شريط الأخبار
العثور على جثة مواطن خمسيني داخل مزرعة في عجلون والاجهزة الامنية تحقق بالتفاصيل ...ماذا كتب د. رشيد الجراح في رسالته حتى اعتذر " بسام حدادين" من رئيس العلوم والتكنولوجيا !! بالصورة...نمساوي يعلن عن بيع أرجيله أردنية ويدعي أن عمرها 50 سنه وآخر يعرض ربابة المذيعة المغربية مريم سعيد تكشف محتوى رسالة الملك عبدالله الثاني لها وتشكره بإيعاز من الملقي ..وزير الصحة في معان للوقوف على آخر التطورات بخصوص " انفلونزا الخنازير " الطيار الدعجة : نحن نريد فلسطين من النهر إلى البحر أحكام بغرامات مالية على مخالفي "تقديم الأرجيلة‘" أردوغان: إذا فقدنا القدس لن نستطيع حماية مكة و المدينة المنورة الشوحه : زيادة الضرائب سيتسبب برفع نسب البطالة وانخفاض إيرادات الضريبة بالصورة...الملكة: رحم الله الذين استشهدوا دفاعاً عن القدس الشريف معان ... 6 حاﻻت يشتبه بإصابتها بإنفلونزا الخنازير أمنية: ليس لنا علاقة بأية نزاعات قانونية للحكومة مع أي طرف آخر لدى مركز ICSID الصحة والبيئة النيابية تتابع وفاة سيدة بفيروس الانفلونزا الحكومة تكسب قضية شركة "امنية" بقيمة 123 مليون دينار شاهد بالصور .. شرطي يفاجئ سائقاً بمخالفة سير لا تخطر على البال ! أطباء يطالبون الصحة بمنحهم علاوة بدل اقتناء سيارة أسوة بغيرهم شاهد بالفيديو والصور .. استقبال الكابتن الدعجة في مطار الملكة علياء محاولة انتحار عشرينية اثر تناولها كمية من الادوية في الزرقاء "الإدارية" تنقض توقيف جراح تجميل تسبب بوفاة عن العمل مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب بحوزته سلاح ومواد مخدرة بالمفرق
عاجل

بيان ... نقابة المعلمين: فيديو " تربية الزرقاء " يحمل رسائل مسيئة لمهنة وسمة المعلم

الوقائع الاخبارية : تابعنا بكل مشاعر السخط والغضب الفيديو الذي تم عرضه خلال "مؤتمر نبذ العنف" الذي نظّمته مديرية تربية الزرقاء، وحضرها مدير التربية مندوبًا عن معالي وزير التربية والتعيلم.

وإننا نؤكد أن الفيديو يحمل رسائل مسيئة للمعلم ومهنته وسمعته، من خلال مشاهد تصوّر المعلم غير الإنساني الذي يضرب الطلبة ، ويقوم بتعنيفهم، مما أدى إلى خروج الطالب إلى الشارع ليعمل ماسحًا للأحذية والسيارات.

ونشير إلى أن المعلم الأردني يقوم بواجب سامٍ من خلال هندسة العقول وبناء الأجيال، بعيدًا عما تم عرضه خلال الفيديو، وهو لا يتحمّل وحده المسؤولية عن تراجع التعليم والمشاكل التي يواجهها في الأردن، إن كان هناك اعتراف بحجم مشاكل التعليم في وطننا العزيز.

وإننا في نقابة المعلمين نؤكد رفضنا لمثل هذه الرسائل التي من شأنها النيل من سمعة المعلم الأردني، وتدنيس صورته ورسالته، ونحمّل مسؤولية عرض مثل هذه الفيديوهات لمندوب وزير التربية والتعليم مدير تربية الزرقاء الأولى، والقائمين على هذا المؤتمر والمشاهد التمثيلية التي بُثّت خلاله.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.