شريط الأخبار
الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد المفرق ... وفاة طفلين غرقا في بركة زراعية ببلدة أم القطين التربية : نتائج التوجيهي بموعدها المحدد دون تغيير شاهد بالأسماء ... أبو رمان يجري تنقلات في وزارة الشباب الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في منطقة المخيبة باربد رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم الناصر يؤدي اليمين القانونية رئيسا لديوان الخدمة المدنية وفاة سيدة وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة معان عطية يوجه للحكومة 14 سؤالاً حول الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك بالفيديو...الملك يكشف عن أكثر صفة تزعجه بالانسان الطراونة: لن أترشح للانتخابات النيابية المقبلة وضرورة اجراء تعديلات جوهرية على قانون الانتخاب فريحات يوجه بترفيع عدد من ضباط صف وأفراد القوات المسلحة نقيب الممرضين: ندرس خيار التصعيد بعد اعتداء رجل أمن عام على ممرض في مستشفى معان السلط...إصابة عشريبني بجراح خطيرة في رأسه أثناء محاولته إنقاذ فتاة الصحة: صرفنا الحوافز كاملة والنقص الحاصل بسبب الضريبة وفاة حدث إثر تعرضه لصعقة كهربائية في اربد
عاجل

بينها الاستحمام بماء بارد .. تعرّفي إلى أسرار الهنديات والإيرانيات لشعر حيوي وجذاب!

الوقائع الإخبارية : يُعتبر شهر الهنديات والإيرانيات الأسود الطويل من بين الأجمل في العالم، بل تتمنى كل امرأة أن تمتلك شعراً مماثلاً. لذا، إذا كنت ترغبين في الحصول على شعر رائع، لا بد من أن تتبعي هذه النائح:

1. اتبعي نظاماً غذائياً صحياً للشعر: أكثري من الخضار والفاكهة والتوابل والتمور، فهي تمد الشعر بالفيتامينات اللازمة.
2. توقفي عن الاستحمام بمياه ساخنة: يُؤكد الخبراء أنّ الماء البارد صديق الشعر، خاصة، إذا كنت تبحثين عن الحصول على الضفائر اللامعة والمُفعمة بالحيوية التي تحظى بها نساء الهند والشرق الأوسط.

3. رحلة العثور على منتجات الشعر ليست سهلة: اقصدي العطارين للحصول على أفضل منتجات العناية بالشعر، فهي طبيعية، وذلك بدلاً من تلك التي تباع في الصيدليات والغنية بالمواد الكيميائية المضرة.

4. الزيوت سيدة الموقف: لا بد من استخدام الزيوت للحصول على شعر لامع ومميز، ومن بينها زيت جوز الهند، والأركان.

ملاحظة واحدة أخيرة: إذا كنتِ تبحثين عن زيت نقي لتستخدميه بنفسك، فكري في إعطاء الأفضلية للأصناف المتنوعة العضوية المعصورة على البارد فهي تحتفظ بصورة أفضل بالفيتامينات والمعادن المهمة لتقوية جدائلك.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.