شريط الأخبار
“الباقورة والغمر”.. هل تشعل أزمة بين الأردن والاحتلال الصهيوني ؟ وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز وفاة شاب اردني اثر حادث سير في امريكا الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من "النواب" وفاة شخصين اثر حادثي دهس وتدهور في اربد والزرقاء إلى متى يا دولة عمر الرزاز ؟ ستصاب بالصدمة عندما تشاهد هذه الوثائق !! بالاسماء...النتائج النهائية لانتخابات الموقر راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه لهذا السبب ! جلسات النواب خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين شاهد بالفيديو والصور ... امطار غزيرة في العقبة وبَرَد في وادي عربة إسحاقات: النهج المجتمعي التشاركي يحسن المستوى المعيشي للأسر الفقيرة إغلاق صناديق الاقتراع بانتخابات الموقر وبدء الفرز السماح للاردنيين العالقين بين الحدود الاردنية - السورية بالمرور للأردن بالاسماء .. تنقلات واسعة في دائرة الجمارك شخصيات سياسية في حضرة جلالة الملك يوم غد الاحد
عاجل

بني أرشيد يعترف ... ستذكرون ما أقول لكم ...شكراً لمهندسي الفشل وأصحاب المراهنات المراهقة

الوقائع الاخبارية: في منشور له على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، اعترف أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي الأسبق زكي بني أرشيد أعترف -والاعتراف بالحق فضيلة وفق حديثه بان حركة الإصلاح في الربيع العربي لم تنجح من إحداث التحول الديمقراطي المطلوب...

واضاف بني ارشيد بان كتلة التغيير الشعبية إنطلقت بحركة عفوية وانسيابية واهم محركاتها هي المعاناة والألم. هندسة التغيير عبر محطات التاريخ إنطلقت من رحم الوجع والجوع والفقر والظلم والاقطاع والفساد والاستبداد والغطرسة والاستعلاء وقال قائلهم ( ما أنتم ؟) ومطلق السلطة والنفوذ والتهميش والإقصاء حطم القيود ونزع الخوف من النفوس.

لكن بعد إجهاض جولة الربيع الأولى والثورات المضادة والضربات الاستباقية، دارت الايام من جديد لترفع منسوب الوجع والمعاناة عند الناس طاحونة الفشل حطمت الطبقة الوسطى .

وبين بني ارشيد بان هذه هي المقدمة الطبيعية لإطلاق الجولة الثانية من الحراك الشعبي لتحطيم القيود وتكسير الأغلال وتمزيق الاكفان. المزيد من المعاناة تقرب البعيد وتهيء النفوس، رفع الأسعار وفرض الضرائب ينتج البيئة المطلوب، ذلك أن الفضاء المشبع الأوكسجين يحتاج فقط إلى عود ثقاب ليشتعل .

بهذا المنطق ... شكرا للموازنة العامة للدولة 2018 وشكرا جزيلا لمهندسي الفشل وأصحاب المراهنات المراهقة

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.