شريط الأخبار
إربد .. اصابة 4 اشخاص بمشاجرة جماعية وضبط 4 آخرين حصول طالب أردني على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق الفيصلي يقاضي فناناً هاجم لاعبي النادي ووصفهم بـ «الحفرتليه» شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة لمن منح مدير الامن العام الاقامة المجانية لمدة ٣ ايام في فنادق العقبة ! شاهد بالفيديو .....عامل الوطن يرد على توقيف مراقبه في امانة عمان تهديدات ايرانية مبطنة للأردن والامارات وقطر والسعودية وزير الصحة يفاجئ مستشفى الاميرة بسمة في موعد الافطار الحكومة تدين إعلان إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة بالاسماء...إرادة ملكية بتعيين (5) أعضاء في مجلس التعليم العالي إخلاء سبيل شرطة في مصر متهمين بتهريب عصابة "الفيلات "الأردنية المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص بالصور...البحث الجنائي يحبط محاولة سلب على احد البنوك ويلقي القبض على المتورط
عاجل

تحرك نيابي لإنهاء توقيف طلبة البوليتكنيك

الوقائع الإخبارية : واصلت كتلة الإصلاح النيابية، جهودها لإنهاء مشكلة طلبة كلية الهندسة التكنولوجية، "البوليتكنيك"، بعد أن قامت الأجهزة الامنية بتوقيف اثنين كمن طلبة الكلية على خلفية شكوى قدمت بحقهم لمشاركتهم في الاعتصام داخل الجامعة وما تخلل ذلك من أحداث.

وقال النائب موسى الوحش إن جهوداً يبذلها برفقة النائب مراد مع الجهات القضائية والحكومية، بهدف الإفراج عن الطالبين، مستغربا في الوقت ذاته مماطلة مسؤولي الجامعة في تلك القضية، لاسيما وأنه تم التوصل لتفاهمات تنهي الخلاف بين إدارة الجامعة والطلبة.

ودعا الوحش، الجهات المعنية سواء في الجامعة أو غيرها إلى المسارعة لحل مشكلة الطالبين والإفراج الفوري
عنهما، حيث أن اختباراتهم النهائية اقتربت، واستمرار احتجازهما يفضي إلى حرمانهم الفصل الدراسي بأكمله.

وبحسب ما أكدته مصادر طلابية فقد قامت الاجهزة الامنية بتوقيف الطالبين في كلية الهندسة التكنولوجية التابعة للبلقاء ابراهيم قشير و عضو الجمعية الطلابية أيمن عجاوي على خلفية الاعتصام المفتوح الذي نفذه طلبة الكلية مؤخراً مطالبين بإلغاء العقوبات الصادرة بحق مجموعة منهم .

وأضاف تلك المصادر الطلابية إلى أن عمتدة الكلية قامت بإدراج اسماء 13 طالباً على قائمة المطلوبين على خلفية تلك الأحداث ، وطالب الطلبة النواب الذين تعهدوا بحل هذا الملف أن يوفوا بوعودهم ويتحملوا مسؤولياتهم تجاه أبناء وطنهم ومن وثقوا بهم وعبروا عن تفاؤلهم بتعاون وزير الداخلية معهم في قضيتهم معتبرين هذا موقفاً يسجل لهم .

ومن الجدير بالذكر، أن كتلة الإصلاح كانت قادت مؤخرا جهودا نيابية مع الحكومة على رأسها وزارة الداخلية ووزارة التعليم العالي، لحل مشكلة طلبة كلية البولتيكنك، خصوصا بعد الإعتصام المفتوح داخل الكلية احتجاجا على قرارات صادرة من إدارتها، وتتعلق بفصل مجموعة من الطلبة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.