شريط الأخبار
عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة الرزاز: تاريخيا لم يكن هناك وزيرا للاستثمار في مجلس الوزراء الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك مدعي عام عمان يوقف " محمد العجلوني ورنا الحموز " من قناة الاردن اليوم بالصور..احباط محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً الصناعة تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردة طاهر المصري: قمة تونس لم تقدم لفلسطين شيئا الرواشدة: الكهرباء الوطنية جاهزة لمواجهة احمال الصيف المتوقعة 3300 ميغاواط ادارة السير تُحذر السائقين من خطورة ترك الأطفال بمفردهم لوقتٍ طويل داخل المركبة بالصور .. 4 إصابات في تدهور سيارة على شارع الأردن و احتراقها بالكامل روان: أتلقى تهديدات تطالبني بإسقاط حقي الشخصي النائب محمد هديب يحذر من توريط أبناء المخيمات الشيخ: للمخيمات أصوات شرعية يمثلونها لا يلوثها صعلوك لجنة مخيم الزرقاء : نستنكر البيان المدسوس الذي لا يمت بأي صله بابناء المخيمات
عاجل

بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية

الوقائع الإخبارية : اكد رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني تمسك البلدية التام بمواصلة مشروع الاوتوبارك وتنفيذ الاتفاقية الموقعه مع الشركة المنفذه معتبرا ان ما يحدث وما حدث من اشكاليات رافقت تطبيق المشروع بانها فردية ولا تمثل الصالح العام والهدف والغاية من المشروع بتخفيف حدة الازمات المرورية في وسط المدينة والشوارع المحيطه به.
وقال بني هاني في تصريح له ان تصرفات بعض التجار واحداث اشكاليات مع المشغلين والموظفين تنطوي على مصالح شخصية لا تمثل جوهر المشروع الذي نجح لغاية الان رغم الاختلالات البسيطة التي رافقت تنفيذه من الحد من الاختناقات والازمات المرورية في الشوارع التي شملها واوجدت حوالي 1500 موقف مكنت المواطنين من قضاء احتياجاتهم مقابل اجرة بسيطة ومتدرجة على حد تعبيره مؤكدا ان المشروع قدم خدمة كبيرة للقطاع التجاري باتاحة المجال للمواطنين من ايجاد مواقف لمركباتهم لقضاء احتياجاتهم وسهولة الوصول لمقاصدهم التجارية بشكل اثبت الواقع تحسنها بشكل لافت بعد تنفيذ المشروع.
واكد بني هاني ان البلدية لن تتخلى عن المشروع الذي تبلغ قيمة اتفاقيته عشرة ملايين دينار في الوقت الذي تستجيب فيه لملاحظات كافة الشرائح وفي مقدمتها القطاع التجاري والمواطنين لمعالجة اي اختلالات في تطبيق بنود الاتفاقية الموقعه مع المشغل وهو ما تعمل عليه البلدية باستمرار ولن تسمح للمشغل او الموظفين بتجاوز بنود وتعلميات الاتفاقية تحت اي مبرر او ذريعة.
وكشف عن توجه لتعديل الاتفاقية مستقبلا بضم شوارع جديدة اليها قياسا على مدى الحاجة لمعالجة الاختناقات المرورية والازمات التي تنشاء بحكم التوسع التجاري والتنظيمي لافتا الى ان البلدية قامت باجراءات كفيلة بمنع اي تجاوزعلى الاتفاقية خصوصا ضم شوارع جديدة خلافا للشوارع المتفق عليها .
وقال بني هاني لنه لا يمكن الغاء مشروع لمجرد معارضة حالات فردية له تتعتقد ان مصالحه تضررت بعكس الواقع الذي اثبتت انعكاس المشروع على زيادة حجم المبيعات وارتدياد المواطنين للاسواق خصوصا في الوسط التجاري.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.