شريط الأخبار
النائب العمامرة: هنالك حل يلوح بالافق في قضية الجندي ابو تايه مصادر : الأردن يُجري اتصالات لعقد اجتماع لوزراء الخارجية العرب إقرار خطة الخدمات الإلكترونية العشر التي ستطلق مطلع 2018 اصابتان بانفجار اسطوانة غاز في منزل سكني بكفرنجة خادمة تقتل طفلا "نحرا" في لواء بني كنانة في اربد الكلالدة: الهيئة انتهت من إعداد وتجهيز أوراق الاقتراع المعتمدة للانتخابات وزير الداخلية يوعز بتكثيف الحملات الأمنية على أصحاب وسائقي وسائط النقل "الضريبة" تحث المواطنين لطلب الفاتورة والتبليغ عن المخالفين إصدار الأحكام القضائية التي رفعت للقرار قبل عطلة القضاة بالصور .. مرضى سرطان يعتصمون امام "الحسين للسرطان" طلبا للدواء ديوان الخدمة :تمركز الوظائف في عمان له علاقة باحتياجات الحكومة وجدول التشكيلات الداعية محمد العوضي يمدح الشعب الأردني .. لهذا السبب النسور: انهيارات طريق اربد عمان لا تتوقف ما لم يتم تصريف المياه إصابة (13) شخص اثر حادثي تصادم في اربد وعجلون رئيس مكافحة الفساد: الرشوة بالأردن في توسع القبض على عشريني مطلوب بقضايا سلب وأتوات بالعاصمة عمان شاهد بالاسماء .. دبي تعلن قائمة إرهاب الدول الأربع بينهم أردنيان الحباشنة يتهم الملقي بالتعامل السيء مع قبيلة الحويطات بالصور .. 3 إصابات بحادث تدهور مركبة بنزول الوالة بمحافظة مأدبا تعرف على العقوبة التي تنتظر الأمير السعودي المعتدي حال إدانته
عاجل
 

بيان ...البلقاء التطبيقية : لسنا طرفا في الشكوى المقدمة بحق الطلبة والمعروضة امام القضاء

الوقائع الاخبارية : بيان صادر عن جامعة البلقاء التطبيقية

: اولا: ان توقيف طلبة من كلية الهندسة التكنولوجي جاء اثر شكوى تقدم بها عاملون في الجامعة بصفتهم الشخصية على خلفية تعرضهم للضرب خلال مشاجرة حدثت في الجامعة. وتؤكد الجامعة انها ليست طرفا في الشكوى المقدمة بحق الطلبة والمعروضة امام القضاء

. ثانيا: تلفت الجامعة الى ان مجلس العمداء فيها علق العقوبات التي صدرت بحق طلبة اثر المشاجرة ذاتها وفق المقتضى القانوني، بعدما تقدموا بتعهدات بموجبها تقديم إثباتات وبينات جديدة في مجريات الأحداث من شانها اعادة النظر في العقوبات التي صدرت بحقهم سابقا بعد التأكد من صحة البينات والإثباتات الجديدة التي يتقدم بها الطلبة. مع العلم ان العقوبات التي صدرت بحق الطلبة جاءت بعد تحقيقات وأدلة وتم التعامل مع القضية وفق ما تنص عليه الأنظمة والتعليمات.

ثالثا: تحرص الجامعة على تنفيذ سيادة القانون والعدالة وتحترم الراي والراي الاخر وتقبل النقد البناء المبني على المعلومة والحقائق.

رابعا: تستهجن الجامعة قيام البعض من مواقع الكترونية او أشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر معلومات مغلوطة وغير حقيقية وغير صحيحة بان الجامعة طرف في القضية التي بموجبها تم إيقاف طلبة منها.

خامسا: فيما توكد الجامعة احتفاظها بحقها القانوني بملاحقة كل من يسيء للجامعة عبر نشر معلومات غير صحيحة،فإنها تحذر من ان الاستمرار بمثل هذه المسلكيات التي تسيء الى جامعة البلقاء التطبيقية والى قطاع التعليم العالي اجمع.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.