شريط الأخبار
الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق 3 اصابات باعيرة نارية بمشاجرة في الزرقاء تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار شبهة انتحار بوفاة فتاة في عمان الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى ألمانيا الخوالده: دعوة لتعليق الإضراب بالوثائق...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية عطية يطالب الحكومة برد قوي على الاحتلال بسبب اعتقال اردنيين رسميا...د. وائل عربيات رئيسا لجامعة العلوم الإسلامية العالمية الوزني من الريتز كارلتون: معنييون بالتسهيل على المستثمرين اللواء الحمود: استراتيجيتنا الأمنية تضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار جابر: اعتماد جميع مستشفيات الصحة كوحدة واحدة لغايات التدريب
عاجل

بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد"

الوقائع الاخبارية :يبدو أن اجتماعا استباقيا عقد اليوم بمكتب محافظ اربد رضوان العتوم قبل تنفيذ وقفة احتجاجية دعا اليها تجارعند الثامنة مساء اليوم الخميس احتجاجا على آليات تطبيق مشروع المواقف المدفوعة مسبقا "الاتوبارك" لم يثنِ هؤلاء عن عزمهم تنفيذ الوقفة بل على العكس رفعوا من وتيرة التحشيد لها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكان الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم بحضور رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ورئيس غرفة التجارة محمد الشوحة والنائب محمود الطيطي والنائبان السابقان الدكتور حميد البطاينة وزيد الشقيرات وممثلين عن الشركة للتاكيد على التزام جميع الاطراف بتنفيذ بنود مذكرة التفاهم التي وقعت بوقت سابق برعاية المحافظ العتوم.

وصدر عن الاجتماع بيان يؤكد الجدية بالالتزام بتطبيق بنود المذكرة وفق الجدول الزمني الذي تضمنته.

وبحسب البيان فانه تم البدء باستخدام التطبيق الجديد والعمل بالتعرفة الجديدة واعتماد مراكز بيع في الشوارع المخصصة للاتوبارك وفي اكثر من موقع.

ووفق البيان انه تم تخطيط قسم من الشوارع المشمولة بالاتوبارك بينما تم تأجيل وتحديد المواقف في باقي الشوارع الى حين الانتهاء من تنفيذ مشروع التعبيد والخلطات الاسفلتية المشمولة بها ضمن العطاء الحالي المعمول على تنفيذه في عدد من شوارع المدينة.

وأكد البيان أن الشركة ملتزمة بعملية التحميل والتنزيل والوقوف المجان أيام العطل الرسمية والاعياد الدينية الى جانب تقليص العنصر البشري ووضع أكشاك للموظفين يتلقون من خلالها الاستفسارات من المواطنين وتلقي الشكاوى المتصلة بتطبيقات الاوتوبارك لهم بحيث يتم استخدام العنصر البشري من خلال تلك الاكشاك لبيع البطاقات وتلقي الشكاوي حيث حددت المذكرة فترة انجاز هذه الاكشاك بشهر ونصف.

بالمقابل يطالب تجار بضرورة وقف العمل بالمشروع لحين معالجة البنود التي تضمنتها مذكرة التفاهم بالكامل في الوقت الذي ينادي تجار اخرون بالغاء المشروع بالكامل.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.