاتقه، والتي يحرص على تأديتها لدعم مختلف القطاعات والفئات بما فيها مؤسسات المجتمع المدني التي يسعى لمساندتها وإنجاح فعالياتها لتحقيق أهدافها وغاياتها النبيلة على طريق المساهمة في إحداث الفوارق الإيجابية وتأمين مستقبل أفضل لأبناء المجتمع بالتركيز على الأطفال والأيتام الأقل حظاً.

وبِهذه المناسبة، علق الرئيس التنفيذي لبنك صفوة الإسلامي، سامر التميمي، قائلاً: "نسعى للارتقاء بمجتمعنا المحلي ليس فقط من خلال مساهمتنا في تطوير العمل المصرفي الإسلامي بما يتضمنه من خدمات ومنتجات عصرية ومرنة، بل وعبر الخدمات التي تحمل أبعاداً إنسانية وتنموية".

ويشار إلى أن البنك يمتلك استراتيجية شاملة وبعيدة المدى للعمل المؤسسي المجتمعي، تواكب المفاهيم العصرية، وتتجدد سنوياً حسب الاحتياجات، لتقدم مع ما تتضمنه من برامج ومبادرات ونشاطات ورعايات، قيمة نوعية مضافة لكافة المعنيين وأصحاب العلاقة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.