شريط الأخبار
بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يعقد مباحثات في دافوس بالصور...تدهور "تريلا" يغلق طريق المية والامن يحوّل السير في عمان وفاة وافد مصري بصعقة كهربائية ببلدة المرزه في الأغوار الشمالية اعترافات مثيرة لمرتكب حادثة السطو على بنك الاتحاد في عبدون محلل إسرائيلي: الملك عبد الله لقن نتنياهو درسا! بالصور...النائب موسى الوحش على سرير الشفاء بالمستشفى الاسلامي بالتفاصيل ... وزارة التربية تعلن بشرى ساره لطلبة الثانوية العامة "التوجيهي" تعرف بالتفاصيل...كيف القى الامن القبض على سارق البنك خلال ساعة فقط وفاة شاب اثر تعرضه لحادث دهس في بلدة الصريح باربد توقيف عدد من الناشطين والاعلاميين في السجن إثر شكوى من النائب خالد أبو حسان وزارة الخارجية الإسرائيلية تجري مسابقة لاختيار سفير إسرائيلي للأردن صرف دعم الخبز لمنتسبي الجيش والأجهزة الأمنية ومنتفعي المعونة مصادر موثوقة : الملك دعا بنس للضغط على إسرائيل للإفراج عن عهد التميمي هذا الشخص سيلتقي به جلالة الملك...فمن هو؟! بالصور... "جت " تطبيق ذكي لخدمة المسافرين ..و زيادة على رواتب الموظفين البدء بمحاكمة أردني صنع متفجرات لاستخدامها ضد الأجهزة الأمنية سرقة 21 أسطوانة غاز من مزرعة دواجن بمنطقة زحوم في الكرك اختتام جلسات امتحان " التوجيهي " في جميع انحاء المملكة شاهد ... صور من جلسة مجلس النواب التي عقدت صباح اليوم الثلاثاء مصادر رسمية : الحكومة تدرس مذكرة النواب لإعادة فتح مكاتب الجزيرة
عاجل

بني أرشيد يعترف ... ستذكرون ما أقول لكم ...شكراً لمهندسي الفشل وأصحاب المراهنات المراهقة

الوقائع الاخبارية: في منشور له على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، اعترف أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي الأسبق زكي بني أرشيد أعترف -والاعتراف بالحق فضيلة وفق حديثه بان حركة الإصلاح في الربيع العربي لم تنجح من إحداث التحول الديمقراطي المطلوب...

واضاف بني ارشيد بان كتلة التغيير الشعبية إنطلقت بحركة عفوية وانسيابية واهم محركاتها هي المعاناة والألم. هندسة التغيير عبر محطات التاريخ إنطلقت من رحم الوجع والجوع والفقر والظلم والاقطاع والفساد والاستبداد والغطرسة والاستعلاء وقال قائلهم ( ما أنتم ؟) ومطلق السلطة والنفوذ والتهميش والإقصاء حطم القيود ونزع الخوف من النفوس.

لكن بعد إجهاض جولة الربيع الأولى والثورات المضادة والضربات الاستباقية، دارت الايام من جديد لترفع منسوب الوجع والمعاناة عند الناس طاحونة الفشل حطمت الطبقة الوسطى .

وبين بني ارشيد بان هذه هي المقدمة الطبيعية لإطلاق الجولة الثانية من الحراك الشعبي لتحطيم القيود وتكسير الأغلال وتمزيق الاكفان. المزيد من المعاناة تقرب البعيد وتهيء النفوس، رفع الأسعار وفرض الضرائب ينتج البيئة المطلوب، ذلك أن الفضاء المشبع الأوكسجين يحتاج فقط إلى عود ثقاب ليشتعل .

بهذا المنطق ... شكرا للموازنة العامة للدولة 2018 وشكرا جزيلا لمهندسي الفشل وأصحاب المراهنات المراهقة

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.