شريط الأخبار
وزارة الخارجية تتابع وفاة اردني توفي بحادث سير في البحرين شاهد بالفيديو...الأمن يضبط سائق متهور عرض حياة مستخدمي الطريق للخطر أبو شريف يكشف تفاصيل مثيرة عن مقتل عرفات :قتل بسم دس بمعجون الأسنان ولي العهد : برفقة جلالة سيدنا في الطفيلة الهاشمية وبين أهلها الخيّرين خليفات: بدء تدريبات "خدمة وطن" مطلع الشهر المقبل .. و3 آلاف منتسب الأجهزة الأمنية تعثر على 12 قنبله يدوية قديمة في البلقاء الملك يرافقه ولي العهد يزور الطفيلة ويلتقي وجهاء وأبناء وبنات المحافظة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من شباط اغلاق 4 مطاعم و محلات مخالفة لشروط الصحة في عجلون الدفاع المدني يخمد حريق هنجر لتصنيع الأسمدة في محافظة معان القاضي العفيف: تأجيل انعقاد الجلسة الأولى لمحاكمة المتهمين بقضية الدخان الاردن يدين اغلاق المسجد الاقصى والاعتداء على المصلين من قبل الشرطة الاسرائيلية ضبط 2800 زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين بالصور...عجلون تُشيَّع جثمان الشاب صقر الزغول بالصور .. المخدرات تحبط تهريب (14) الف حبة مخدر وتلقي القبض على مروجين بمداهمة امنية الامن العام يفك لغز اختفاء الطفل امير ابو خضر في الزرقاء بدء تساقط الثلوج على المناطق المرتفعة في عجلون الطراونة للسفير الإيراني: ننتظر خطوة إيجابية من طهران للإفراج عن المحتجزين الأردنيين طقس العرب: امتداد الأحوال الجوية غير المستقرة الى أجزاء من شمال ووسط المملكة خلال الساعات القادمة بيان صادر عن مجلس الأوقاف والشؤون والـمقدسات الإسلامية بالقدس
عاجل

بني هاني يعلن إنهاء إضراب أقسام و عمال البيئة في بلدية اربد الكبرى

الوقائع الإخبارية : أعلن رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بن هاني انهاء إضراب دائرة البيئة بجميع موظفيها من عمال الوطن والمراقبين وجميع الكوادر العاملة اعتبارا من ظهر اليوم الجمعة والعودة إلى أعمالهم كالمعتاد ، واستثناؤهم من المشاركة في الاعتصام الذي تنفذه باقي دوائر وأقسام البلدية .
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي للمهندس بني هاني مع " الوقائع " الذي أكد فيه ان انهاء إضراب عمال البيئة وجميع أقسامها جاء ثمرة تدخل لمعالي وزير الداخلية سمير المبيضين ، ومحافظ اربد رضوان العتوم ، ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة الذين تواصلوا وبشكل مستمر مع البلدية ، مثمناً هذا التعاون الذي يعكس اهتمام الوزارة بمشاكل المواطنين .
يشار ان وزارة البلديات قامت يوم أمس باعداد خطة بديلة وتنفيذها فوراً عبر توفير عدد كبير من الكابسات والآليات وتوفير عمال الوطن لتقديم خدمات النظافة وإعادته إلى وضعه الطبيعي في محافظة اريد في ظل الإضراب الذي قام بتنفيذه عدد من العمال والذي تسبب بتجمع كبير للنفايات في كثير من المناطق ، مما انذر بتسبب مشاكل بيئية للمواطنين في المحافظة .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.