شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

بي إن سبورتس القطرية: "افتتاحية" كأس العالم بين روسيا والسعودية عبر "المفتوحة"

الوقائع الإخبارية : أعلنت شبكة بي إن سبورتس عن بث المباراة الافتتاحية لمسابقة كأس العالم 2018، التي تجمع منتخبي روسيا والسعودية عبر القناة المفتوحة.

وحسب ما جاء في جدول البث الخاص بالقناة على الموقع الرسمي الخاص بها، فإنه تم تحديد قناة بي إن سبورتس المفتوحة لإذاعة حفل ومباراة افتتاح مونديال روسيا.

وسينطلق حفل الافتتاح عبر البث المفتوح في تمام الرابعة والنصف من عصر يوم الخميس القادم، على أن تقام مباراة السعودية وروسيا في الخامسة مساءً.

وستنقل أيضًا المباراة عبر قناتي 'bein max' و'beIN Sports 4K' بتعليق كل من رؤوف خليف (من الملعب)، وخليل البلوشي وأحمد الطيب.

ولم تحدد القناة، القمر الذي سيتم بث المباراة عليه مجانًا للجماهير، حيث تبث الشبكة عبر قمري نايل سات وسهيل سات.

ولم تقم الشبكة -حتى الآن- بتحديد جدول بثها بداية من يوم الجمعة الذي يشهد مباراة مصر أمام أوروجواي.

الجدير بالذكر أن تقارير إعلامية سابقة كانت قد أشارت إلى نقل بي إن سبورتس لعدد من المباريات عبر البث المفتوح ولكن عبر قمر سهيل سات فقط.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.