شريط الأخبار
طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم. النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد بالصور...إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط
عاجل

تجار يستهجنون قرار نقابة الصيادلة بعدم المشاركة في ايام العروض داخل الصيدليات

الوقائع الاخبارية:  اثار طلب نقابة الصيادلة عدم مشاركة المؤسسات التجارية في أيام العروض داخل الصيدليات نقاشات وجدل مع بعض الجهات داخل القطاع التجاري الذي يتبع لغرفة تجارة الأردن وعمان.
في البداية جاء قرار نقابة الصيادلة للمؤسسات التجارية في كتاب وجه لهم بعد اجتماع طارئ الثلاثاء، حيث تم ابلاغهم بالقرار الذي يلزمهم بعدم المشاركة او الموافقة على الترويج للمستحضرات التجارية والعلامات التجارية بصورة مباشرة او غير مباشرة.
وقد بين التجار انهم ليسوا اعضاء في نقابة الصيادلة وتهديد النقابة لهم باتخاذ الاجراءات القانونية هو تعدي صريح عليهم وعلى الغرفة التجارية التي هي الممثل الرسمي للتجا، مشيرين انهم يبيعوا الصيدليات و المحال التجارية ضمن الأسعار الإعتيادية.
وبينما عبر عدد من التجار عن استغرابهم الشديد من مثل هذه القرارات من قبل نقابة الصيادلة في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة و الإستثنائية الذي يمر بها القطاع التجاري من انخفاض السيولة وركود وإغلاق بعض الشركات، وأن مثل تلك العروض تساعد في تخفيف العبء المالي و الإقتصادي على المواطنين .
وأضاف التجار ان منتجاتهم تباع في المولات والسوبر ماركت كمنتجات العناية بالشعر والجسم ومستلزمات الاطفال .ونوه التجاره نحن لسنا بحاجة الى اخذ موافقة نقابة الصيادلة لبيع منتجاتنا في الصيدليات مشيرين ان اجازة بيع الأصناف في الصيدليات تتبع لموافقة المؤسسة العامة للغذاء والدواء .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.