شريط الأخبار
الصفدي :موقف الأردن ثابت بأن الجولان ارض محتلة وفقا لجميع قرارات الشرعية الدولية مديرية الأمن العام تقرر دراسة عدد من حالات الغارمات والمساهمة في تسديد ديونهن حملة مساعدة الغارمات تتجاوز المليون دينار بالأسماء...شركة كهرباء اربد تفصل الكهرباء عن 20 منطقة مسيرة بوسط البلد للمطالبة بإسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال شاهد بالصور .. تشييع جثامين الشهداء الاردنيين في نيوزلندا أمانة عمان تتبرع ب100 الف دينار لقضية الغارمات روسيا وسوريا تدعوان الأردن وأمريكا لاجتماع لتفكيك مخيم الركبان صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات بالفيديو .. والدة الشهيد صهيب السواعير تشكو ضيق الحال.. عتبي ما يسألوا عني بالفيديو ..الملك باتصال هاتفي مع يسعد صباحك: اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك
عاجل

بيان...نافذ للخدمات اللوجستية ترد على ما تم تداوله

الوقائع الإخبارية : توضيحا لما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من القنوات الإعلامية المختلفة، تؤكد شركة نافذ للخدمات اللوجستية المساهمة الخاصة المحدودة وباعتبارها شركة أردنية مسجلة حسب الأصول في دائرة مراقبة الشركات لدى وزارة الصناعة والتجارة وحيث أنها خاضعة وتعمل ضمن منظومة التشريعات القانونية الأردنية ذات العلاقة وعلى الأخص المترصدة حسب الأصول بالإضافة إلى أنها خاضعة لأحكام قانون الضمان الاجتماعي وهكذا وهي كشركة مسجلة فان المساهمين فيها هم فقط شركة نافذ انترناشونال في حين المساهمين في شركة نافذ انترناشونال هم كل من السادة:
• مؤسسة التمويل الدولية (الذراع الاستثماري للبنك الدولي) .
• صندوق فرسان الاستثماري / دولي يساهم فيه العديد من المؤسسات التمويلية الدولية المعنية بالاستثمار المتطور.
• شركة انتلكس (أمريكية الجنسية) • سمير جورج مبارك (أردني الجنسية)
• نوره يوسف مهيار (أردنية الجنسية) - تعمل شركة نافذ للخدمات اللوجستية في الأردن من خلال كوادر أردنية عاملة ومتخصصة في قطاع النقل حيث يعمل لديها ما يزيد عن (240) مائتان وأربعون موظفاً في الأردن وحدها (جميع العاملين أردنيين).
كما أن المساهم الرئيس والوحيد في شركة نافذ للخدمات اللوجستية / شركة نافذ انترناشونال أسست في مدينة العقبة عام 2018 مصنع يعمل تحت اسم شركة انفدنت على تصنيع الرصاصة الجمركية الإلكترونية والبوابات الذكية (أعمال متخصصة وذات تقنية عالية) حيث أن شركة انفدنت هي الذراع التكنولوجي لشركة نافذ تملك عدة براءات اختراع عالمية مسجلة دوليا في العديد من دول العالم حيث يهدف المصنع إلى التصدير إلى أسواق غير تقليدية.
للعلم شركة نافذ انترناشونال تقدم العديد من الأنشطة والخدمات المرتبطة بالنقل (أعمال تنظيم اللوجستية) في بعض دول الخليج ودول آسيوية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.