بنك صفوة الإسلامي يعلن أسماء الفائزين بسحب شهر تشرين الاول ضمن حساب توفير الأطفال "كنزي"
شريط الأخبار
الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن
عاجل

بنك صفوة الإسلامي يعلن أسماء الفائزين بسحب شهر تشرين الاول ضمن حساب توفير الأطفال "كنزي"

الوقائع الاخبارية : مع حلول الموعد المنتظر شهرياً مع الفرح، أعلن بنك صفوة الإسلامي أسماء الأطفال الخمسة الذين حالفهم الحظ بالفوز بجائزة حساب توفير الأطفال "كنزي" النقدية الشهرية عن شهر تشرين الاول ، وذلك بموجب السحب الذي أُجرِيَ مؤخراً.

وقد شهد السحب فوز الطفل عون تامر المدادحة ، المدخر بفرع الكرك ، والطفلة زينه محمد النجار ، المدخرة بفرع العبدلي ، والطفل ايبك سامر ساميز المدخر بفرع البيادر، بالإضافة لفوز الطفل حاتم محمد مساعده والمدخر بفرع المدينة الرياضية ، والطفلة رنيم احمد نوفل، المدخرة بفرع الزرقاء شارع السعادة ، بجائزة قدرها 999 ديناراً أردنياً لكل منهم.

وتأتي هذه السحوبات والجوائز من بنك صفوة الإسلامي استمراراً لالتزامه تجاه متعامليه من مختلف الفئات العمرية بما فيهم الصغار، وحرصاً منه على مشاركتهم ثمار نجاحه الناتج عن كفاءة منتجاته وبالأخص المنتجات الادخارية الموجهة لتشجيع ثقافة الادخار السليم والتخطيط والإنفاق المالي الحكيم وتعزيز قيمه لدى هؤلاء الصغار، فضلاً عن مساندة أولياء الأمور في تأمين مستقبل أبنائهم، كما أنها تأتي لمكافأة المدخرين ومنحهم قيماً مالية مضافة، وبالتالي إثراء تجربتهم المصرفية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.