شريط الأخبار
احتجاجات بالاطارات المشتعلة على اجراءات الحدود في الرمثا البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين الحباشنة : الحكومة تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب هل ألغى النواب وقفتهم الاحتجاجية على "الجسر " اليوم؟ وفاة طفلة و4 اصابات بحادث تدهور في معان جاهة لانسحاب القيسي لصالح النعيمات في انتخابات نائب امين عمان نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان تركيا تقترح تنظيم منتدى مشترك مع الاردن و لبنان والعراق حول ملف اللاجئين السوريين شاهد بالفيديو .. عائلة أسير أردني بسجون الاحتلال تناشد السلطات وزارة التربية : بناء جديد لمدرسة المنسف بلواء ذيبان الرد بالوثائق على الوزير مثنى الغرايبة !! شاهدوا عقود موظفي وزارة الاقتصاد الرقمي !! بالصور...اصابة 3 اشخاص اثر حادث تدهور صهريج دفاع مدني بقضاء بلعما كوادر الاسعاف والانقاذ تبحثان عن طفل غرق في سد الملك طلال المياه و الديسي تنفيان " فبركة" وقف ضخ المياه بسبب المستحقات المالية رئيس الجامعة الأردنية يكشف حقيقة تدخل الرزاز لإنهاء تكليف مدير مركز الدراسات الإستراتيجية ابو رمان : د. شتيوي صاحب فكر ..وهذه ليست نهاية المطاف ’انتاج’ : لم نناقش مع الغرايبة فرض رسوم خدمات جمركية الحكومة تتجه الى اصدار تعديلات لاعتبار ادخال اكثر من "كروز دخان" جناية العقبة .. تجار يهددون باضراب مفتوح في حال اقرار الحكومة ضرائب جديدة
عاجل

تبرئة شاب من جناية الاغتصاب وهتك العرض في اربد

الوقائع الإخبارية: قررت محكمة الجنايات الكبرى في اربد اليوم الخميس، تبرئة متهم من جناية اغتصاب سيدة وسرقة مصاغها الذهبي، وذلك لعدم كفاية الادلة.
وحسب وكلاء الدفاع فإن وقائع الدعوى التي تقدمت بها السيدة تتلخص بأنه حينما كانت المشتكية مستغرقة بالنوم حضر المتهم إلى منزل المشتكية بعدما تمكن من الدخول باستخدام الدرج الداخلي وكسر زجاج باب المنزل وادخال يده وفتحه من الداخل والدخول إلى غرفة نوم المجني عليها وفتح الخزانة والاستيلاء على مصاغها الذهبي.

وتابع وكلاء الدفاع بانه بحسب اسناد النيابة العام، أن المتهم توجه إلى غرفة المجني عليها وقام بالهجوم عليها وتمزيق قميص نومها تمهيدا لاغتصابها وصادف حضور شاهد إلى المنزل عندها لاذ المتهم بالفرار.

وأضاف أنه وبعد المحاكمة الجارية علنا أصدرت المحكمة بإعلان براءته من الجرائم المسندة إلية وذلك لعدم كفاية الأدلة وتنقاض البينة المقدمة مع بعضها البعض.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.