شريط الأخبار
الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية توقيف أردني في مطار بيروت بحوزته 100غم مخدرات بالصورة..الأمن: أطلقنا قنبلة غاز واحدة بعد محاولة عدد من المحتجين اغلاق الشارع وتسلق منازل المواطنين الأمن العام : أي محاولات لمخالفة القانون وإيقاع الضرر بمصالح الآخرين امر مرفوض الدوار الرابع .. إصابة 4 رجال أمن وضبط 5 معتصمين بحوزتهم أسلحة بيضاء التربية تستجوب مهندسيها المضربين .. ووعود بالتصعيد الامن يناشد المواطنين عالدوار الرابع عدم الخروج الى الشارع بالصور...الأحزاب اليسارية تشارك في اعتصام الرابع الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام
عاجل

بني هاني : لسنا من هواة الدواوير...وأدعو النواب لربط الثقة بنظام الأبنية

الوقائع الإخبارية : دعا رئيس بلدية اربد، المهندس حسين بني هاني، مجلس النواب لربط الثقة بالحكومة بتجميد أو الغاء نظام الأبنية الذي أوقف حركة الاستثمار والحركة العمرانية في المملكة، مشيرا إلى أنه التقى عددا كبيرا من النواب ورؤساء الكتل ووضعهم في صورة ما تعانيه البلديات.

وقال بني هاني  إن البلديات أصبحت تواجه صعوبات في تأمين رواتب العاملين بعدما انخفض دخلها بشكل ملموس، حيث أن بلدية اربد مثلا كانت ايراداتها تُقدر بـ 51 مليون دينار، وانخفضت إلى 42 مليون دينار، مشيرا إلى توقّف جميع المشاريع الاسكانية وحركة البناء منذ صدور النظام.

إلى ذلك، تطرق بني هاني إلى ظاهرة انتشار الميادين "الدواوير" في محافظة اربد، مشيرا إلى أن "بلدية اربد ليست كأمانة عمان، ولا موانة لديها لانشاء جسور وأنفاق تحلّ المشاكل المرورية على التقاطعات.

ولفت بني هاني إلى وجود قوى شد عكسي تنتقد أي انجاز أو عمل تقوم به البلدية بالرغم من معرفة الجميع بحجم المحاولات التي تقوم بها البلدية لحلّ الازدحامات المرورية في المدينة.

وأشار بني هاني إلى أن اقرار الحلول المرورية مسؤولية لجنة السلامة العامة برئاسة محافظ اربد وعضوية ادارة السير المركزية وبلدية اربد ومديرية الاشغال وجامعة العلوم والتكنلوجيا، مشددا على أن البلدية "ليست من هواة انشاء الدواوير ولكنها تتصرف ضمن الامكانيات المتاحة".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.