شريط الأخبار
النائب الحباشنة يحمل الحكومة مسؤولية حياة الشاب الذي دهس في مسيرة العقبة العثور على جثة شاب متوفيا داخل منزله في اربد حملة تفتيش مكثفة على المحلات التجارية للكشف عن الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن شاهد بالفيديو .. شاحنة تدهس احد المشاركين بـ "مسيرة العقبة" النائب الطراونة: تدفق غير مسبوق للدخان المهرب رغم اختفاء مطيع من السوق وزارة العمل تعلن عن رابط إلكتروني آخر للمقبولين مبدئيا لبرنامج خدمة وطن شاهد بالفيديو ... ما حقيقة اختطاف طفل في مادبا من قبل سياح الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا وفاة أردني اثر حادث تدهور مركبة بمصر سلطة العقبة تصدر بياناً حول قضية الشباب الباحثين عن عمل السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مواطن أردني غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات العرموطي ينتقد تحذير السفارة الأمريكية وغياب السفير الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي (رابط) التربية تؤكد: لا عودة عن الدورة الواحدة للتوجيهي حماية المستهلك توضح حقيقة وجود حليب أطفال غير صالح بالصور...إصابة ٤ أشخاص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي إحالة 667 إعفاء طبي مزوّر في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء وزارة الطاقة: فائض الكهرباء مهم لخدمة المستهلكين ولا تلزيم في عطاءات المشاريع أبو السيد : هل اعترضت دولة الاحتلال على مطار الشونة؟
عاجل

تجار يستهجنون قرار نقابة الصيادلة بعدم المشاركة في ايام العروض داخل الصيدليات

الوقائع الاخبارية:  اثار طلب نقابة الصيادلة عدم مشاركة المؤسسات التجارية في أيام العروض داخل الصيدليات نقاشات وجدل مع بعض الجهات داخل القطاع التجاري الذي يتبع لغرفة تجارة الأردن وعمان.
في البداية جاء قرار نقابة الصيادلة للمؤسسات التجارية في كتاب وجه لهم بعد اجتماع طارئ الثلاثاء، حيث تم ابلاغهم بالقرار الذي يلزمهم بعدم المشاركة او الموافقة على الترويج للمستحضرات التجارية والعلامات التجارية بصورة مباشرة او غير مباشرة.
وقد بين التجار انهم ليسوا اعضاء في نقابة الصيادلة وتهديد النقابة لهم باتخاذ الاجراءات القانونية هو تعدي صريح عليهم وعلى الغرفة التجارية التي هي الممثل الرسمي للتجا، مشيرين انهم يبيعوا الصيدليات و المحال التجارية ضمن الأسعار الإعتيادية.
وبينما عبر عدد من التجار عن استغرابهم الشديد من مثل هذه القرارات من قبل نقابة الصيادلة في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة و الإستثنائية الذي يمر بها القطاع التجاري من انخفاض السيولة وركود وإغلاق بعض الشركات، وأن مثل تلك العروض تساعد في تخفيف العبء المالي و الإقتصادي على المواطنين .
وأضاف التجار ان منتجاتهم تباع في المولات والسوبر ماركت كمنتجات العناية بالشعر والجسم ومستلزمات الاطفال .ونوه التجاره نحن لسنا بحاجة الى اخذ موافقة نقابة الصيادلة لبيع منتجاتنا في الصيدليات مشيرين ان اجازة بيع الأصناف في الصيدليات تتبع لموافقة المؤسسة العامة للغذاء والدواء .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.