شريط الأخبار
بالوثيقة...86 نائبا يطلبون جلسة مناقشة عامة حول الباقورة والغمر الاعتداء على ممرضة بمستشفى الأميرة بسمة النائب الطيطي يتبنى مذكرة لإعفاء مرضى السرطان من نسبة الفاتورة العلاجية الصحة تعلن أسماء المقبولين بكليتي رفيدة ونسيبة للتمريض للتمريض "بلدي اربد" يقرر عدم إيقاع عقوبات بحق موظفيه المضربين شاهد بالصور...انهيار جبلي يغلق مؤقتاً طريق جرش عمان بالتفاصيل ...الاجهزة الامنية تتعامل مع ٣ قضايا نوعية خاصة بالمخدرات خوري يطلب من "الخارجية" تفاصيل كاملة حول مصير "الخوذ البيضاء" بالصور ... البدء بتوجيه الانذارات العدلية للحكومة حول أراضي الباقورة والغمر " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الرزاز : نقوم بدراسة مطالب عمال البلديات وسنجد الحلول المناسبة لها بأسرع وقت النائب تمام الرياطي تفجرها: ابحث عن وظيفة لكي أعيش !! خرجت بلا تقاعد ولا تامين صحي الخارجية : " 279 " من " الخوذ البيضاء " من اصل 428 غادروا الاردن 85 مادة صحافية في 57 وسيلة إعلامية تناولت التعديل الوزاري على حكومة د. عمر الرزاز أبو رمان: نقل موازنة الوحدات المستقلة خطوة إصلاحية الحياة تدب بمعبر جابر-نصيب .. كيف كانت العودة؟ نقيب المهندسين ينفي دخول المدعي العام للنقابة ويؤكد: ما يجري "قضية تحقيقية قديمة" بالصور .. ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في وادي السير وتوقيف 6 اشخاص قنديل: دخول شاحنة برتقال فقط من سورية إلى الأردن الملك يلتقي رؤساء مجالس المحافظات
عاجل

بيان صادر عن نقابة أصحاب شركات التوظيف الاردنية

الوقائع الإخبارية : تنديدا باعلان الرئيس الامريكي نيته الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال ونقل سفارة الولايات المتحدة الامريكية الى القدس لما في ذلك من اقرار للظلم والاحتلال واستفزاز لمشاعر العرب والمسلمين في شتى البلدان.
ولما له من عواقب وخيمة فهو يقطع الامل بأي حل عادل للقضية الفلسطينية ويقضي على المبادرة العربية القائمة على حل الدولتين والذي كان لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم دورا مهما في صياغتها فأن الولايات المتحدة بهذا القرار تشجع على استمرار العنف بالمنطقة وتستخف بحق مقدسات الامتين العربية والاسلامية.
لذلك فأننا في نقابة اصحاب شركات التوظيف الاردنية نستنكر هذا الاعلان ونقدر دور جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم تجاه القضية الفلسطينية بشكل عام والقدس بشكل خاص ونظرا لمكانة القدس في قلوب الهاشمين ونثمن جهود جلالته بمبادرته بلقاء المسؤوليين الامريكين للتحذير من خطورة تداعيات هذا القرار ونؤكد على ضرورة الوقوف وحدة واحدة والالتفاف خلف الهاشميين في الدفاع عن القدس والمقدسات الاسلامية بقيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.