شريط الأخبار
انتخاب د.مصطفى العماوي رئيساً للمرصد الوطني لحقوق الإنسان وفاة طالبة مدرسة دهساً في لواء الهاشمية بالزرقاء ..والسائق يلوذ بالفرار صرف علاجات منتهية الصلاحية للأطفال من صيدلية مستشفى النديم الحكومي شبهة انتحار بوفاة خمسيني إثر إصابته بعيار ناري بالرأس في الزرقاء بالأسماء ...ترقيات أكاديمية جديدة في جامعة اليرموك "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة حديثة الولادة ملقاة بالشارع العام في العقبة اصابة شخصين بحادث تصادم 7 مركبات بالقرب من قصر العدل بالعاصمة عمان شبهة جنائية في غرق أربعينية بالشونة الجنوبية ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟ القبض على مطلوب بحقه مبلغ ١٠ مليون دينار في احدى ضواحي العاصمة الحكومة تقرّ تعليمات تبادل وتزويد البيانات بين الدوائر الحكومية شاهد بالصور...الملكة رانيا تصل مخيمات "الروهينغا" في بنغلادش الحكومة تحوّل 5 ملايين للهيئة المستقلة لصرف مستحقات العاملين في الانتخابات نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين الفقيه يوعز لتسهيل تواصل المواطنين مع القيادات الأمنية القضاة :صرف الدعم ليس شهريا، والزيادة على اسعار السلع تتراوح بين ١٥٪-٣٥٪
عاجل

تحرك نيابي لإنهاء توقيف طلبة البوليتكنيك

الوقائع الإخبارية : واصلت كتلة الإصلاح النيابية، جهودها لإنهاء مشكلة طلبة كلية الهندسة التكنولوجية، "البوليتكنيك"، بعد أن قامت الأجهزة الامنية بتوقيف اثنين كمن طلبة الكلية على خلفية شكوى قدمت بحقهم لمشاركتهم في الاعتصام داخل الجامعة وما تخلل ذلك من أحداث.

وقال النائب موسى الوحش إن جهوداً يبذلها برفقة النائب مراد مع الجهات القضائية والحكومية، بهدف الإفراج عن الطالبين، مستغربا في الوقت ذاته مماطلة مسؤولي الجامعة في تلك القضية، لاسيما وأنه تم التوصل لتفاهمات تنهي الخلاف بين إدارة الجامعة والطلبة.

ودعا الوحش، الجهات المعنية سواء في الجامعة أو غيرها إلى المسارعة لحل مشكلة الطالبين والإفراج الفوري
عنهما، حيث أن اختباراتهم النهائية اقتربت، واستمرار احتجازهما يفضي إلى حرمانهم الفصل الدراسي بأكمله.

وبحسب ما أكدته مصادر طلابية فقد قامت الاجهزة الامنية بتوقيف الطالبين في كلية الهندسة التكنولوجية التابعة للبلقاء ابراهيم قشير و عضو الجمعية الطلابية أيمن عجاوي على خلفية الاعتصام المفتوح الذي نفذه طلبة الكلية مؤخراً مطالبين بإلغاء العقوبات الصادرة بحق مجموعة منهم .

وأضاف تلك المصادر الطلابية إلى أن عمتدة الكلية قامت بإدراج اسماء 13 طالباً على قائمة المطلوبين على خلفية تلك الأحداث ، وطالب الطلبة النواب الذين تعهدوا بحل هذا الملف أن يوفوا بوعودهم ويتحملوا مسؤولياتهم تجاه أبناء وطنهم ومن وثقوا بهم وعبروا عن تفاؤلهم بتعاون وزير الداخلية معهم في قضيتهم معتبرين هذا موقفاً يسجل لهم .

ومن الجدير بالذكر، أن كتلة الإصلاح كانت قادت مؤخرا جهودا نيابية مع الحكومة على رأسها وزارة الداخلية ووزارة التعليم العالي، لحل مشكلة طلبة كلية البولتيكنك، خصوصا بعد الإعتصام المفتوح داخل الكلية احتجاجا على قرارات صادرة من إدارتها، وتتعلق بفصل مجموعة من الطلبة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.