شريط الأخبار
في اتصال هاتفي ...الرزاز يتعهد شخصياً بالوقوف والتحقيق بخصوص هذا التعيين !! براءة شاب من اغتصاب طفلة وحبسه بتهمة هتك العرض بعد انتشار صور خطأ تواريخ الإنتاج لأكياس الدجاج ...الشوارية في مسلح أمانة عمان غنيمات :الحدود الأردنية السورية لا تزال مغلقة وستبقى حتى تحقيق شروطنا زكي بني ارشيد يكتب : الفرصة الذهبية للحكومة ... هل ينتصر الرزاز ؟ الحكومة السابقة طالبت شركات لها صلة ب"مصنع الدخان" بأكثر من 155 مليون دينار سعيدات : اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل من هم أعضاء "الخوذ البيضاء" الذين تم نقلهم عبر إسرائيل إلى الأردن تطورات قضية " الدخان ".. استدعاء " حيدر الزبن " الى منزل الرزاز في اللويبدة ...وهذا ما حدث!! بالفيديو...العقيد المعايطة: طائرات مسيرة تتحرك في أرجاء مهرجان جرش يحدث الآن...تواصل المداهمات الأمنية في منطقة الشونة لمزرعة تحوي سجائر مهربة الوزير مروان جمعة : فلم " الدخان " بطولة أكثر من شخصية وبالتعاون مع أكثر من جهة امانة عمان تعترف : الصوره المتداولة ناتجة عن خطأ تم ضبطه ومعالجته داخل المسلخ الاردن يسمح للأمم المتحدة بمرور ٨٠٠ سوري عبر الأردن لتوطينهم في دول غربية بالصور...تفاصيل حادثة مروعة...جرافة تقتل سائقها في اربد بالفيديو والصور...ضبط كميات كبيرة من السجائر داخل مستودع يعود للمتهم الرئيسي بقضية " مصنع الدخان " بالصورة..."الأمانة" تنفي وجود منتجات لدواجن بمسلخها او معروضة بالأسواق بتاريخ بعد غد النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء
عاجل

بني أرشيد يعترف ... ستذكرون ما أقول لكم ...شكراً لمهندسي الفشل وأصحاب المراهنات المراهقة

الوقائع الاخبارية: في منشور له على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، اعترف أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي الأسبق زكي بني أرشيد أعترف -والاعتراف بالحق فضيلة وفق حديثه بان حركة الإصلاح في الربيع العربي لم تنجح من إحداث التحول الديمقراطي المطلوب...

واضاف بني ارشيد بان كتلة التغيير الشعبية إنطلقت بحركة عفوية وانسيابية واهم محركاتها هي المعاناة والألم. هندسة التغيير عبر محطات التاريخ إنطلقت من رحم الوجع والجوع والفقر والظلم والاقطاع والفساد والاستبداد والغطرسة والاستعلاء وقال قائلهم ( ما أنتم ؟) ومطلق السلطة والنفوذ والتهميش والإقصاء حطم القيود ونزع الخوف من النفوس.

لكن بعد إجهاض جولة الربيع الأولى والثورات المضادة والضربات الاستباقية، دارت الايام من جديد لترفع منسوب الوجع والمعاناة عند الناس طاحونة الفشل حطمت الطبقة الوسطى .

وبين بني ارشيد بان هذه هي المقدمة الطبيعية لإطلاق الجولة الثانية من الحراك الشعبي لتحطيم القيود وتكسير الأغلال وتمزيق الاكفان. المزيد من المعاناة تقرب البعيد وتهيء النفوس، رفع الأسعار وفرض الضرائب ينتج البيئة المطلوب، ذلك أن الفضاء المشبع الأوكسجين يحتاج فقط إلى عود ثقاب ليشتعل .

بهذا المنطق ... شكرا للموازنة العامة للدولة 2018 وشكرا جزيلا لمهندسي الفشل وأصحاب المراهنات المراهقة

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.