شريط الأخبار
الغرايبة يدعو الأردنيين للتوقيع على وثيقة شرف للالتزام بمقتضيات المصلحة الوطنية العليا نتائج الشامل.. الاحد (رابط) نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني الامن يحقق بتسريب محاضر ضبط حادثة اطلاق النار في شارع الجاردنز "جمعية الإخوان" تطالب بإغلاق النوادي الليلة في الأردن بالصور ... وفاة واصابتان من عائلة واحدة بحادث مروع في عمّان فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث
عاجل

تجار يستهجنون قرار نقابة الصيادلة بعدم المشاركة في ايام العروض داخل الصيدليات

الوقائع الاخبارية:  اثار طلب نقابة الصيادلة عدم مشاركة المؤسسات التجارية في أيام العروض داخل الصيدليات نقاشات وجدل مع بعض الجهات داخل القطاع التجاري الذي يتبع لغرفة تجارة الأردن وعمان.
في البداية جاء قرار نقابة الصيادلة للمؤسسات التجارية في كتاب وجه لهم بعد اجتماع طارئ الثلاثاء، حيث تم ابلاغهم بالقرار الذي يلزمهم بعدم المشاركة او الموافقة على الترويج للمستحضرات التجارية والعلامات التجارية بصورة مباشرة او غير مباشرة.
وقد بين التجار انهم ليسوا اعضاء في نقابة الصيادلة وتهديد النقابة لهم باتخاذ الاجراءات القانونية هو تعدي صريح عليهم وعلى الغرفة التجارية التي هي الممثل الرسمي للتجا، مشيرين انهم يبيعوا الصيدليات و المحال التجارية ضمن الأسعار الإعتيادية.
وبينما عبر عدد من التجار عن استغرابهم الشديد من مثل هذه القرارات من قبل نقابة الصيادلة في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة و الإستثنائية الذي يمر بها القطاع التجاري من انخفاض السيولة وركود وإغلاق بعض الشركات، وأن مثل تلك العروض تساعد في تخفيف العبء المالي و الإقتصادي على المواطنين .
وأضاف التجار ان منتجاتهم تباع في المولات والسوبر ماركت كمنتجات العناية بالشعر والجسم ومستلزمات الاطفال .ونوه التجاره نحن لسنا بحاجة الى اخذ موافقة نقابة الصيادلة لبيع منتجاتنا في الصيدليات مشيرين ان اجازة بيع الأصناف في الصيدليات تتبع لموافقة المؤسسة العامة للغذاء والدواء .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.