شريط الأخبار
ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة
عاجل

بومبيو: ترامب سيحافظ على ”علاقة قوية“ مع إسرائيل

الوقائع الإخبارية : سلط رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم الأربعاء الضوء على علاقته الوثيقة بإدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أثناء استضافة وزير خارجيته مايك بومبيو في القدس قبل ثلاثة أسابيع من الانتخابات الإسرائيلية.
وأعلنت واشنطن أن ترامب وجه الدعوة لنتنياهو لإجراء محادثات في البيت الأبيض ولمأدبة عشاء قبل أسبوعين من الانتخابات المقررة في التاسع من أبريل نيسان، وهو ما اعتُبر في إسرائيل على نطاق واسع دعما لنتنياهو زعيم حزب ليكود اليميني.
والتقى بومبيو، بعد زيارته للكويت، مع نتنياهو في القدس حيث أشاد كل منهما بالعلاقات الأمريكية الإسرائيلية في عهد ترامب الذي يحظى بشعبية بين الإسرائيليين.
وقال نتنياهو في مؤتمر صحفي مشترك مع بومبيو ”ندرك أيضا أن تحالفنا في الأعوام القليلة الماضية كان الأقوى على الإطلاق".
وأضاف ”أتطلع لزيارتي الأسبوع المقبل إلى واشنطن حيث سألتقي مع الرئيس ترامب وأثق أن بإمكاننا مواصلة تعزيز هذه العلاقة".
وقال بومبيو خلال تصريحاته إن على الشعب الإسرائيلي أن يثق في أن ترامب، الذي من المقرر أن يقدم خطة للسلام بعد الانتخابات الإسرائيلية، سيحافظ على ”علاقة قوية" مع إسرائيل.
وأضاف موجها حديثه إلى نتنياهو ”أعلم أن علاقة العمل بينكم وبين الرئيس متميزة... لقد أرسلني إلى هنا للبناء على هذه العلاقة ولتمثيله هنا أيضا".
وقال نتنياهو إنه بحث مع بومبيو في بداية محادثاتهما اليوم الأربعاء سبل تقليص النفوذ الإيراني في المنطقة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.