شريط الأخبار
اغذية فاسدة تتسبب باصابة 5 اشخاص بتسمم بمنطقة الجيزة في مادبا وفاة طفلة اثر سقوطها داخل حفرة مياه عادمه في مادبا وفاة سيدة اثر تعرضها لصعقة كهربائية بالعقبة راصد : تجاوزات وانتهاكات وأعمال عنف وشراء اصوات وتصويت لأكثر من مرة شاهد بالصور...احتجاجات واغلاق طريق الكرك – الأغوار احتجاجا على نتائج الانتخابات مجلس مفوضي ‘‘المستقلة‘‘ يوقّع على قرار إلغاء ‘‘انتخابات الموقر‘‘ تقرير لقناة العربية يهدد بضرب القطرية إن خرقت الحظر قرار مرتقب بزيادة مقاعد القبول بالجامعات اليوم "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية الهيئة تعدل عن تلاوة أسماء الفائزين بالإنتخابات وتقرر نشرها على موقعها الألكتروني الليلة مشاجرة عشائرية اثر نتائج انتخابات البلدية في منطقة الزواهرة بالزرقاء الكلالدة يعلن النتائج النهائية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات شاهد بالصور ... سقوط عمود كهرباء بسبب حادث تصادم في البلقاء الكلالدة: الاردن طبّق أعلى معايير للنزاهة في العالم اردني يتهم زوجته بالاعتداء عليه وتعذيبه في عمان صدور الإرادة الملكية بتعيين الطراونة أمينا عاما للمجلس الصحي الكلالدة : أفتخر أني أردني وما وقع في الموقر " جريمة " ! "المستقلة للانتخاب" تعقد مؤتمرها الصحفي عند الساعة التاسعة للاعلان عن النتائج العثور على جثة ثلاثيني في منطقة الشونة الشمالية في اربد حقيقة وفاة اللاعب أكرم الزوي أثناء التدريبات ؟؟!!
عاجل
 

تحرك نيابي لإنهاء توقيف طلبة البوليتكنيك

الوقائع الإخبارية : واصلت كتلة الإصلاح النيابية، جهودها لإنهاء مشكلة طلبة كلية الهندسة التكنولوجية، "البوليتكنيك"، بعد أن قامت الأجهزة الامنية بتوقيف اثنين كمن طلبة الكلية على خلفية شكوى قدمت بحقهم لمشاركتهم في الاعتصام داخل الجامعة وما تخلل ذلك من أحداث.

وقال النائب موسى الوحش إن جهوداً يبذلها برفقة النائب مراد مع الجهات القضائية والحكومية، بهدف الإفراج عن الطالبين، مستغربا في الوقت ذاته مماطلة مسؤولي الجامعة في تلك القضية، لاسيما وأنه تم التوصل لتفاهمات تنهي الخلاف بين إدارة الجامعة والطلبة.

ودعا الوحش، الجهات المعنية سواء في الجامعة أو غيرها إلى المسارعة لحل مشكلة الطالبين والإفراج الفوري
عنهما، حيث أن اختباراتهم النهائية اقتربت، واستمرار احتجازهما يفضي إلى حرمانهم الفصل الدراسي بأكمله.

وبحسب ما أكدته مصادر طلابية فقد قامت الاجهزة الامنية بتوقيف الطالبين في كلية الهندسة التكنولوجية التابعة للبلقاء ابراهيم قشير و عضو الجمعية الطلابية أيمن عجاوي على خلفية الاعتصام المفتوح الذي نفذه طلبة الكلية مؤخراً مطالبين بإلغاء العقوبات الصادرة بحق مجموعة منهم .

وأضاف تلك المصادر الطلابية إلى أن عمتدة الكلية قامت بإدراج اسماء 13 طالباً على قائمة المطلوبين على خلفية تلك الأحداث ، وطالب الطلبة النواب الذين تعهدوا بحل هذا الملف أن يوفوا بوعودهم ويتحملوا مسؤولياتهم تجاه أبناء وطنهم ومن وثقوا بهم وعبروا عن تفاؤلهم بتعاون وزير الداخلية معهم في قضيتهم معتبرين هذا موقفاً يسجل لهم .

ومن الجدير بالذكر، أن كتلة الإصلاح كانت قادت مؤخرا جهودا نيابية مع الحكومة على رأسها وزارة الداخلية ووزارة التعليم العالي، لحل مشكلة طلبة كلية البولتيكنك، خصوصا بعد الإعتصام المفتوح داخل الكلية احتجاجا على قرارات صادرة من إدارتها، وتتعلق بفصل مجموعة من الطلبة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.