بيان صادر عن الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي
شريط الأخبار
المجالي : سأطالب الحكومة رسمياً بالبحث عن جثمان الكساسبة اربد .. اصابة طالب بجراح بالغة اثر ارتطام يده بزجاج مكسور داخل مدرسة وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق طارق خوري متفائل: الأخبار ليلة امس حلوة .. والقادم أجمل ’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل الساكت يسأل الرزاز عن تعيينات الأوراق المالية والبورصة وايداع الأوراق المالية الشاب "محمود القرشي" مفقود منذ 4 ايام ... والأمن :البحث مستمر وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الأسير مرعي «السير» للسائقين: استخدموا الغيارات العكسية الشواربة يكشف سر المربعات الصفراء على إشارات الخامس بالتفاصيل..منح دراسية مقدمة من الامارات للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج بالتفاصيل...الحكومة تعلن عن شاغر مدير عام دائرة الأراضي والمساحة الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن الطراونة: المدارس والجامعات خالية من المخدرات "الصحة" تنفي نقص بالأطباء في مستشفى الأمير حسين بعين الباشا عبيدات: لجنة فنية لجمع الملاحظات حول كتابي الرياضيات والعلوم للصفين الأول والرابع
عاجل

بيان صادر عن الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي

الوقائع الاخبارية : أصدر الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي بيانا صحفيا تاليا نصه :

تفاجأ الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي بورود اسم الأردن ضمن الوفود المشاركة في الملتقى العاشر للإعلاميات الرياضيات العربيات الذي يقام في جمهورية مصر العربية الشقيقة خلال الفترة من 8 الى 11 يوليو / تموز الجاري.

ونود التأكيد بأن مجلس إدارة الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي هو الجهة الرسمية الوحيدة المشرفة على الإعلام الرياضي في الأردن ولم يقم بتسمية أية زميلة للمشاركة في هذا الملتقى.

وإذ يبدي الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي استغرابه من هذا التصرف الخارج عن كل الأعراف والتقاليد الناظمة للإجراءات الرسمية في أصول المخاطبات المبنية على الإحترام المتبادل والمصداقية والشفافية، فإن ذلك يؤكد ان تصرفات الإتحاد العربي للصحافة الرياضية تدفع نحو المزيد من الشكوك حول جدية الأهداف التي تأسس من أجلها.

وعليه فأن الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي يحتفظ بحقه في اتخاذ كل الإجراءات القانونية التي تكفل صون حقوقه وحقوق العاملين في الإعلام الرياضي الأردني ووضع الحد لأي تجاوزات تعيق عمل ومسيرة الإتحاد.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.