شريط الأخبار
عمر المشاقبة مديراً عاماً لصندوق المعونة الوطنية النائب العام يوجه بعدم توقيف حاملي بنادق "الخردق" لقاء خاص لجلالة الملك عبدالله الثاني على قناة MSNBC الساعة السابعة مساءً بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش العتوم تطالب الحكومة بمقترحات عملية لحل أزمة المعلمين القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في مناطق مختلفة من المملكة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من أيلول "الترخيص" تعلن بيع مركبات في "حجز الموقر" بالمزاد مشعل يلقي كلمة عبر الهاتف في حفل أقامته الحركة الإسلامية بالكرك
عاجل

بيان صادر عن عشيرة آل أبو الهيجاء

الوقائع الإخبارية: إجتمعت عشيرة آل ابوالهيجاء السبت 13 رمضان الموافق الثامن عشر من أيار 2019 وذلك لتأييد ودعم مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين تجاه القضية الفلسطينية والقدس والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية.
وتاليا" نص البيان الصادر
1. يؤكد أبناء العشيرة وقوفهم خلف القيادة الهاشمية في مواقفه الصلبة تجاه القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية والوصاية الهاشمية على هذه المقدسات وأننا إذ نعتبر أن هذه المواقف ردا" حاسما" ومزلزلا" على ما يسمى بصفقة القرن المتمثلة بتصفية القضية الفلسطينية .
2. يؤكد أبناء العشيرة وقوفهم صفا" واحدا" خلف قيادتهَم الهاشمية رافضين كل الضغوطات التي تمارس على الأردن وعلى جلالة الملك للقبول بهذه الصفقة المشبوهة التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية.
3. مطالبة كافة العشائر من شتى الأصول والمنابت ومؤسسات المجتمع المدني بالوقوف صفا" واحدا" خلف القيادة الهاشمية وإظهار أقصى درجات الوحدة والتماسك خلف القيادة الهاشمية مسجلين موقفا مميزا" ورسالة معبرة لكل من تسول له نفسه إختراق وحدة شعبنا وتماسكه.
. التأكيد على أن الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية خطا" أحمرا" لايمكن القبول بغيره كائنا" من كان حمى الله الاْردن وأدام الله نعمة الأمن والأمان في هذا البلد المعطاء وأدام الله قيادتنا الهاشمية عزا" وفخرا" للأمة العربية والإسلامية.
عشيرة آل أبو الهيجاء
في المملكة الاردنية الهاشمية

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.