شريط الأخبار
العراق ... عبور 713 شاحنة بين عمان وبغداد يومياً وزير سابق يثير عاصفة من الجدل: حمل ابن تيمية وسيد قطب وعبد الله عزام مسؤولية “احداث السلط” الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل...ماذا قال الاردنيون؟ غلق أمني على غير عادة على المدخل الجنوبي القديم لجرش أمام مطعم اللؤلؤة الطويسي :ضبط ٢٣٣ شهادة مزورة في ٣ سنوات منها ١١٤ غير أردنية وزير الصناعة: لم نجد شكاوى بحق الزبن متعلقة بقضية الدخان مصدر رسمي ينفي تعيين النعيمات مفوّضاً في "تنظيم قطاع الاتصالات" الرزّاز: الحكومة ستبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع وزارة الزراعة: أسعار الأضاحي البلدية بين 160 و200 دينار استئناف امتحان الكفاية باللغة العربية للمرشحين في وزارة التربية الملك يلتقي عددا من الإعلاميين والكتّاب الصحفيين بالأسماء...إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اليرموك) : لم يتقدم أي عميد باستقالته خلال " جلسة عمداء اليوم" 25 دينارا الحد الأعلى لكشفية طبيب الاختصاص و12 للعام القبض على محتال يوهم الموطنين بإصدار "فيزا" في الرمثا إغلاقات بالجملة لعدد من المؤسسات الطبية والتجارية في الزرقاء خلال 48 ساعة الماضية النقابات تستهجن عزم الحكومة إرسال "الضريبة" الى "النواب" قبل عرضه بالأسماء...ترفيعات وإحالات إلى التقاعد في وزارة الخارجية وزارة العمل تؤكد تسجيل 136 ألف طلب للوظائف في قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى
عاجل

بيان ... نقابة المعلمين: فيديو " تربية الزرقاء " يحمل رسائل مسيئة لمهنة وسمة المعلم

الوقائع الاخبارية : تابعنا بكل مشاعر السخط والغضب الفيديو الذي تم عرضه خلال "مؤتمر نبذ العنف" الذي نظّمته مديرية تربية الزرقاء، وحضرها مدير التربية مندوبًا عن معالي وزير التربية والتعيلم.

وإننا نؤكد أن الفيديو يحمل رسائل مسيئة للمعلم ومهنته وسمعته، من خلال مشاهد تصوّر المعلم غير الإنساني الذي يضرب الطلبة ، ويقوم بتعنيفهم، مما أدى إلى خروج الطالب إلى الشارع ليعمل ماسحًا للأحذية والسيارات.

ونشير إلى أن المعلم الأردني يقوم بواجب سامٍ من خلال هندسة العقول وبناء الأجيال، بعيدًا عما تم عرضه خلال الفيديو، وهو لا يتحمّل وحده المسؤولية عن تراجع التعليم والمشاكل التي يواجهها في الأردن، إن كان هناك اعتراف بحجم مشاكل التعليم في وطننا العزيز.

وإننا في نقابة المعلمين نؤكد رفضنا لمثل هذه الرسائل التي من شأنها النيل من سمعة المعلم الأردني، وتدنيس صورته ورسالته، ونحمّل مسؤولية عرض مثل هذه الفيديوهات لمندوب وزير التربية والتعليم مدير تربية الزرقاء الأولى، والقائمين على هذا المؤتمر والمشاهد التمثيلية التي بُثّت خلاله.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.