شريط الأخبار
النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش العتوم تطالب الحكومة بمقترحات عملية لحل أزمة المعلمين القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في مناطق مختلفة من المملكة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من أيلول "الترخيص" تعلن بيع مركبات في "حجز الموقر" بالمزاد مشعل يلقي كلمة عبر الهاتف في حفل أقامته الحركة الإسلامية بالكرك اجتماع نيابي الان لبحث ازمه الاضراب بمبادره من النائب خميس عطيه محكمة التمييز توافق على تكفيل 3 متهمين بالاساءة لدولة عربية المواصفات:مختبرات العقبة تفحص شوائب القمح القادمة الى الأردن أردنية تنذر شركة المحمودية موتورز لاستبدال سيارة لها تعمل بالبنزين بأخرى هجينة
عاجل

بيل جيتس يدافع عن ذبح المسلمين الأضاحي في العيد.. ماذا قال؟!

الوقائع الاخبارية : حظيت تغريدة كتبها على حسابه الشخصي بتويتر، ومؤسس شركة مايكروسوفت، الملياردير بيل جيتس، دافع فيها على ذبح الأضاحي في عيد الأضحى، باهتمام واسع وعقب عليها الملايين داخل العالم الإسلامي وفي خارجه (الغربي).
وقال جيتس في تغريدته : "لا أريد رؤية أى تغريدة كراهية ضد المسلمين لذبح الحيوانات".وتابع في نفس التغريدة:" بأن مليون حيوان يُذبح كل يوم فى "كنتاكى وماكدونلدز وبرجركنج” لإطعام الأثرياء وتحقيق الأرباح.،بينما خلال العيد يُضحى المسلمون بالحيوانات لإطعام الفقراء مجانا”.
وليام هنري غيتس الثالث (بالإنجليزية: William Henry Gates III) المشهور باسم بيل غيتس، وبيل هو اختصار لاسم وليام في الولايات المتحدة الأمريكية هو رجل أعمال ومبرمج أمريكي ومحسن (فاعل خير). أسس عام 1975 شركة مايكروسوفت مع بول آلان وقد صنع ثروته بنفسه ويملك أكبر نصيب فردي من أسهمها المقدر بتسعة بالمئة من الأسهم المطروحة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.