شريط الأخبار
الملقي يتجول في سوق السُكر وسط العاصمة عمان الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة بالتفاصيل ..كمائن ومداهمات أمنية وفريق خاص لمتابعة مطلوبين في عمان ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية بعد أن أنهوا احتفالاتهم بزواج هاري، العائلة المالكة ترسل الامير وليام إلى الأردن الرجل الغامض في مكتب القذافي يخرج عن صمته ويورّط ساركوزي حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا محاولة سرقة صراف آلي في شارع مكة بالعاصمة عمان بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة
عاجل

تجربة إخلاء ناجحة لحريق وهمي في مستشفى الملك المؤسس

الوقائع الاخبارية : تحت رعاية مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة، تم تنفيذ عملية إخلاء تدريبي جزئي بنجاح، بعد نشوب حريق وهمي في أحد أجزاء المبنى الرئيسي للمستشفى، حضور ومشاركة نواب المدير العام وأعضاء المكتب التنفيذي، وعدد من العاملين في مستشفى الملك المؤسس، حيث تم إخلاء وحدة العناية الحثيثة بالمستشفى من المرضى والموظفين والأطباء والفنيين والعاملين والمراجعين، وإنقاذ عدة أشخاص تم افتراض إصابة أحدهم بإصابات متوسطة والآخرين بإصابات شديدة.

وذكر مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة أن عملية الإخلاء التدريبي بدأت حوالي الساعة 9:00 صباحا، عن طريق إطلاق دوي جرس الإنذار بالمستشفى، بعد حدوث حريق وهمي مفاجئ نتيجة لتماس كهربائي مفترض.

وأشاد المطالقة بنجاح التجربة، وتحقيقها لأهدافها، من خلال تحقيق عدة فوائد، أهمها اختبار وقياس مدى سرعة استجابة الدفاع المدني، وكذلك اختبار مدى إلمام الموظفين والعاملين بالمستشفى، لكيفية الإخلاء وتصرفهم أثناء الحريق، ومدى تفاعلهم، ومعرفة نقاط أو نقطة تجمعهم، ومدى استعداد المكلفين من موظفي المستشفى لمثل هذه الظروف.

وقال نائب مدير عام المستشفى ورئيس اللجنة المكلفة لإعداد تمرين الإخلاء الوهمي الدكتور خلدون بشايرة أن عدداً من الموظفين والعاملين بالمستشفى قد بدأوا بمغادرة الموقع فور سماعهم جرس الإنذار والاتجاه إلى نقطة التجمع المخصصة، مضيفاً أن كافة الكوادر المدربة في وحدة العناية الحثيثة والأطباء المقيمين وقسم الصيانة وشعبة الأمن قد شاركوا في هذا التمرين بإشراف وتدريب قسم السلامة العامة بالمستشفى.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.