شريط الأخبار
وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها العثور على جثة الطفل المفقود في منزل بالبقعة الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

بيان صادر عن عشيرة آل أبو الهيجاء

الوقائع الإخبارية: إجتمعت عشيرة آل ابوالهيجاء السبت 13 رمضان الموافق الثامن عشر من أيار 2019 وذلك لتأييد ودعم مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين تجاه القضية الفلسطينية والقدس والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية.
وتاليا" نص البيان الصادر
1. يؤكد أبناء العشيرة وقوفهم خلف القيادة الهاشمية في مواقفه الصلبة تجاه القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية والوصاية الهاشمية على هذه المقدسات وأننا إذ نعتبر أن هذه المواقف ردا" حاسما" ومزلزلا" على ما يسمى بصفقة القرن المتمثلة بتصفية القضية الفلسطينية .
2. يؤكد أبناء العشيرة وقوفهم صفا" واحدا" خلف قيادتهَم الهاشمية رافضين كل الضغوطات التي تمارس على الأردن وعلى جلالة الملك للقبول بهذه الصفقة المشبوهة التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية.
3. مطالبة كافة العشائر من شتى الأصول والمنابت ومؤسسات المجتمع المدني بالوقوف صفا" واحدا" خلف القيادة الهاشمية وإظهار أقصى درجات الوحدة والتماسك خلف القيادة الهاشمية مسجلين موقفا مميزا" ورسالة معبرة لكل من تسول له نفسه إختراق وحدة شعبنا وتماسكه.
. التأكيد على أن الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية خطا" أحمرا" لايمكن القبول بغيره كائنا" من كان حمى الله الاْردن وأدام الله نعمة الأمن والأمان في هذا البلد المعطاء وأدام الله قيادتنا الهاشمية عزا" وفخرا" للأمة العربية والإسلامية.
عشيرة آل أبو الهيجاء
في المملكة الاردنية الهاشمية

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.