شريط الأخبار
الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد" نقيب المعلمين: بدء العمل بصندوق المعلم اعتبارا من بداية العام القادم القبض على لصين سرقا 35 اسطوانة غاز في الزرقاء إصابة خمس معلمات إثر حادث سير في قضاء برما جرش مواطنون في المفرق: "ثقافة العيب" شماعة الحكومة لتقصيرها في توفير الوظائف الطاقة النيابية تطالب بإيقاف تداول البنزين المخالف للقواعد الفنية اهالي شهداء البحر الميت يطالبون بنشر تقرير اللجنة الملكية التربية: ترفيعات المعلمين مطلع العام المقبل المستقلة للانتخاب: (246) مرشحاً لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية مع بداية شهر كانون الأول علوش: سورية حريصة على عودة العلاقات مع الأردن مدعي عام عمان يوقف الإعلامي محمد الوكيل نقابة المهندسين الاردنيين ترفض الاعتقالات وتكميم الأفواه اعتقال الناشط بشار عساف بعد الإفراج عن ستة من شبيبة حزبه الشيخ مكتوم يسلم الملكة رانيا العبدالله جائزة شخصية العام المؤثرة أبو رمان: سأتابع ملف الناشطين الموقوفين الحبس سنة لشاب قام بتقبيل طفلة دخلت بقالته لشراء حاجياتها بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات بمشاركة الاردن .. تحالف عسكري عربي امريكي لمواجهة ايران
عاجل

بينو : كل من ينتقد العدو الصهيوني سيكون معرضا للملاحقة بالجرائم الالكترونية

الوقائع الإخبارية : حذر النائب تامر بينو من تعديلات قانون الجرائم الالكترونية مشيرا الى ان العبارات الفضفاضة في القانون ومنها خطاب الكراهية يمكن ان تستخدم ضد كل من يسئ للعدو الصهيوني بتهمة تعكير صفة العلاقات مع دولة صديقة .

واضاف بينو  ان الحكومة تتجه الى تكميم الافواه وقمع الحريات ضد كل من ينشر اي معلومات عن الفساد والفاسدين والمتنفذين مشيرا الى تغليظ العقوبات ليست بريئة وتنطوي على شيء مايدور في الخفاء ضد كل من يحاول ان يقول الحقيقية في المملكة .

ودعا الحكومة الى سحب القانون نظرا لعدم قدرة المجلس على ذلك اذا تم رده سيذهب الى الاعيان وسيقر كما هو ومهما حاولنا تجويده سيبقى مشوها مشيرا الى ان القانون الساري المفعول الحالي والقوانين الاخرى النافذة مثل قانون العقوبات وقانون الارهاب فيها من العقوبات مايكفي .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.