شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

بينها الإفراط في تناول الملح .. عادات يومية تسبب دوالي الساقين

الوقائع الإخبارية : بعض العادات اليومية تؤثر على الجسم بشكل مباشر، وتسبب انعكاسات منها دوالي الساقين. أهم مظاهر هذه الدوالي تورّم الأورة والتوائها، ما يسبب ألماً قد يكون شديداً في بعض الحالات، ويؤثّر على المظهر، ويثير القلق. إليك أهم العادات الحياتية المسببة لدوالي الساقين لتفاديها:

الوقوف ساعات طويلة. قد تتطلّب بعض الوظائف الوقوف لساعات طويلة، وهو من أهم العوامل المسببة لدوالي الساقين. لتفادي هذا التأثير احرص على المشي وليس الوقوف ثابتاً.

الجلوس ساعات طويلة. ثاني العوامل المسببة لدوالي الساقين هو الجلوس لساعات طويلة دون حركة. يقع في هذه المشكلة من يعملون في وظائف مكتبية. لتفادي هذا التأثير احرص على أخذ فترات راحة من العمل، والمشي خلالها.

الكعب العالي. تتزايد الأدلة على الآثار الجانبية لارتداء الكعب العالي، ومنها عدم تدفق الدم إلى الساقين على النحو المطلوب، والتسبب في تورّم الأوردة أو دوالي الساقين.

الملح. للإفراط في تناول الملح آثار جانبية على الصحة تؤذي الكلى وتتسبب في ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب. زيادة ضغط الدم التي يسببها الملح الزائد تؤدي إلى توسع وتورّم الأوردة، ودوالي الساقين.

تقاطع الساقين. الجلوس متربعاً يتطلّب تقاطع الساقين، وهو ما يؤثّر على تدفق الدم إلى الأوردة بالشكل الصحيح، وقد يؤدي الجلوس في هذه الوضعية لفترات طويلة إلى ظهور دوالي الساقين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.