شريط الأخبار
الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان نقيب المحامين: نظام الفوترة فاشل وسيؤدي إلى فساد إداري ومالي النائب الخزاعلة ينتقد عدم استقرار تشريعات التعليم العالي اتهامات نيابية وانتقادات خلال الجلسة الاستفتاحية للنواب بالفيديو .. الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في البلقاء مصدر بدائرة الاراضي : كل ما اشيع عن بيع اراضي " عمان الجديدة " لمسؤولين ومتنفذين عار عن الصحة بالصور .. مجهولون يعتدون على سيارة للسلامة المرورية على الطريق الصحراوي الجمارك العراقية تعيد للاردن شاحنتين محملة بفاكهة الليمون تالفة
عاجل

بيان صادر عن اتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في بلديات الاردن

الوقائع الاخبارية : ان ما ذهب اليه بعض الزملاء في البلديات والتوقيع على اتفاقية جديده في بلدية المفرق لا يمثل الاراده الحقيقيه للعاملين في هذا القطاع بل هي اجتهادات لبعض الاشخاص حيث اننا وقعنا سابقا عدة اتفاقيات لم تقم الوزاره بتنفيذها واتضح للجميع عدم نية الوزاره بالتنفيذ من خلال المماطلة والتسويف .

وهذه الاتفاقية التي وقعت اليوم لم تأتي بجديد وما بنودها الا نفس بنود الاتفاقيات السابقه التي لم ولن ترى النور وما هي إلا من أجل ثني العاملين عن التعبير عن رائيهم والمطالبة بحقوقهم حسب نصوص الدستور والقوانين المحلية .

واننا في الاتحاد نعلن باننا لن نتنازل عن مطالبنا ولن ننصاع لأي اتفاقية نحن لسنا جزء منها وأن هذه الطرق الالتفافية على حقوقنا اصبحت بالية وقد عفى عليها الزمن فالعامل هو من يقرر مصيره بنفسه .

إلى كافة الزملاء في بلديات الاردن انتم من اخترتم من يمثلكم وارادتكم هي العليا فمطالبنا مشروعة تحت مظلة القانون وخطواتنا شرعية ملتزمين بنصوص دستورنا الموشح بارادة سيدنا جلالة الملك المعظم وشعارنا دائما الاردن أولا وبرامجنا الله الوطن الملك .

كل ما يفعلونه من التفاف على حقوقنا العمالية لا يزيدنا إلا اصرار وعزيمة على تحصيل كافة المطالب دون تراجع وبعد ان اصدرت جموع الموظفين اليوم قرارها بأن يكون الاعتصام مفتوح يوم الاحد 31/03/2019 فإننا نعلن باننا في الاتحاد مستمرون حتى تحقيق المطالب وأن يوم الاحد 31/03/2019 هو بداية الاعتصام المفتوح امام وزارة البلديات .

#عائدون
#بدي_حقي
الاحد 31/03/2019
رئيس واعضاء المجلس التنفيذي لاتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في بلديات الاردن
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.