تجار يجددون مطالبهم بتجويد تطبيقات اوتوبارك اربد
شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار
عاجل

تجار يجددون مطالبهم بتجويد تطبيقات اوتوبارك اربد

الوقائع الإخبارية: جدد تجار في مدينة اربد مطالبهم بتحسين وتجويد تطبيقات مشروع المواقف المدفوعة مسبقا "الاتوبارك" أو تجميد العمل به.
جاء ذلك خلال وقفة احتجاجية ضد المشروع نفذوها مساء امس امام غرفة تجارة اربد رفعوا خلالها شعارات تطالب بوقف الاتوبارك لحين اجراء تحسينات على التطبيق وعدت بها الشركة المنفذة وبلدية اربد الكبرى في لقاءات سابقة.
وتركزت مطالب التجار المحتجين على الالتزام بتحديد وتخطيط المواقف في الشوارع المشمولة بالاتفاقية، وتقليص التعامل مع العنصر البشري بتركيب كابينات تعزز التعامل الآلي مع عملية الاصطفاف، والخروج من المواقف والغاء غرامات سابقة وعدم مخالفة المركبات المعفية من الدفع لحين تنفيذ هذه الاجراءات.
وكانت بلدية اربد اكدت التزامها بالعمل على تخطيط وتحديد المواقف المشمولة بالاتفاقية، وعددها 1500 موقف في حال الانتهاء من عمليات التعبيد التي تنفذ في اغلبها، في حين اكد مدير عام الشركة المشغلة للمشروع "شركة مواقف البلد" ماجد الزواهرة ان الشركة ملتزمة بتركيب كابينات آلية في الشوارع لكنها تحتاج لبعض الوقت بسبب عوائق تتصل باجراءات استيرادها من الخارج.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.