شريط الأخبار
إصابة فتاة بعيار ناري بالخطأ أثناء العبث بسلاح والدها في إربد صحف إسرائيلية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لـ"صفقة القرن" اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون " بمنطقة الرجيم بعد توقيفها لمدة يوم الزوايدة : حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات إصابة ضابط صف بعد محاولة ضبط شخص تهجم على والدته وأخواته في صويلح الامن يدحض ادعاءات حول قيام مجموعة امنية بالاعتداء على احد الاشخاص في اربد بالفيديو .. احتجاز "رحالة" أردني لـ 7 أيام بعد تصويره مناطق بالمملكة دون تصريح البنك المركزي عمم على البنوك عدم اقتطاع أي مبلغ من الدعم الحكومي توقيف موظفي سلطة العقبة جاء بناء على قضية حولت للفساد في عهد الملقي بنوك تخصم الدعم الحكومي لمواطنين من مبالغ مترتبة عليهم الحموري للأردنيين: لدينا عدس يكفي 11 شهراً ذوو الطفل كنان يرفضون تكفيل الطبيب .. وعطوة أمنية الأحد الأمن ينجح في لم شمل طفل تاه عن ذويه القبض على مطلق النار من مركبة اثار الرعب والخوف في بلدة الطيبة بالصور...إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك اقرار السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الاردنية ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص بالفيديو والصور ...ولي العهد يلبي دعوة رقيب بتناول الغداء في منزله مديرية الأمن العام تدعو للتعرف على هذا الطفل توقيف خمسة أشخاص بتهمة جناية استثمار الوظيفة من سلطة العقبة
عاجل

بيان صادر عن اتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في بلديات الاردن

الوقائع الاخبارية : ان ما ذهب اليه بعض الزملاء في البلديات والتوقيع على اتفاقية جديده في بلدية المفرق لا يمثل الاراده الحقيقيه للعاملين في هذا القطاع بل هي اجتهادات لبعض الاشخاص حيث اننا وقعنا سابقا عدة اتفاقيات لم تقم الوزاره بتنفيذها واتضح للجميع عدم نية الوزاره بالتنفيذ من خلال المماطلة والتسويف .

وهذه الاتفاقية التي وقعت اليوم لم تأتي بجديد وما بنودها الا نفس بنود الاتفاقيات السابقه التي لم ولن ترى النور وما هي إلا من أجل ثني العاملين عن التعبير عن رائيهم والمطالبة بحقوقهم حسب نصوص الدستور والقوانين المحلية .

واننا في الاتحاد نعلن باننا لن نتنازل عن مطالبنا ولن ننصاع لأي اتفاقية نحن لسنا جزء منها وأن هذه الطرق الالتفافية على حقوقنا اصبحت بالية وقد عفى عليها الزمن فالعامل هو من يقرر مصيره بنفسه .

إلى كافة الزملاء في بلديات الاردن انتم من اخترتم من يمثلكم وارادتكم هي العليا فمطالبنا مشروعة تحت مظلة القانون وخطواتنا شرعية ملتزمين بنصوص دستورنا الموشح بارادة سيدنا جلالة الملك المعظم وشعارنا دائما الاردن أولا وبرامجنا الله الوطن الملك .

كل ما يفعلونه من التفاف على حقوقنا العمالية لا يزيدنا إلا اصرار وعزيمة على تحصيل كافة المطالب دون تراجع وبعد ان اصدرت جموع الموظفين اليوم قرارها بأن يكون الاعتصام مفتوح يوم الاحد 31/03/2019 فإننا نعلن باننا في الاتحاد مستمرون حتى تحقيق المطالب وأن يوم الاحد 31/03/2019 هو بداية الاعتصام المفتوح امام وزارة البلديات .

#عائدون
#بدي_حقي
الاحد 31/03/2019
رئيس واعضاء المجلس التنفيذي لاتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في بلديات الاردن
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.