شريط الأخبار
قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " النائب صالح العرموطي يكتب : لا للتبعية وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك القضاء الإماراتي يحكم لمستثمر أردني بـ ٢٥ مليون "حنيش" يقتحم محلاً تجارياً ويلدغ مواطن في عجلون للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى محافظ البصرة: منافذ المحافظة متوقفة تماماً منذ بدء تطبيق الاتفاقية مع الأردن والد الشاب عمار الذي توفي بخطأ طبي يخرج عن صمته ويرد على مستشفى الجامعة الرياطي : التجديد لمجلس مفوضي سلطة العقبة قانوني.. ومن مسؤولية البخيت الحكومة تضع اللمسات الأخيرة حول هذا القرار المتعلق بالمحروقات شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح سهير العلي: حوربت من جهات لا أعرفها .. واطمئن الناس أن الضمان وامواله بخير مدير الضمان الاجتماعي "الرحاحلة": راتبي 3100 دينار فقط حقيقة حدوث 5 هزات أرضية في عدد من مناطق المملكة فجر الخميس وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع القبض على تاجر مخدرات وعدد من مروجي العملة المزيفة في عجلون دعم الخبز ... 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة بلديات تصرف مكافآت مالية لموظفيها بدلاً من إقامة مآدب افطار رمضانية ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية
عاجل

تأخر التسنين لدى طفلك .. هل من داعٍ للقلق؟

الوقائع الإخبارية :    تفرح الأم حين يبزغ أول سن للطفل، وتحتفل بذلك وتوزع الحلوى لأجل المناسبة التي تنتظرها منذ لحظة ولادتها لطفلها. ولكن متى تشعر الأم بالقلق وتشكو من تأخر التسنين عند طفلها؟. تعرفي الى هذه المعلومات الهامة: 

* تظهر الأسنان اللبنية ما بين عمر 4_ 6 أشهر من عمر الطفل.
* يمكن أن تحكم الأم على تأخر أسنان الطفل في حال وصل لعمر 18 شهراً ولم يظهر له أي سن.
* هناك بعض الأطفال يولدون وفي فمهم أسنان وهذه يجب التخلص منها.
* قد يظهر أول سن في عمر 9 أشهر.
* السن الأول يكون مؤلماً.
* الضروس تكون مؤلمة أكثر من القواطع مثلاً.
* في حال تأخر التسنين يجب أن تتوجه الأم للطبيب.
* يجب تعريض الطفل للشمس وتقديم فيتامين د لكي لا يتأخر تسنين الطفل.
* سيلان اللعاب معناه أن تستعدي لبزوغ الأطفال وكذلك توتره وقلة نومه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.