شريط الأخبار
مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي مشروع قانون يجيز للأردن التعاون تقنياً مع دول أخرى لمنع التهرب من الضرائب العضايلة: بيوتنا مهددة إن لم نواجه الحملة المسعورة على المجتمع مقتل اردني اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته وسط مدينة إدلب العثور على ثلاثيني مشنوقاً في إربد تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية بالفيديو والصور .. ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة غرق شاب في بركة زراعية في منطقة ام الجمال بالمفرق الزراعة: 33 ألف دونم و3 آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي تفاصيل شجار بين أردني وسعودي بماليزيا شاهد بالصور .. غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق
عاجل

تأخر موعد طائرة متوجهة من العقبة الى شرم الشيخ

الوقائع الإخبارية : اشتكى عدد من المسافرين في مطار الملك الحسين الدولي في العقبة من تأخر الطائرة المتوجهة الى شرم الشيخ لساعات.
وبينت إدارة مطار الملك الحسين أن ما حدث هو مسؤولية الشركة الناقلة مؤكدة بأنه سيتم فتح تحقيق للوقوف على ملابسات ما حدث من عدم التزام الناقل والوكيل بمواقيت الرحلة المعلنة.
واوضحت إدارة المطار أنها تابعت الموضوع مع محافظ العقبة ورئيس السلطة ومديري الاجهزة الأمنية لتأمين الركاب وضمان حصولهم على كامل حقوقهم حسب قانون الطيران المدني العالمي وهيئة الطيران المدني الأردني.
وقد بذلت إدارة المطار جهودا كبيرة لتأمين سبل الراحة والخدمة ووجبات الطعام للمسافرين ونقل العائلات إلى الصالات الخاصة لمزيد من الراحة والخصوصية.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.