شريط الأخبار
النواب يرفض تخفيض فترة عمل الوزير ليستحق راتبا تقاعديا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقة 49 طلبا قضائيا الطراونة: الملك عبّر في خطابه عن ضمير ووجدان كل الأردنيين الرزاز: سنحقق بفيديو شرطي السير.. والنائب القرامسة "غاضب" خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب لهذا السبب .. النائب مجحم الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي استقالة مدير ‘‘الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية‘‘ عاصفة ماطرة وقوية ستضرب الاردن خلال الايام المقبلة ... والأرصاد توضح ! مصادر: توقع إعادة فتح معبر نصيب قبل منتصف تشرين أول تنفيذ حملة امنية على عدد من مروجي المخدرات شرق العاصمة عمان شاهد بالاسماء .. تشكيلات محدودة في الأمن العام شاهد بالصور ... اعتصام للمدارس الخاصة امام وزارة التربية والتعليم الصفدي : المواطن الأردني لا يحب سماع كلمة "ضريبة" الملكة رانيا العبدالله : إيمان وسلمى كل عام وأنتو بألف خير الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ «قناة فوكس نيوز» اليوم معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك
عاجل

بيان لنقابة المعلمين بخصوص البصمة: عدم الضغط بإخفاء السجلات الورقية أو التهديد بالاستجواب

الوقائع الإخبارية : أصدرت نقابة المعلمين الأردنيين بياناً بخصوص البصمة التي اقرتها الوزارة مؤخراً.:

وجاء في البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

الزملاء الكرام... الزميلات الكريمات

إشارة إلى ما خرج على الاعلام من توافق بين الوزارة والنقابة بخصوص تعليمات البصمة فإننا نؤكد على مايلي:

١. الاهتمام بضبط الدوام أسوة بالمؤسسات الاخرى.

٢. مراعاة خصوصية مهنة التعليم.

٣.التأكيد على ماجاء من توافقات خلال اجتماع المجلس مع الفروع.

٤.التأكيد على أننا لم نتفق مع الوزارة على ماتم إعلانه من تعليمات، وأن باب الحوار والشراكة مع الوزارة مفتوح باستمرار وأن هناك درجة طيبة من التوافق.

٥.رفض المعلمين لاستخدام البصمة والاكتفاء بالسجل الورقي ليس من باب المناكفة بل من باب الاحتجاج المشروع لحين اتفاق النقابة مع الوزارة بسبب طبيعة المهنة.

٦. عدم الضغط على المعلمين سواء بإخفاء السجلات الورقية أو التهديد بالاستجواب.

٧. الشراكة مع الوزارة أمر مهم في فهم حاجات المعلم وتحصيل حقوقه،كما نؤكد على دعم كل جهود الإصلاح التي قامت أو ستقوم بها الوزارة.

والله ولي التوفيق

مجلس نقابة المعلمين الأردنيين

الثلاثاء ١٣ آذار ٢٠١٨ش


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.