شريط الأخبار
بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز انتقادات لاذعة لوزير الثقافة والشباب بسبب هذه الصورة! العرموطي : قرار الملك جريء وراشد وحكيم واستجابة لنبض الشارع الاردني وهم الوطن نتنياهو في أول تعليق له: سنتفاوض مع الأردن بشأن "الباقورة والغمر" الحواتمة : لن نسمح لمباراة رياضية ان تفرق بين ابناء الوطن النائب خليل عطية : عاش المليك ..عاش المليك ..عاش المليك "العمل الإسلامي" يثمن القرار الملكي باستعادة الباقورة والغمر الخارجية تسلم «اسرائيل» مذكرتين بانهاء الملحقين الخاصين بمنطقتي الباقورة والغمر العثور على جثة شخص متوفيا بعيار ناري داخل مركبته في الزرقاء الفايز: الملك هو الأقرب الى نبض شعبه والحريص على مصالح الأردن والأردنيين جلسة طارئة لمجلس الوزراء لتنفيذ الأمر الملكي بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي شخصيات سياسية في قصر الحسينية
عاجل

بني هاني يعلن إنهاء إضراب أقسام و عمال البيئة في بلدية اربد الكبرى

الوقائع الإخبارية : أعلن رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بن هاني انهاء إضراب دائرة البيئة بجميع موظفيها من عمال الوطن والمراقبين وجميع الكوادر العاملة اعتبارا من ظهر اليوم الجمعة والعودة إلى أعمالهم كالمعتاد ، واستثناؤهم من المشاركة في الاعتصام الذي تنفذه باقي دوائر وأقسام البلدية .
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي للمهندس بني هاني مع " الوقائع " الذي أكد فيه ان انهاء إضراب عمال البيئة وجميع أقسامها جاء ثمرة تدخل لمعالي وزير الداخلية سمير المبيضين ، ومحافظ اربد رضوان العتوم ، ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة الذين تواصلوا وبشكل مستمر مع البلدية ، مثمناً هذا التعاون الذي يعكس اهتمام الوزارة بمشاكل المواطنين .
يشار ان وزارة البلديات قامت يوم أمس باعداد خطة بديلة وتنفيذها فوراً عبر توفير عدد كبير من الكابسات والآليات وتوفير عمال الوطن لتقديم خدمات النظافة وإعادته إلى وضعه الطبيعي في محافظة اريد في ظل الإضراب الذي قام بتنفيذه عدد من العمال والذي تسبب بتجمع كبير للنفايات في كثير من المناطق ، مما انذر بتسبب مشاكل بيئية للمواطنين في المحافظة .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.