شريط الأخبار
لقاء نيابي "اردني روسي" في طهران لبحث تطورات الملف السوري بالتفاصيل...كتلة هوائية باردة وثلوج على المرتفعات الجبلية بعد منتصف الليل وفاة شاب عشريني وإصابة آخر اثر حادث تدهور في الزرقاء بالوثيقة...الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم ترامب ينفي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خلال عام السعايدة : تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته الجزائر تسلم الأردن قائمة من 41 دواء بقصد تسجيلها في المملكة بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد النائب خالد بكار: نية "الملقي" لاجراء تعديل حكومي موسع لا تزال قائمة شبهة انتحار اربعينية في المزار الشمالي الشوابكة والخرابشة: 2018 عام محاربة الفساد طقس العرب: المنخفض الجوي يستقر الجمعة ولا تعطيل للحياة اليومية ضبط حفارة مخالفة داخل مزرعة في الضليل والقبض على 3 متورطين تعرف على الخضار والفواكه التي سيرتفع سعرها الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على ملح الطعام بمقدار 6% إرباك في الأسواق مع بدء تطبيق رفع الضريبة على السلع ‘‘الصحفيين‘‘ تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا إصابتان طعنا إثر اندلاع مشاجرة في الكرك الملقي يعد الأردنيين بمرحلة أكثر فاعلية خدماتها "رشيقة وشفافة"
عاجل

بينو : ضبطنا وافدين غير مرخصين يعملون مع شركات النقل عبر التطبيقات الذكية

الوقائع الإخبارية : أكد مدير ادارة السير المركزية، العميد سمير بينو، أن دوريات الادارة ضبطت عددا من العمال الوافدين يقودون مركبات لدى شركات التطبيقات الذكية.
وأضاف العميد بينو إن ضبط السائقين جرى أثناء عملهم على مركبات خاصة دون أن يكونوا قد حصلوا على رخصة قيادة أصلا، مشيرا إلى أنه وفي مثل هذه الحالات يتمّ تحرير مخالفة "قيادة مركبة بدون رخصة" و "العمل مقابل الاجر"، كما يتم تحويل السائق للحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.
وقال بينو إن الدائرة ضبطت في الآونة الأخيرة أعدادا كبيرة من المركبات الخاصة تعمل بالصفة العمومية، مشيرا بذات السياق ان الدائرة لا تستطيع توجيه مخالفة لكل مركبة فيها أكثر من شخص على أنها تعمل بالصفة العمومية.
وشدد بينو على أن كوادر الادارة لا يحررون مخالفة "العمل بالصفة العمومية" إلا بعد أن تتولد لديه قناعة واثبات على ذلك.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.