شريط الأخبار
العثور على جثة مواطن خمسيني داخل مزرعة في عجلون والاجهزة الامنية تحقق بالتفاصيل ...ماذا كتب د. رشيد الجراح في رسالته حتى اعتذر " بسام حدادين" من رئيس العلوم والتكنولوجيا !! بالصورة...نمساوي يعلن عن بيع أرجيله أردنية ويدعي أن عمرها 50 سنه وآخر يعرض ربابة المذيعة المغربية مريم سعيد تكشف محتوى رسالة الملك عبدالله الثاني لها وتشكره بإيعاز من الملقي ..وزير الصحة في معان للوقوف على آخر التطورات بخصوص " انفلونزا الخنازير " الطيار الدعجة : نحن نريد فلسطين من النهر إلى البحر أحكام بغرامات مالية على مخالفي "تقديم الأرجيلة‘" أردوغان: إذا فقدنا القدس لن نستطيع حماية مكة و المدينة المنورة الشوحه : زيادة الضرائب سيتسبب برفع نسب البطالة وانخفاض إيرادات الضريبة بالصورة...الملكة: رحم الله الذين استشهدوا دفاعاً عن القدس الشريف معان ... 6 حاﻻت يشتبه بإصابتها بإنفلونزا الخنازير أمنية: ليس لنا علاقة بأية نزاعات قانونية للحكومة مع أي طرف آخر لدى مركز ICSID الصحة والبيئة النيابية تتابع وفاة سيدة بفيروس الانفلونزا الحكومة تكسب قضية شركة "امنية" بقيمة 123 مليون دينار شاهد بالصور .. شرطي يفاجئ سائقاً بمخالفة سير لا تخطر على البال ! أطباء يطالبون الصحة بمنحهم علاوة بدل اقتناء سيارة أسوة بغيرهم شاهد بالفيديو والصور .. استقبال الكابتن الدعجة في مطار الملكة علياء محاولة انتحار عشرينية اثر تناولها كمية من الادوية في الزرقاء "الإدارية" تنقض توقيف جراح تجميل تسبب بوفاة عن العمل مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب بحوزته سلاح ومواد مخدرة بالمفرق
عاجل

بيان صادر عن نقابة أصحاب شركات التوظيف الاردنية

الوقائع الإخبارية : تنديدا باعلان الرئيس الامريكي نيته الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال ونقل سفارة الولايات المتحدة الامريكية الى القدس لما في ذلك من اقرار للظلم والاحتلال واستفزاز لمشاعر العرب والمسلمين في شتى البلدان.
ولما له من عواقب وخيمة فهو يقطع الامل بأي حل عادل للقضية الفلسطينية ويقضي على المبادرة العربية القائمة على حل الدولتين والذي كان لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم دورا مهما في صياغتها فأن الولايات المتحدة بهذا القرار تشجع على استمرار العنف بالمنطقة وتستخف بحق مقدسات الامتين العربية والاسلامية.
لذلك فأننا في نقابة اصحاب شركات التوظيف الاردنية نستنكر هذا الاعلان ونقدر دور جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم تجاه القضية الفلسطينية بشكل عام والقدس بشكل خاص ونظرا لمكانة القدس في قلوب الهاشمين ونثمن جهود جلالته بمبادرته بلقاء المسؤوليين الامريكين للتحذير من خطورة تداعيات هذا القرار ونؤكد على ضرورة الوقوف وحدة واحدة والالتفاف خلف الهاشميين في الدفاع عن القدس والمقدسات الاسلامية بقيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.