شريط الأخبار
ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز وفاة ستيني بتدهور تركتور زراعي في جرش حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان
عاجل

تبرعات بنحو 1.4 مليون دينار لمساعدة الغارمات

الوقائع الإخبارية : كشفت أرقام صندوق الزكاة ظهر الجمعة عن أن التبرعات لحملة دعم الغارمات بلغت مليونا، و452 ألف دينار، بعد أن وجّه جلالة الملك عبدالله الثاني صباح الجمعة لإطلاق جهد وطني لمساعدة الغارمات، وأضاف أنه سيكون أول الداعمين لجهود مساعدة "بناتنا وأخواتنا الغارمات".
كما وجه وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس مجلس إدارة صندوق الزكاة عبدالناصر أبو البصل إدارة الصندوق لتشيكل فريق عمل "عاجل" لمتابعة المبادرة الملكية لدعم الغارمات تنفيذا للتوجيهات الملكية.
وأعلن صندوق الزكاة عن تلقي التبرعات من خلال التواصل عبر الخط الساخن لتلقي الدعم والتبرعات 0797616939/ 065686713.
وقال أبو البصل الجمعة إن شركات أردنية بدأت بالمساهمة بقيم مالية لمساعدة الغارمات ضمن حملة وطنية لدعمهن.
وبين أن المساهمات ستكون عبر حساب خُصص لذلك، حيث تكون للراغبين على البنك الإسلامي الأردني فرع جبل الحسين رقم (27000).
وأوضح أن المساهمات التي بدأت بعد إطلاق الملك للحملة "ستساعد أغلب الغارمات".
من جهتها؛ قالت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة إسحاقات إن دور وزارة التنمية الاجتماعية بما يخص قضايا الغارمات يكون بإجراء الدراسات الاجتماعية.
وأعلن رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز عن تبرع المجلس بـ 10 آلاف دينار لمساعدة الغارمات استجابة لدعوة الملك إطلاق حملة وطنية لمساعدات الغارمات.
وقال الفايز إن "التبرع سيتم من خلال صندوق التكافل الاجتماعي الذي انشأه المجلس وتتكون موارده من اقتطاعات شهرية ثابتة من مكافآت الأعيان".
وأعلن أمين عمان يوسف الشواربه عن تقديم أمانة عمان مبلغ 100 الف دينار.
وأعلنت شركة مصفاة البترول الأردنية عن تبرع بـ 100 ألف دينار، سيتم إرساله مباشرة لصندوق الزكاة الأردني لإيصالها لمستحقيها والسداد عن الغارمات.
دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات قررت التبرع بمبلغ 7 آلاف دينار للتخفيف من الأعباء التي تعاني منها الغارمات وأسرهن.
وقررت مديرية الأمن العام دراسة عدد من حالات الغارمات، والمساهمة في تسديد ديونهن وإعادة الفرح في نفوسهن ونفوس ذويهن.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.