شريط الأخبار
شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن بالاسماء .. تعيينات وإحالات الى التقاعد في الداخلية هيئة تنظيم الاتصالات تقر تعديل مؤشرات أداء مشغلي البريد الخاص بالمملكة بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الرزاز من اربد: الحكومة في خدمة المواطن ديوان التشريع والرأي يسلم 6 مركبات حكومية فائضة عن الحاجة إدارة السير : ارتفاع نسبة وفيات الحوادث المرورية مقارنة بالعام الماضي بالصور .. القبض على 17 شخصا من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة بالفيديو ...سابقة !! كلاب بوليسية لتأمين زيارة " الرزاز " لبلدية اربد الكبرى
عاجل

بيان...نافذ للخدمات اللوجستية ترد على ما تم تداوله

الوقائع الإخبارية : توضيحا لما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من القنوات الإعلامية المختلفة، تؤكد شركة نافذ للخدمات اللوجستية المساهمة الخاصة المحدودة وباعتبارها شركة أردنية مسجلة حسب الأصول في دائرة مراقبة الشركات لدى وزارة الصناعة والتجارة وحيث أنها خاضعة وتعمل ضمن منظومة التشريعات القانونية الأردنية ذات العلاقة وعلى الأخص المترصدة حسب الأصول بالإضافة إلى أنها خاضعة لأحكام قانون الضمان الاجتماعي وهكذا وهي كشركة مسجلة فان المساهمين فيها هم فقط شركة نافذ انترناشونال في حين المساهمين في شركة نافذ انترناشونال هم كل من السادة:
• مؤسسة التمويل الدولية (الذراع الاستثماري للبنك الدولي) .
• صندوق فرسان الاستثماري / دولي يساهم فيه العديد من المؤسسات التمويلية الدولية المعنية بالاستثمار المتطور.
• شركة انتلكس (أمريكية الجنسية) • سمير جورج مبارك (أردني الجنسية)
• نوره يوسف مهيار (أردنية الجنسية) - تعمل شركة نافذ للخدمات اللوجستية في الأردن من خلال كوادر أردنية عاملة ومتخصصة في قطاع النقل حيث يعمل لديها ما يزيد عن (240) مائتان وأربعون موظفاً في الأردن وحدها (جميع العاملين أردنيين).
كما أن المساهم الرئيس والوحيد في شركة نافذ للخدمات اللوجستية / شركة نافذ انترناشونال أسست في مدينة العقبة عام 2018 مصنع يعمل تحت اسم شركة انفدنت على تصنيع الرصاصة الجمركية الإلكترونية والبوابات الذكية (أعمال متخصصة وذات تقنية عالية) حيث أن شركة انفدنت هي الذراع التكنولوجي لشركة نافذ تملك عدة براءات اختراع عالمية مسجلة دوليا في العديد من دول العالم حيث يهدف المصنع إلى التصدير إلى أسواق غير تقليدية.
للعلم شركة نافذ انترناشونال تقدم العديد من الأنشطة والخدمات المرتبطة بالنقل (أعمال تنظيم اللوجستية) في بعض دول الخليج ودول آسيوية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.