شريط الأخبار
التلهوني: لا تصوّر نهائي حول الغاء حبس المدين الملك يلتقي ممثلين عن منظمات يهودية دولية وأميركية في نيويورك حزب الاتحاد الوطني ينتقد التحوّل بخطاب «المعلمين» «المعلمين»: نقابتنا مهنية ولن تحيد عن الطريق القيسي: لغة المغالبة والمكاسرة والإساءة والخروج عن الثوابت الوطنية تستوجب مراجعة من "المعلمين" إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية الملك: الهجوم على ارامكو أمر خطير الرزاز:نَفَس الحكومة طويل في الحوار مع المعلمين للوصول إلى حل الغذاء والدواء تغلق معمل بوظة يخلطها بالكحول وتباع بالبحر الميت وعمان اجتماع طارىء في ديوان الخدمة المدنية العثور على جثة طفل حديث الولادة بمقبرة في الأغوار الشمالية الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة النائب العام يوجه بعدم توقيف حاملي بنادق "الخردق" لقاء خاص لجلالة الملك عبدالله الثاني على قناة MSNBC الساعة السابعة مساءً بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة
عاجل

تحرير 224 مخالفة تموينية من بداية رمضان

الوقائع الاخبارية : حررت وزارة الصناعة والتجارة والتموين 224 مخالفة تموينية منذ بداية شهر رمضان المبارك وحتى امس السبت في مختلف محافظات المملكة بينها 3 مخالفات بحق مخابز.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة ينال البرماوي، إن "المخالفات المحررة تركزت على عدم إعلان الأسعار بشكل واضح, فيما كانت النسبة الأكبر منها في العاصمة عمان، مؤكدا استمرار الوزارة بتشديد الرقابة على الأسواق خلال شهر رمضان المبارك ولن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين".

وبين في تصريح صحفي اليوم الأحد، قال ان فرق الوزارة الرقابية بدأت بتكثيف الرقابة على محلات بيع الملابس والحلويات ضمن خطة الوزارة الرقابية على الأسواق خلال شهر رمضان المبارك، مضيفا ان الوزارة بدأت بتطبيق ثلاث فترات رقابية في العاصمة الأولى من التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، والثانية حتى السابعة مساء، والفترة الثالثة من التاسعة مساء ولغاية الثانية فجرا، موضحا أنه سيتم بموجب الخطة تبديل مراقبي الأسواق بين المحافظات القريبة.

وأشار الى أن فرق الرقابة تعمل وفق برنامج زمني محدد يضمن وجود رقابة فاعلة على مدار الساعة وفي مختلف محافظات المملكة، لافتا إلى ان الوزارة وضمن جولات الرقابة المكثفة التي تقوم بها على مختلف الأسواق تقوم مراقبة أسعار السلع والكميات المطروحة في السوق للتأكد من استقرارها وعدم ارتفاعها .

واكد البرماوي مجددا ان خطة الوزارة الرقابية خلال رمضان لا تستهدف تحرير المخالفات وإنما توفير جميع السلع في الأسواق بأصناف متعددة وبجودة عالية وبالأسعار التي تناسب مختلف شرائح المجتمع، داعيا المواطنين إلى عدم التردد في الإبلاغ عن المخالفات التي يلاحظونها في الأسواق من اجل تشديد الرقابة على الأسواق والتقدم بشكاواهم من خلال التطبيق الخاص بنظام شكاوى المستهلك والمتوفر على مدار الساعة والتفاعل مع التطبيقات الإلكترونية التي تتيحها الوزارة والتي تستهدف تفعيل الرقابة على الأسواق. وقال انه يمكن الإبلاغ عن شكاوى الأسواق على أرقام الهواتف الآتية: العاصمة 065661176, اربد 027277715,المفرق 026232368, الزرقاء 053985711, جرش 026341664, مأدبا 053248146, الكرك 032353898, الطفيلة 032241191, معان 032132195, العقبة 032019467, عجلون 026422181, البلقاء 053554831.
وعلى منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة: تطبيق الهواتف الذكية ( وزارة الصناعة والتجارة والتموين ). وموقع الوزارة الإلكتروني : (https://www.mit.gov jo/ )ومنصة خدمتكم الحكومية : https://jordan.gov.jo/wps/portal/Home/CMU/CMU#/complaintVerification?type=Complaintsوصفحة الوزارة على face book.(https://www.facebook.com/mit.gov.jo/).

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.