شريط الأخبار
الشونه الشمالية...وفاة ثلاثينية بصعقة كهربائية البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش سابقة قضائية: تعويض شاب عن إهمال بمركز ‘‘لذوي الإعاقة‘‘ ذوو المتوفين بانفجار صوامع العقبة يمنحون "عطوة اعتراف" للمقاول النائب الحباشنة : لغز قضية صوامع العقبة لم استطيع ان "احله "ساعدوني مصادر : جعفر حسان يسدد استحقاقاته الضريبية اليوم مع بعض الغرامات المستحقة عليها البواب تؤكد: تقدمت باستقالتي احتجاجا على مساعي "تقزيم" البحث العلمي تسجيل الوفاة السادسة في انفجار "صوامع العقبة" .. " أحمد الشمالات " في ذمة الله شمول "التطبيقات" ...تفاصيل مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية ملحس : لا توجد لدى الحكومة ضمانات بعدم رفع فوائد البنوك مشهد غير مسبوق... لهذا السبب رجل اعمال كبير يعلن اضرابه عن الطعام شاهد بالتفاصيل .. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم ما صحة تدهور الوضع الصحي للرئيس الفلسطيني محمد عباس ؟! من هي الطاهية الأردنية التي قامت بتحضير وجبة افطار لأسرة سورية في مخيم الزعتري؟! أبو غوش يكشف عن مفأجاة رغم إصابته التي حرمته من المشاركة في بطولة آسيا بالصور...جلالة الملك و ولي العهد يحضران مأدبة الإفطار التي أقامتها القوات المسلحة الكشف عن الأطراف المتورطة بالتخطيط لإغتيال الرئيس التركي أردوغان المومني يوضح حقيقة تقديم العطلة في عيد الاستقلال المومني: ضغوط لا تحملها الجبال نتحملها بسبب مواقفنا الإقليمية وفاة (3) أطفال اثر حادث غرق في محافظة مادبا
عاجل

بيان صادر عن نقابة أصحاب شركات التوظيف الاردنية

الوقائع الإخبارية : تنديدا باعلان الرئيس الامريكي نيته الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال ونقل سفارة الولايات المتحدة الامريكية الى القدس لما في ذلك من اقرار للظلم والاحتلال واستفزاز لمشاعر العرب والمسلمين في شتى البلدان.
ولما له من عواقب وخيمة فهو يقطع الامل بأي حل عادل للقضية الفلسطينية ويقضي على المبادرة العربية القائمة على حل الدولتين والذي كان لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم دورا مهما في صياغتها فأن الولايات المتحدة بهذا القرار تشجع على استمرار العنف بالمنطقة وتستخف بحق مقدسات الامتين العربية والاسلامية.
لذلك فأننا في نقابة اصحاب شركات التوظيف الاردنية نستنكر هذا الاعلان ونقدر دور جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم تجاه القضية الفلسطينية بشكل عام والقدس بشكل خاص ونظرا لمكانة القدس في قلوب الهاشمين ونثمن جهود جلالته بمبادرته بلقاء المسؤوليين الامريكين للتحذير من خطورة تداعيات هذا القرار ونؤكد على ضرورة الوقوف وحدة واحدة والالتفاف خلف الهاشميين في الدفاع عن القدس والمقدسات الاسلامية بقيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.