شريط الأخبار
بالصور ...تدهور " تريلا " محملة بالقمح في خريبة السوق بالعاصمة عمان ابو البصل:قرار ايقاف تصوير المسلسل الامريكي في المسجد للتحقق من وجود مخالفة شاهد بالاسماء ... إعلان مهم من ديوان الخدمة بالصور .. الاحتلال يزعم ضبط امرأة حاولت تهريب آثار ومجوهرات من الأردن مصدر حكومي ينفي إتمام خط الغاز الإسرائيلي في الأراضي الأردنية خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية ؟! وفاة ابنة الإعلامي الراحل "هاشم سليمان" متأثرة بإصابتها بعد حريق منزلها في عمان الحوراني يكتب عن مالكي الجامعات الخاصة : مواطن الخلل في سياسات استقطاب الطلبة الوافدين النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء بالمستشفى الاسلامي ماذا يجري على خشبة مسرحنا السياسي؟؟ عرفية مُقَنّعةْ ام مسرحية عبثية نهايتها مفتوحة كناكرية: تمديد اعفاء الشقق يساهم في تمكين المواطن وتنشيط سوق العقار تسرب بنزين من محطة وقود في اربد...و الدفاع المدني يسيطر الروابدة: تقاعدي "أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية" بالوثيقة...وزارة الاوقاف تتراجع عن سماحها بتصوير فيلم داخل مسجد هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟ قرار بازالة اللوحات الاعلانية لحملة (ضد التحرش) من شوارع عمان والمحافظات الروابدة: فيه كثير شخصيات بالأردن «تفرعنت» بعد الربيع العربي النائب خليل عطية يوجه أسئلة حول المتورطين عن "تسريب أراض في القدس" ليهود ابو البصل يبرر تعميمه حول حظر اذاعة خطبة الجمعة واقامة الصلاة عبر المآذن مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
عاجل

بيان لنقابة المعلمين بخصوص البصمة: عدم الضغط بإخفاء السجلات الورقية أو التهديد بالاستجواب

الوقائع الإخبارية : أصدرت نقابة المعلمين الأردنيين بياناً بخصوص البصمة التي اقرتها الوزارة مؤخراً.:

وجاء في البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

الزملاء الكرام... الزميلات الكريمات

إشارة إلى ما خرج على الاعلام من توافق بين الوزارة والنقابة بخصوص تعليمات البصمة فإننا نؤكد على مايلي:

١. الاهتمام بضبط الدوام أسوة بالمؤسسات الاخرى.

٢. مراعاة خصوصية مهنة التعليم.

٣.التأكيد على ماجاء من توافقات خلال اجتماع المجلس مع الفروع.

٤.التأكيد على أننا لم نتفق مع الوزارة على ماتم إعلانه من تعليمات، وأن باب الحوار والشراكة مع الوزارة مفتوح باستمرار وأن هناك درجة طيبة من التوافق.

٥.رفض المعلمين لاستخدام البصمة والاكتفاء بالسجل الورقي ليس من باب المناكفة بل من باب الاحتجاج المشروع لحين اتفاق النقابة مع الوزارة بسبب طبيعة المهنة.

٦. عدم الضغط على المعلمين سواء بإخفاء السجلات الورقية أو التهديد بالاستجواب.

٧. الشراكة مع الوزارة أمر مهم في فهم حاجات المعلم وتحصيل حقوقه،كما نؤكد على دعم كل جهود الإصلاح التي قامت أو ستقوم بها الوزارة.

والله ولي التوفيق

مجلس نقابة المعلمين الأردنيين

الثلاثاء ١٣ آذار ٢٠١٨ش


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.